Search Khaleej Dailies

Thursday, May 3, 2012

بيفوت3 تعلن عن دعمها لمنتجات فيو5.1 من في إم وير مع منتجات البنية التحتية الحاسوبية الإفتراضية في إس تي إيه سي للشركات الصغيرة والمتوسطة


تتيح الشراكة مع حافظة حوسبة المستخدم النهائي من "في إم وير" ل"بيفوت3" تقديم بيئات بنية تحتية حاسوبية إفتراضية مبتكرة وذات سعر مقبول وقابلة للترقية لعملاء وشركاء قنوات توزيع "في إم وير فيو"

دالاس - يوم الأَرْبعاء 2 مايو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "بيفوت3"المزود الرائد لمعدات التخزين والحوسبة الموحدة، اليوم عن دعمها لـ"في إم وير فيو 5.1" فيما يخص عائلة أجهزة البنية التحتية الحاسوبية الإفتراضية (في دي آي) "في إس تي إيه سي". وكجزء من عملية إطلاق منتجات "حافظة في إم وير الحوسبية للمستخدم النهائي"، فقد تم تصميم منتجات "في دي آي" من "بيفوت3" لتزويد المستخدمين من الشركات الصغيرة والمتوسطة بالقدرة على نشر وإطلاق وترقية حواسب "في إم وير فيو 5.1" الإفتراضية في الشركات بسرعة. ومن أجل مواكبة التزام "في إم وير فيو" بتقديم خدمات حاسوبية مرنة للمستخدمين النهائيين وتحكماً ومرونةً إدارية، فقد تم تحسين منتجات البنية التحتية الحاسوبية الإفتراضية من بيفوت 3" ، "في إس تي إيه سي"، وفق مبدأ السداد حسب النمو، من أجل دعم بنية "في إم وير فيو 5.1" الجديدة.
وقال فيتوريو فيارينجو، نائب الرئيس لشؤون حوسبة المستخدم النهائي لدى "في إم وير": "تتطلع الشركات إلى أبعد من بيئات الحوسبة الحالية المرتكزة على جهاز الكمبيوتر الشخصي، بل تبغي الحصول على بنية تحتية حاسوبية جوالة ومرنة ومترابطة تقدم تجربة مستخدم غنية وإدارة وتسليم مبسطين. وتنطلق ’في إم وير‘ معتمدة على منتجاتها وحلولها الخاصة بحوسبة المستخدم النهائي من أجل دعم احتياجات المستخدم النهائي المتمثلة بحرية تقنية المعلومات والتحكم بها". وأضاف: "تقوم عائلة أجهزة البنية التحتية الحاسوبية الإفتراضية من ’بيفوت3 في إس تي إيه سي‘ بدعم مرحلة ما بعد الكمبيوتر الشخصي من خلال تقديم جميع المزايا الغنية الخاصة بمنصة حوسبة المستخدم النهائي من ’في إم وير‘ في حل بسيط قابل للترقية وذي سعر مقبول".
تقوم معدات "في إس تي آي سي في دي آي" من"بيفوت3”بتوحيد التخزين والمخدمات بشكل كبير من خلال تسهيل وتبيسط إعدادات ودمج شبكات منطقة التخزين والمخدمات والبرمجيات المنفصلة في حل بنية تحتية حاسوبية إفتراضية.  ويقدم كل جهاز من أجهزة "في إس تي إيه سي" تجربة عالية الأداء منخفضة الكلفة في البنية التحتية الحاسوبية الإفتراضية مع ميزة الدفع حسب النمو، ونشير هنا إلى أن كل واحد من هذه الأجهزة قادر على دعم مابين 100 إلى 1000 حاسوب إفتراضي.
وقامت "بيفوت3" بوضع مقاربة بسيطة من ثلاث مراحل للعملاء لكي يحصلوا على حلها في مجال البنية التحتية الحاسوبية الإفتراضية. أولاً يمكن للعملاء المحتملين أن يجروا اختبارالبنية التحتية الحاسوبية الإفتراضية من "بيفوت3" في بيئة اختبار حية. ويمكنهم من ثم طلب جهاز "في إس تي إيه سي بي كيوبد" ونشر 100 حاسوب تجريبي في أقل من ساعة. وأخيراً يمكن للعملاء أن يقوموا بالترقية إلى أكثر من 100 حاسوب من خلال إضافة أجهزة البنية التحتية الحاسوبية الإفتراضية "في إس تي إيه سي" حسب الحاجة، والتي تعمل بمجرد توصيلها، وإنشاء بنية تحتية حاسوبية إفتراضية ذات موارد مشتركة على مستوى الشركات.
