Search Khaleej Dailies

Saturday, August 27, 2011

نشر نتائج دراسة بيوترونيك هوم كير السريرية يؤكد احتمال وجود توجه جديد للتعرّف المبكر على حالات أمراض القلب والأوعية والدموية



برلين - يوم الجُمْعَة 26 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "بيوترونيك"، الرائدة في مجال تصنيع أجهزة القلب الطبية وفي تقنيات مراقبة المرضى عن بعد، اليوم عن نشر نتائج دراسة المراقبة المنزلية لعلاج إعادة تنظيم دقات القلب "هوم كير" في "المجلة الأوروبية لحالات الفشل القلبي" في العدد (doi:10.1093/eurjhf/hfr089).

والجدير بالذكر أنّ دراسة "هوم كير"هي تجربة سريرية دولية متعددة المراكز وغير عشوائية شملت 515 مريضاً. أمّا الغرض منها، فقد كان تطوير معادلة آلية متعددة الدلائل تستخدم بيانات "بيوترونيك هوم مونيتورينج"يومياً لتوقع حالات الوفاة ونقل المرضى إلى المستشفيات لأسباب متعلقة باعتلالات القلب والأوعية الدموية. وتم اختيار سبع دلالات فيزيولوجية، معدل سرعة دقات القلب ونشاط المريض وتغيّر نبضات القلب على سبيل المثال، لتحليل وضع القلب والأوعية الدموية لدى مرضى قصور القلب. وأظهرت نتائج هذه الدلالات حساسية بنسبة 65.4 في المائة في كشف حالات نقل المرضى إلى المستشفيات والوفاة الناجمة عن أمراض القلب والأوعية الدموية وذلك بدقة بلغت 99.5 في المائة.

وقال البروفسور ستيفان ساك، الأخصائي والباحث السريري المنسّق في عيادة "شوابنج" في ميونيخ بألمانيا، في معرض تعليقه: "نعتقد أنّ جمع دلائل عدة في معادلة واحدة قد يحسّن من القدرة الإجمالية على تصنيف المخاطر مع أجهزة قلب تُزرع في الجسم. ولقد طوّرت ’بيوترونيك‘ هذا التوجه التنبؤي الفريد بهدف السماح بكشف أبكر لأمراض القلب والأوعية الدموية وفقاً للبيانات التي يتم جمعها من تحليلات جهاز ’بيوترونيك هوم مونيتورينج‘. كما تظهر نتائج ’هوم كير‘ أنّ إضافة دلائل وظيفية جديدة تزيد من قوة جهاز التوقع".

ويقدّم جهاز "بيوترونيك هوم مونيتورينج" وبصورة فريدة عمليات نقل يومية يمكن الاعتماد عليها، إلى جانب مراقبة عن بعد وبالزمن الفعلي لبيانات التشخيص، الأمر الذي يوفر فرصاً كبيرة للتطوير والأبحاث. وتشمل هذه الفرص القدرة على تصميم وتحسين معادلات التشخيص متعددة الدلائل التي تشمل تقنيات استشعار جديدة وتقييم أثرها على نتائج المرضى والإدارة السريرية وعبء الصحة الاقتصادي.

من جانبه قال مارلو جانسن، نائب الرئيس العالمي للتسويق والمبيعات، في معرض تعليقه على الموضوع: "لقد طوّرت ’بيوترونيك‘ معادلة قادرة على توقع مشاكل القلب والأوعية الدموية لدى مرضى قصور القلب. ويشكل هذا الإنجاز مثالاً آخر على التزامنا بتحسين جودة الدليل السريري في مجال هذا النوع من العلاج. ويشق هذا المفهوم الفريد الطريق نحو المستقبل في مجال تطبيقات توقع مشاكل قصور القلب، كما يوسّع خيارات الأطباء لإدارة المرضى بصورة أكبر مع جهاز ’بيوترونيك هوم مونيتورينج‘".

لمحة عن "بيوترونيك"

تُعتبر "بيوترونيك" من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الطبية للقلب، وتمّ استخدام أجهزتها في ملايين عمليات الزرع. ولدى الشركة حضور في أكثر من مائة بلد عبر فريق عمل مؤلّف من أكثر من 5,600 موظّف. وتُعرف "بيوترونيك" بتواجدها القوي ضمن المجتمع الطبي وهي تُقيّم التحديات التي يواجهها الأطباء وتوفّر أفضل الحلول لمراحل الرعاية الطبية كافة من التشخيص والعلاج وإدارة المريض. وتُعرف "بيوترونيك" ونجاحها المتزايد بالجودة والابتكار والامتياز السريري، وتعطي هذا الميّزات الثقة وراحة البال للأطباء ومرضاهم حول العالم.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.biotronik.com.

الرجاء تزويدنا بنسخة عند النشر.

المرجع:ساك وآخرون، المجلة الأوروبية لقصور القلب (2011) 13، 1019 القيمة المحتملة للفحص اليومي الآلي لعلاج إعادة تنظيم دقات القلب لتوقع أهم مشاكل القلب والأوعية الدموية: نتائج من دراسة "هوم كير" حول علاج إعادة تنظيم دقات القلب عبر المراقبة المنزلية.

بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الذكية على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6841941&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بيوترونيك إس إي آند كو كي جي"

ساندي هاثاواي

الرئيس الأول لقسم الاتصالات العالمية

هاتف: 1602 68905 30 (0) 49+

البريد الإلكتروني: sandy.hathaway@biotronik.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4051/ar

No comments:

Post a Comment