Search Khaleej Dailies

Thursday, May 3, 2012

إينا تيك تعين جان هيرفي جين في منصب الرئيس التنفيذي


فليت، إنجلترا - يوم الخَمِيس 3 مايو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعنت "إينا تيك"، الشركة المختصة في تقديم الخدمات العالمية في قطاع البرمجيات وتقنية المعلومات، أنها قامت بتعيين جان هيرفيه جين في منصب الرئيس التنفيذي. وسيكون جين الذي سيعمل في مقر الشركة الرئيسي في المملكة المتحدة، مسؤولاً عن العمليات العالمية في المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط والهند.
هذا وتقوم "كيمويل"، المزود الرائد عالمياً للوقود البحري، بالتحكم بـ"إينا تيك" وهي شركة تابعة لـ"جلين كور" (المدرجة في بورصة لاوس للأوراق المالية تحت الرمز: LSX: GLEN) والتي تعتبر شركة عالمية مختصة في إنتاج وتسويق السلع.
وتركز "إينا تيك" على تنفيذ حلول "أوراكل" و"مايكروسوفت" وتطوير البرمجيات حسب الطلب. كما قامت الشركة بالاستفادة من خبرات شركائها بتطوير حافظة برمجيات خاصة بقطاع الشحن، بما في ذلك منصات إدارة عمليات التخزين وعمليات التزود بالوقود.
وسيتمحور تركيز جين على قيادة النمو العالمي للشركة من خلال تعزيز علاقات العملاء الحالية وتحسين حافظة المنتجات والخدمات ككل.
وفي تعليقه على الموضوع، قال فريد بيندل، رئيس مجلس إدارة "إينا تيك": "إنني متشوق جداً، فمع تعيين جين هيرفيه سنتمكن من جذب مختص من مستوى عالمي ذي سجل نجاحات بمعدل 100 بالمائة في بناء أعمال كبيرة وناجحة. وستشكل خبراته وسجله المهني مصدر قوة حقيقي للأعمال".
ويمتلك جين خبرة واسعة في قطاعات خدمات تقنية المعلومات والبرمجيات والعقود الخارجية والخدمات المهنية. وكان قبل انضمامه إلى "إينا تيك" يشغل مناصب رفيعة في "جيميني كونسالتينج" و"كي بي إم جي" و"جولدمان ساكس"، كما شغل مؤخراً منصب الرئيس العالمي في "كونفيرجيس" ورئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في "تيلي بيرفورمانس".
ويحمل جين درجة الماجستير في العلوم من جامعة "إيكول سبيسيال دو ترافو بابليك"، ودرجة الماجستير في الأعمال من جامعة كاليفورنيا، لوس أنجلوس، كما خضع لبرنامج الإدارة التنفيذية في المعهد الأوروبي لإدارة الأعمال "إنسيد".
للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الذكية، يرجى النقر على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سيكس ديجريز" لصالح "إينا تيك"
ديفيد ميني
+44 (0)118 900 0860
البريد الإلكتروني: David.mieny@sixdegreespr.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5359/ar

No comments:

Post a Comment