Search Khaleej Dailies

Monday, August 15, 2011

آي دي جي كونكت تطلق تطبيق تكنولوجيا المعلومات لمكتبة الاوراق البيضاء لجهاز آي باد


لندن - يوم الإثنين 15 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): ابتكرت "آي دي جي كونكت" تطبيقاً جديداً لجهاز "آي باد" يقدم إلى المستخدمين نفاذاً كاملاً إلى تطبيقها العالمي لتكنولوجيا المعلومات ومكتبة الأوراق البيضاء. ويتوفر هذا التطبيق للتنزيل المجاني عبر متجر "آبل آي تيونز" الإلكتروني، كما يمكّن هذا التطبيق المستخدمين من البحث بين أكثر من ستة آلاف ملف بصيغة "بي دي إف"، وحفظها على "رف المكتبة" الشخصي الخاص بهم.

ويتميز هذا التطبيق الجديد الذي طورته "آي دي جي كونكت" بالتعاون مع "أوراكل" بسهولة التشغيل، حيث يجب على المستخدمين الجدد ملء طلب تسجيل قصير للبدء باستخدام التطبيق، ويتم الانتقال بهم مباشرة بعد إتمام التسجيل إلى مكتبتهم الخاصة حيث يمكنهم استخدام خدمة البحث لإيجاد المحتويات التي يبحثون عنها من مكتبة "آي دي جي كونكت" الكاملة لتكنولوجيا المعلومات والكتب عن الأعمال، إلى جانب إمكانية حفظ الاوراق التي يرغبون بالاحتفاظ بها. أما المستخدمين المسجلين فعليهم فقط إدخال عنوان بريدهم الإلكتروني للوصول إلى مكتبتهم.

ويشمل التطبيق على علامة البائع "آي زون" التجارية التي ترعاها شركة "أوراكل"، كما تتوفر فرص رعاية "آي زون" إضافية من خلال "آي دي جي كونكت". وتمنح هذه الرعاية فرصة للبائعين لجعل الوصول إلى أوراقهم وأفلامهم وتقارير المحللين الخاصة بهم سهلاً عبر مساحة مخصصة تحمل علامة تجارية ضمن التطبيق.

وقال جون أومالي، المدير التنفيذي لـ "آي دي جي كونكت" في معرض تعليقه على الموضوع: "تساهم التكنولوجيا اللوحية في تغيير أسلوب وصول المستخدمين إلى بياناتهم، وإن ذلك يؤثر بدوره على المسوّقين في نشر وتوزيع محتوياتهم. ونحن نعمل حتى يساعد هذا التطبيق على تقديم الفرصة لمسوقي الأعمال للاتصال بمجموعة واسعة من المتخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات، كما نعمل أيضاً لكي نقدم إلى القراء المرونة في تحديد محتوى الأعمال عندما يحتاجون إليه".

ويتوفر تطبيق "آي دي جي كونكت" لجهاز "آي باد" مجاناً عبر موقع "آي تيونز".

لمحة عن "آي دي جي كونكت"

"آي دي جي كونكت"هي القسم الرائد من "إنترناشونال داتا جروب" "آي دي جي"، وهي أكبر شركة لتكنولوجيا وسائل الإعلام، وتأسست في عام 2005، وتستخدم الوصول إلى تفاصيل 35 مليون من صانعي القرارات في مجال الأعمال وذلك لتوحيد مسوقي التكنولوجيا عبر أهداف مناسبة من أي بلد في العالم. وتلتزم الشركة باستقطاب الجمهور العالمي لتكنولوجيا المعلومات عبر الرسائل المتخصصة، ولذلك تقوم "آي دي جي كونكت" أيضاً بنشر أوراق أفكار قيادات أسواق محددة بالنيابة عن عملائها، كما تقدم البحوث من أجل المسوقين في قطاع الأعمال بين الشركات "بي 2 بي" في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

http://www.idgconnect.com/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"آي دي جي كونكت"

كاثرين كيف

+44 1784 210 337

البريد الإلكتروني: Kathryn_cave@idg.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4013/ar

No comments:

Post a Comment