Search Khaleej Dailies

Sunday, August 28, 2011

آي تي في ستوديوز توقع عقداً حصرياً مع جايم سيس خاص بلعبة ريد أور بلاك على الإنترنت

لندن - يوم السَّبْت 27 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): وقّعت كل من "آي تي في ستوديوز" و"جايم سيس"، الشركة الرائدة للألعاب على شبكة الإنترنت في المملكة المتحدة، اتفاقاً ستقوم بموجبه "جايم سيس" بإنتاج سلسلة من ألعاب "ريد أور بلاك؟" على شبكة الإنترنت. وطوّرت "جايم سيس"، بالشراكة مع "آي تي في ستوديوز" و"سيكو تي في"، أربع ألعاب "ريد أور بلاك؟" مدفوعة على شبكة الإنترنت، والتي ستكون متوافرة على الموقع الإلكتروني: http://www.jackpotjoy.com، والمدعومة بحملة ترويجية جديدة مباشرة.

كما عملت كل من "آي تي في" و"سيكو تي في" و"جايم سيس" مع اثنين من الخبراء المختصين بالتلفزيون الاجتماعي في شركة "مونتيروزا" لابتكار تجربة لعب مباشرة على الإنترنت للعبة "ريد أور بلاك؟". وتسمح هذه اللعبة التشاركية للجمهور باللعب مع متنافسين على الإنترنت مجاناً من منازلهم، كما يستطيع اللاعبون على الإنترنت التنافس مع أصدقائهم عبر موقع "فايس بوك"، واكتشاف إنجازات تزيد اللعبة تشويقاً.

وسيتم إطلاق ألعاب "ريد أور بلاك سلوتس"، و"ريد أور بلاك إنستانت"، و"ريد أور بلاك هاي لو"، و"ريد أور بلاك ستاكس"، على موقع www.jackpotjoy.comفي الثاني من سبتمبر 2011، كما ستتوافر لعبة المشاركة على رابط itv.com/redorblackاعتباراً من البث الأول للبرنامج يوم السبت الموافق للثالث من سبتمبر المقبل.

وقالت دنيز أودونوج، مديرة "آي تي في ستوديوز" في المملكة المتحدة، في هذا الصدد: "من الواضح أنّ إنتاج وقت الذروة على نطاق ’ريد أور بلاك؟‘ يتمتع بإمكانيات كبيرة على الإنترنت، ولقد أثمر العمل مع ’سيكو‘ عن اكتشاف أفضل الفرص للاستفادة كلياً من الفكرة الرائعة لهذا البرنامج. وتعتبر شركة ’جايم سيس‘ خبيرة في مجال الألعاب على الإنترنت، وهي تملك موقعاً مثالياً لتحقيق القيمة الأفضل من ’ريد أور بلاك؟‘ في هذا المجال".

من جانبه، قال روبين بمبروك، العضو المنتدب في شركة "آي تي في" على شبكة الإنترنت وعند الطلب: "تقدّم لعبة ’ريد أور بلاك؟‘ فرصاً رائعة كبيرة للمشاهدين للّعب على الإنترنت, ونحن متشوقون بخصوص تجربة المشاركة باللعبة التي تعتبر طريقة ذكية ليتفاعل الجمهور مع البرنامج في الوقت الفعلي".

ومن جهته، قال لي فنتن، رئيس العمليات في "جايم سيس": "تُعتبر لعبة ’ريد أور بلاك‘ الحدث التلفزيوني الأكثر تشويقاً هذا العام، ونحن في ’جايم سيس‘ متشوقون للعمل مع ’آي تي في ستوديوز‘ و’سيكو‘ لتطوير ألعاب حصرية تجسّد حماس البرنامج وتسمح للاعبي ’جاكبوتجوي‘ باتخاذ قراراتهم الخاصة بلعبة ’ريد أور بلاك‘".

وتُعتبر لعبة "ريد أور بلاك؟" حدث ألعاب جديد، ففي كل حلقة، يتنافس آلاف اللاعبين حتى بقاء شخص واحد عبر سلسة من الألعاب، حيث النتيجة تكون دوماً "ريد أور بلاك"، يقوم عندها الشخص الأخير باتخاذ قرار بسيط ولكن مصيري للفوز بمبلغ هائل من المال.

وتبدأ اللعبة في ساحة "ريد أور بلاك؟" حيث يصل آلاف المتسابقين على أمل توقّع نتيجة اللعبة الرائعة الأولى، فعشرة تخمينات صحيحة قد تجعلهم من أصحاب الملايين. وفي حال نجحوا سيصبحون على بعد خطوة واحدة من الجائزة النقدية الكبيرة. وتشهد المرحلة التالية دورات درامية أكثر تُلعب في أماكن جميلة في جميع أنحاء البلاد، وتتم تصفية مئات المتسابقين إلى عشرات.

وسيكون المحظوظون القلائل الذين يحالفهم الحظ للوصول إلى جولة الاستوديو، أمام أربعة خيارات لكي يصبحوا أثرياء في بث مباشر على التلفزيون. ويبلغ البرنامج ذروته مع دوران دولاب "ريد أور بلاك؟" وليس على المتسابق سوى اختيار اللون الذي ستقع عليه الكرة "ريد أور بلاك؟".

وتم إنتاج لعبة "ريد أور بلاك؟" من قبل كل من "سيكو تي في" و"آي تي في ستوديوز" صالح "آي تي في 1". ويعتبر "جاكبوتجوي" موقع الألعاب الرائد في المملكة المتحدة والذي يدفع أكثر من أربعة ملايين باوند إسترليني في اليوم كأرباح، ويفوز فيه أكثر من 10 لاعبين كل ثانية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"جايم سيس"

آجا ريزكا

هاتف: 8100-7478-20(0)44+

البريد الإلكتروني: press@gamesys.co.uk.



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4056/ar

No comments:

Post a Comment