وقال لي كاسويل، المؤسس والرئيس الإستراتيجي لشركة "بيفوت3": "أعجب عملاؤنا بالمزايا والفوائد الجديدة من حيث عملية الاستخدام والأداء التي منحهم إياها فريق التطوير لدى ’في إم وير فيو‘". وأضاف: "يقوم ’في إم وير فيو 5.1‘ بمعالجة المسائل الأكثر إلحاحاً المطلوبة في سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة وسيقوم الإصدار بتسريع نجاحاتنا. وسيكون من شأن الجمع بين أجهزة ’بيفوت3‘ للبنية التحتية الحاسوبية الإفتراضية، والتي يتم نشرها بالتدريج، وبين "في إم وير فيو 5.1" أن يوسِّع نطاق أداء ومزايا البنية التحتية الحاسوبية الإفتراضية الخاصة بالشركات من خلال تبسيطه وجعله ميسور الكلفة لجمهور الشركات الصغيرة والمتوسطة التي، حسب اعتقاد الكثيرين، هي بحاجة إلى الحوسبة الإفتراضية أكثر من غيرها".
وقامت "بيلدينج زونز" وهي شركة  تعمل في مجال الإستشارات والخدمات اللاسلكية المدارة ويقع مقرها في المملكة المتحدة بدمج حل البنية التحتية الحاسوبية الإفتراضية "في إس تي إيه سي" من "بيفوت3" في حافظة حلولها التقنية من أجل تمكين عملائها من نشر البنية التحتية الحاسوبية الإفتراضية بسهولة وسرعة. وقال جايسون جرين، المدير الإداري لـ "بيلدينج زونز" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "من منظور ’بيلدينج زونز‘ نشعر أن حل ’بيفوت3 في دي آي‘ يقدم الفرصة لشريك قناة توزيع مثلنا لنزوّد عملاءنا بعملية تحديث حاسوبي بطريقة بسيطة وسعر مقبول". وأضاف: "سيصبح بإمكاننا الآن من خلال قيام ’بيفوت‘ بدعمنا بـ’في إم وير فيو 5.1‘، تقديم حل بنية تحتية حاسوبية إفتراضية ذي أداء فائق يتمتع بمتانة ومرونة قصوى لعملائنا في السوق المتوسطة".
توافر المنتج والتسعير:
أصبح "في إس تي إيه سي في دي آي" من "بيفوت3" متوفراً الآن وقد استقطب بالفعل انتباه العديد من الشركات الرائدة في قطاعات مختلفة بما في ذلك الرعاية الصحية والتربية والقطاعات الحكومية والخدمات المالية. وتبدأ التسعيرة للعميل إبتداءً من 350 دولار لكل حاسوب.
مصادر داعمة:
يمكن الإطلاع على أحدث الأخبار والمعلومات الخاصة بـ"بيفوت3 في إس تي إيه سي في دي آي" وبي3 على الإنترنت من خلال الروابط التالية:
·        تويتر
يمكن الإطلاع على معلومات إضافية عن "بيفوت3" بالنسبة لبائعي وشركاء "في إم وير" على "في إم وير بارتنر سنترال".
ستقوم "في إم وير" من أجل توفير المزيد من المعلومات عن أحدث قدرات "في إم وير فيو 5.1"، باستضافة سلسلة من المؤتمرات على الإنترنت من نوع "درايفرز إيد" حيث سيكون بإمكان الحضور القيام بجولة حية موجهة حول "فيو5.1". وستكون التفاصيل متوفرة الأسبوع المقبل على الرابط هنا.
لمحة عن "بيفوت3":
تأسست شركة "بيفوت3" في عام 2003 انطلاقاً من فكرة أن أكوام المخدمات وأماكن التخزين والشبكات المستخدمة اليوم يمكن تبسيطها وتوحيدها بشكل جذري من أجل تقليص التعقيد والكلفة. ولدى الشركة أكثر من 500 عميل في جميع أنحاء العالم يقومون بنشر حل تخزين "بيفوت3" وحوسبة "إس تي إيه سي". ويتم نشر منتجات "بيفوت3" في مجالات حماية البيانات والمراقبة الرقمية وأسواق الوسائط الغنية وقد لاقت نجاحاً بشكل خاص في القطاع العام والنقل والتربية وتخصصات التجزئة العمودية. وقد فازت الشركة بالعديد من الجوائز وتم اختيارها مؤخراً من قبل وول ستريت جورنال لجائزة فئة "2011 نكست بيج ثينج" المرموقة. لمعرفة المزيد من المعلومات عن "بيفوت3"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pivot3.com.
"في إم وير" و"في إم وير فيو" هما علامتان تجاريتان مسجلتان و/أو علامتان تجاريتان لشركة "في إم وير" في الولايات المتحدة و/أو نطاقات قضائية أخرى. كما أنه لا يعني استخدام كلمة "شريك" أو "شراكة" إلى وجود علاقة شراكة قانونية بين "في إم وير" وأي شركة أخرى.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


العلاقات العامة لدى "بيفوت3":
"مايندشير للعلاقات العامة"
هيثر فيتزسيمونز
+1-650-947-7400
البريد الإلكتروني: heather@mindsharepr.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5358/ar

 

No comments:

Post a Comment