Search Khaleej Dailies

Tuesday, August 16, 2011

كويك جلوبال تضيف مميزات إنمارسات إلى مودم كيو-برو لاتصالات آلة إلى آلة


سان دييجو - يوم الثُّلَاثاء 16 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "كويك جلوبال"، المصنّع الرائد لأجهزة مودم تعقب الأصول لاتصالات "آلة إلى آلة" عبر الأقمار الصناعية، اليوم عن توافر أجهزة مودم "كيو-برو" للبيانات عبر الأقمار الصناعية التي يمكن استخدامها على شبكة "إنمارسات"، حيث ستمكن هذه الخدمة "كويك" من أن تقدم إلى عملائها على مستوى العالم خدمات التعقب عبر الأقمار الصناعية وخدمات البيانات بكلفة منخفضة وذلك ضمن نطاق التغطية الفضائية لقمر "إنمارسات-4". وتحتل "كويك" مكانة رائدة في جميع أنحاء العالم كمورد أجهزة مودم الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لأسواق خدمات تعقب الأصول، وستؤدي إضافة التغطية العالمية التي يقدمها القمر "إنمارسات" إلى تعزيز قدرة "كويك" على تحسين حصتها في السوق.

ويمثل "كيو-برو" حلاً بسيطاً وقوياً وصديق للبيئة للاتصالات الأرضية الفضائية، مع تمتعه بالعديد من خيارات التخصيص، وببيئة تطوير سهلة الاستخدام بالنسبة للمستهلك، كما سيستفيد ابتكار "كويك" الأخير من خدمة "آيسات داتا برو" الجديدة المقدّمة من قبل "سكاي ويف".

ويقوم حل "كيو-برو"، عندما تتم موافقته مع خدمة "آيسات داتا برو"، بتنزيل رسائل في الوقت الفعلي تقريباً وبحجم يصل إلى 10 آلاف بايت إلى أي جهاز، كما يقوم بإرسال ما يصل إلى 6,400 بايت من الجهاز، وهكذا فإن هذه الزيادة في حجم وسرعة تبادل البيانات ستؤدي إلى تمكين "كويك" من تلبية طلبات العملاء المتزايدة للحصول على قدرات أعلى للبيانات، والتقليل من زمن الانتظار اللازم بين الإرسال والاستقبال في الحلول التي تعتمد على اتصالات "آلة إلى آلة".

وقالت بولينا براونشتاين، الرئيس والمدير التنفيذي في "كويك" في تعليقها على الموضوع: "تفخر ’كويك‘ بتعاونها مع ’سكاي ويف‘ و’إنمارسات‘ في هذا الطرح التاريخي لبعد جديد في سوق اتصالات ’آلة إلى آلة‘. كما تدرك ’كويك‘ أهمية توفير الحل المناسب بالسعر المناسب لكل عميل، بصرف النظر عن حاجاتهم الفريدة أو حجمهم. وستبدأ ’كويك‘ بتقديم عروضها الجديدة المتعلقة بحل ’كيو برو‘ بشكل فوري، حيث ستطرح أول دفعة مُنتجة من هذا المودم في أوائل الربع الأخير من عام 2011".

من جانبه قال بوي لينج تشان، المدير التنفيذي والمدير العام لشركة "سكاي ويف موبايل كوميونيكيشنز": "تتقدم ’سكاي ويف‘ بالتهنئة إلى شركة ’كويك‘ على ابتكاراتها ونجاحها في تصميم جهاز ’كيو برو‘ القائم على خدمة ’آيسات برو‘. ونحن مسرورون لعملنا مع ’كويك‘ بصفتنا معياراً لهذه الصناعة الخاصة بمنتجات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية. وستوفر شراكتنا مع أقمار ’إنمارسات‘ الصناعية اتصالات بيانات عالية الجودة ومنخفضة الكلفة لصانعي المعدات الأصلية، وغيرهم من المستخدمين الصناعيين والحكوميين".

وفي إشارته إلى إطلاق المودوم الجديد، قال درو براندي، مدير الخدمات الأرضية في "إنمارسات": "تتمتع ’كويك‘ بمكانة مثالية لتقديم الفوائد التي توفرها خدمة ’آيسات داتا برو‘ في سوق تعقب الأصول. ومن خلال تقديم هذا الحل من قبل شركة بمثل خبرة ’كويك‘ وموقعها في السوق فإن هذا الأمر يعتبر اعتماداً مبكراً لهذه الخدمة. ونحن نتطلع بالتعاون مع ’سكاي ويف‘ إلى أن نرى في المستقبل القريب إطلاق ’كيو-برو‘ في الأسواق، وإضافة عملاء جدد إلى المصداقية والانتشار العالمي التي تتمتع بها أقمار ’إنمارسات-4‘".

وتقوم "كويك" بتصنيع أجهزة المودم الصناعية لاتصالات "آلة إلى آلة" لتعقب الأصول والمراقبة عبر الأقمار الصناعية والخليوية وتقنية تحديد المواقع "جي بي إس" وغيرها من التقنيات. وتخدّم منتجات "كويك" عبر شبكة واسعة من الموزعين الدوليين، مصنعي المعدات الأصلية وغيرهم من الشركات العاملة في تطبيقات المرافق العامة والنفط والغاز والسكك الحديدية. وتفخر "كويك" بتوفير شبكات اتصال عالية الجودة لمصنعين مثل "كوماتسو"، و"كاتربيلر"، و"هيتاشي"، وشاحنات "فولفو"، و"فولفو كونستركشنز"، و"فليت ماينجمنت سوليوشنز"، و"بيل إكوبمنت"، و"مارينا إنسترومنتس"، و"فاريا" وغيرهم. www.quakeglobal.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "كويك جلوبال"

كين كونور

نائب الرئيس لشؤون المبيعات

هاتف: 7290-277-858، الرقم الداخلي 274

البريد الإلكتروني: kconnor@quakeglobal.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4018/ar

No comments:

Post a Comment