Search Khaleej Dailies

Monday, August 15, 2011

بلاكبورد توسع وجودها في الشرق الأوسط لتلبية الطلب المتزايد على التعلم عبر الإنترنت


أمستردام - يوم الإثنين 15 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "بلاكبورد" اليوم (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq:BBBB)، وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا التعليم، عن توسيع نطاق برنامجها لمنطقة الشرق الأوسط مع شركة "بي إم إي" القابضة التي تعتبر شراكة محلية لتلبية الطلب المتزايد على حلول التعليم والتدريس عبر الإنترنت. وتملك "بي إم إي" مكاتب لها في بيروت والرياض، حيث ستعمل من خلالها عن كثب مع ستة شركاء في جميع أنحاء المنطقة لتقديم دعم أفضل للعملاء، وتوسيع نطاق استخدام تكنولوجيا التعليم في المدارس والجامعات والشركات والمنظمات المهنية والحكومية والعسكرية.

وقام عدد متزايد من المؤسسات في الشرق الأوسط بما في ذلك جامعة الملك سعود وجامعة الملك فيصل والكليات التقنية العليا والجامعة الأميركية في الشارقة، باعتماد برنامج "بلاكبورد ليرن" للتعلم على الانترنت، و"بلاكبورد كولابوريت" لعقد المؤتمرات عبر الإنترنت، و"بلاكبورد موبايل ليرن" لدعم التعليم والتعلم من خلال التطبيقات الوطنية للهواتف الذكية والأجهزة النقالة.

كما وقعت "بلاكبورد" مؤخراً اتفاقيتين وطنيتين أساسيتين في الشرق الأوسط تهدفان إلى تسريع توافر واعتماد الدولة لتكنولوجيا التعليم الحديثة.

وقال مايكل تشازن، الرئيس والرئيس التنفيذي في "بلاكبورد": "تعزز هذه الشراكة قدرتنا على دعم الاستخدام الأوسع لتقنيات التعليم في الشرق الأوسط، حيث نشهد زيادة في الطلب عليها. ومع هذا الجهد فإنه يمكننا تقديم دعم أفضل للاعتماد المتزايد لتكنولوجيا التعليم في المنطقة، بالإضافة إلى الحلول التي تدعم جميع جوانب تجربة التعليم".

وسيستفيد العملاء من خلال الانتشار المتزايد لـ"بلاكبورد" في المنطقة من علاقات أكثر مرونة مع الشركة حول الخدمات والمنتجات وقضايا الدعم. وسيعطي هذا الجهد أيضا فرصة لـ"بلاكبورد" لفهم أفضل للتحديات والفرص التي تواجه المؤسسات التعليمية في الشرق الأوسط، وتعزيز العلاقات الأوثق مع القادة في الحكومة والشركات الذين يعملون لدعم هذه المؤسسات.

وقال د. سامي محمد الحمد، عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد في جامعة الملك سعود في المملكة العربية السعودية: "لقد قمنا بتوسيع شراكتنا مع ’بلاكبورد‘ لتغطية إدارة التعلم عبر الإنترنت والتعلم الجوّال، وأدوات التعاون عبر الإنترنت والتعلم عن بعد في محاولة لتلبية الطلب المتزايد على التعلم عبر الإنترنت، وخلق تجربة تعليمية أكثر جاذبية وتفاعل".

للمزيد من المعلومات حول "بلاكبورد"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

http://www.blackboard.com/International/EMEA.aspx

# # #

لمحة عن شركة "بلاكبورد"

"بلاكبورد" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq:BBBB) هي شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا المشاريع والحلول المبتكرة التي تعمل على تحسين تجربة الملايين من الطلاب والدارسين في مختلف أنحاء العالم كل يوم. وتسمح حلول "بلاكبورد" لآلاف مؤسسات التعليم العالي، ونظام التعليم الأساسي المؤلف من 12 مرحلة "كي-12"، والمنظمات المهنية، والشركات، والمؤسسات الحكومية، بتوسيع نطاق التعليم والتعلم عبر الإنترنت وتسهيل التجارة والأمن داخل الحرم الجامعي، والتواصل بشكل أكثر فعالية مع مجتمعاتهم. وتأسست "بلاكبورد" في عام 1997، وهي تتخذ من العاصمة واشنطن مقرّاً رئيسياً لها، وتملك مكاتب في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأستراليا.

أي بيانات في هذا الإصدار الصحفي حول التوقعات المستقبلية وخطط "بلاكبورد" والبيانات الأخرى التي تحتوي على عبارات "تعتقد" و"تتوقع" و"الخطط" و"سوف" وتعبيرات مماثلة، تشكل بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في الأوراق المالية لقانون الاصلاح الخاص بالتقاضي لعام 1995. وقد تختلف النتائج الفعلية بشكل جوهري عن تلك المشار إليها في هذه البيانات التطلعية نتيجة لعوامل هامة مختلفة، بما في ذلك العوامل التي نوقشت في قسم "عوامل الخطر" في النموذج "10-كي" الذي أودع في 18 فبراير 2011، والنموذج "10-كيو" الذي أودع في 4 أغسطس، 2011 لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات. بالإضافة إلى ذلك، تمثل البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي وجهات نظر الشركة اعتباراً من 15 أغسطس 2011. وتتوقع الشركة أن تؤدي الأحداث والتطورات اللاحقة إلى تغيير آرائها. ومع ذلك، وفي حين أن الشركة قد تختار تحديث هذه البيانات التطلعية في مرحلة ما في المستقبل، لكنها لا تتعهد بالقيام بذلك. ولا ينبغي الاعتماد على هذه التصريحات على أنها تمثل وجهات نظر الشركة اعتباراً من أي تاريخ بعد 15 أغسطس، 2011.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "بلاكبورد"

ماثيو مورير

هاتف: 4860 463 (202)، الرقم الداخلي 2637

البريد الإلكتروني: matthew.maurer@blackboard.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4014/ar

No comments:

Post a Comment