Search Khaleej Dailies

Tuesday, August 23, 2011

سام توتال تكشف النقاب عن حل قوي متكامل للتعلم الاجتماعي لتوسيع الريادة في سوق إدارة المواهب


جينسفيل، فلوريدا - يوم الثُّلَاثاء 23 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "سام توتال سيستمز"، المتخصصة في مجال ابتكار الحلول الاستراتيجية لإدارة رأس المال البشري، اليوم عن إصدارها الجديد لحل التعلم الاجتماعي "سام توتال"، المنصة التفاعلية الغنية التي تمكّن المنظمات من تسجيل ومشاركة وتعزيز عمليات التعلم الدقيقة وغير الرسمية التي تكمّل وتعزز أنظمة إدارة عملية التعلم التقليدية. وعادة ما يتم إنفاق 70 بالمائة من ميزانيات التدريب على التعلم الرسمي، إلا أن 80 بالمائة تقريباً مما يتعلمه الناس فعلياً يتم في عملية التعلم غير الرسمية أثناء مزاولة العمل. وتعمل منصة "سام توتال" على معالجة الاحتياجات الملحة للمنظمات لاحتواء أفضل للتكاليف، في حين أنها تقوم في الوقت نفسه بتلبية احتياجات التنمية للقوى العاملة العالمية المتنوعة.

وتدعم منصة "سام توتال" للتعلم الاجتماعي المستخدمين الذين لا يتقلون التعليم الرسمي عبر تزويدهم بمجموعة كاملة من الأدوات لتبادل ومشاركة المعلومات التي تتناول أي موضوع أو نشاط هناك رغبة للتطرق إليه. وتقدم "سام توتال" عبر مجتمعات التعلم المرنة إلى مكتبات المحتوى، ومنتديات النقاش، والمدونات، وأدوات تصنيف المحتوى، بيئة تعاونية كاملة لجميع الأعضاء عبر جميع المنظمات. بالإضافة إلى ذلك تزود منصة "سام توتال" للتعلم الاجتماعي المستخدمين بخبرة مألوفة سهلة الاستخدام ومجهزة بجميع الأدوات الاجتماعية المدمجة في بيئة التعلم الحالية الخاصة بهم.

ويأخذ التوجه نحو الاعتماد أكثر على التعلم الاجتماعي دفعة جزئية من احتياجات والتركيب السكاني للقوى العاملة العالمية دائمة التغيير. وتعتبر أنظمة التعليم التقليدية أساساً للعمليات التجارية الرئيسية ولمتطلبات الحصول على الشهادة. ومن ناحية أخرى، تستطيع المنظمات تحقيق قيمة تجارية أكبر من خلال تسجيل وتعزيز قنوات التعلم غير الرسمية، والتي تمثل الآن عنصراً هاماً في نجاح مبادرات إدارة التعلم.

وقال هارديب جولاتي، النائب التنفيذي لرئيس قسم الإنتاج في شركة "سام توتال" :"يتجسد الفرق الرئيسي في الحل الذي نقدمه بأننا نقوم بتزويد بيئة متكاملة مناسبة لكل من المحتوى الرسمي والاجتماعي المتبادل. وإن هذا الأمر يمكّن عملائنا من امتلاك مصدر واحد لجميع المعلومات التنموية، ومقارنة مبادرات التعلم الخاصة بهم مع الذكاء الجماعي للقوى العاملة الخاصة بهم، ويستفيد العملاء وبشكل متزايد من ابتكاراتنا الجديدة في مجال القدرات الاجتماعية والمتنقلة عبر العمليات الإستراتيجية لإدارة رأس المال البشري الخاصة بهم لتلبية احتياجات القوى العاملة الجديدة كثيرة المطالب، ومتعددة الأوجه من خلال جميع وسائط الوصول والاستفادة من منافع التكلفة الكبيرة للحلول المتكاملة".

وتمكّن منصة "سام توتال" للتعلم الاجتماعي من:

· الاستفادة من المعرفة "الداخلية" العميقة المتداولة في المنظمة عبر تمكين مشاركة المحتوى الناتج عن المستخدم عبر مختلف شبكات التواصل الاجتماعية والمجتمعات ضمن المنظمة.

· تزويد جميع المستخدمين بخبرة تعليمية ثرية وأكثر تفاعلية من خلال قسم كامل من أدوات التعلم الاجتماعي مثل النقاشات، والمدونات، ومواقع "ويكيبيديا"، والتصنيفات.

· تمكين المشاركة الفعلية لجميع أنواع المحتوى–الأفلام، وسلاسل الوسائط المتعددة الصوتية أو المرئية "بود كاستس"، والعروض التقديمية وغيرها من المستندات.

· تحسين عملية حفظ المعلومات المتداولة بين المستخدمين من خلال تشجيع التعلم غير الرسمي بين الزملاء والخبراء داخل المنظمة وفي مشروعاتها الموسعة.

· تسريع عملية لحاق الموظف الجديد بالركب عبر مصدر واحد للمعلومات في واجهة اجتماعية مألوفة.

· إتاحة المجال للوصول السريع إلى كامل المحتوى الكلاسيكي والاجتماعي عبر تكنولوجيا بحث متحدة، بالإضافة إلى نظام التصنيف الذي يمكّن العملاء من العثور على الأنشطة التي تمت مراجعتها بشكل جيد.

· تبسيط وتخفيف من الجهود الإدارية المطلوبة في المجتمعات القابلة للتخصيص، وروابط المراقبة وسير أعمال الموافقات.

· تخفيض تكاليف تطوير المحتوى من خلال الاستفادة من المحتوى المتبادل بين المستخدمين وتطوير موضوعات نقاش للمشاركة مع المرشدين.

ويمكنكم الآن الحصول على منصة "سام توتال" للتعلم الاجتماعي، للمزيد من المعلومات حول "سام توتال" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.sumtotalsystems.com.

لمحة عن "سام توتال سيستمز"

"سام توتال سيستمز" هي شركة رائدة عالمياً في مجال الحلول الإستراتيجية لإدارة رأس المال البشري، والتي تساهم في تزويد الشركات بمستويات جديدة من الظهور والبروز بهدف مساعدتها على اتخاذ قرارات أعمال أكثر إطّلاعاً، وتسريع عجلة النمو. وتقوم "سام توتال" التي تحظى باعتراف محللي القطاع كمزودة للحلول الأكثر تكاملاً، بتقديم إدارة لكامل دورة حياة الموظفين بما في ذلك نظام التسجيل الأساسي، وذلك من مزود واحد بهدف الحصول على معلومات أعمال أفضل. وتقدم الشركة للعملاء من جميع المستويات والقطاعات أفضل مرونة وجودة عبر خيارات الشراء والإعداد والتنفيذ. وتجدر الإشارة إلى أننا قمنا بتحسين أداء بعض أكبر الشركات العالمية بما فيها: "سوني إلكترونيكس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: SNE)، وأسترازينيكا (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AZN [ADR]، وفي بورصة لندن تحت الرمز: London: AZN)، و"أمواي" (المدرجة في بورصة كوالالمبور تحت الرمز: KUL:AMWAY)، و"سيجايت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: STX)، و"ديل" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:DELL)، و"جوجل" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:GOOG).

للمزيد من المعلومات أو لمشاهدة عرض مصوّر، يرجى الإتصال على الرقم +1 (866) 768-6825في الولايات المتحدة وكندا، والرقم +1 (352) 264-2800من باقي أنحاء العالم، أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.sumtotalsystems.com.

وتجدر الإشارة إلى أن "سام توتال" وشعار "سام توتال" هي علامات تجارية مسجّلة أو علامات تجارية تابعة لشركة "سام توتال سيستمز" و/أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة الأميركية وبلدان أخرى. ويمكن أن تكون الأسماء الأخرى علامات تجارية لأصحابها.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"سام توتال سيستمز"

كارين نورثون

هاتف: 3004-519-352-1+

البريد الإلكتروني: knorthon@sumtotalsystems.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4038/ar

No comments:

Post a Comment