Search Khaleej Dailies

Thursday, August 11, 2011

دلتا بارتنرز توسّع مجموعة شركائها في سنغافورة


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 11 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

قامت "دلتا بارتنرز"، الرائدة في مجال الإستشارات الإدارية وشركة الاستثمارات المتخصصة في قطاعات الاتصالات والاعلام والتكنولوجيا، بترقية جوان ريو ليصبح أحد الشركاء فيها.

ويتمتع جوان ريو بخبرة تزيد عن 14 عاماً في قطاع الاتصالات، وقام خلال عمله لدى "دلتا بارتنرز" منذ ستة أعوام بتقديم الاستشارات لكبار مشغّلي الاتصالات في الشرق الأوسط، ورابطة الدول المستقلة في أفريقيا، وآسيا، مع تركيز أساسي على المشاريع الجديدة المبتكرة، والإسترتيجيات، والجوانب المالية للشركات.

وتجدر الإشارة إلى أن جوان كان قد عمل قبل انضمامه إلى "دلتا بارتنرز" لدى العديد من الشركات العاملة في مجال الاستشارات الإدارية والجوانب المالية للشركات ومن بينها: "ماكينزي آند كومباني"، و"بانك أوف أمريكا" و"أوليفر وايمان".

وقال فيكتور فونت، العضو المنتدب للمجموعة لدى "دلتا بارتنرز": "نحن مسرورون للغاية بتعزيز فريقنا الإداري في سنغافورة من خلال ترقية جوان. وليس لدينا أدنى شك من أن خبرته المعمقة في مجالات مشغّلي الاتصالات الثابتة والجوالة في جميع أنحاء العالم إلى جانب رؤيته الثاقبة حول مستقبل القطاع، ستساعدنا على تعزيز مكانتنا كشركة رائدة في مجال الاستشارات المتعلقة بقطاع الإتصالات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ".

ويتخذ جوان حالياً من مكتب الشركة في سنغافورة مقراً رئيسياً له، حيث سيؤدي ذلك المكتب دور حلقة وصل بالنسبة لمخطط الشركة التوسعي في منطقة جنوب شرق آسيا، الأمر الذي سيجعل شركة "دلتا بارتنرز" أكثر قرباً من عملائها في المنطقة، وسيمكنها من خدمتهم بشكل أفضل.

من جانبه قال جوان ريو في معرض تعليقه على الموضوع: "يقف قطاع الاتصالات في الوقت الراهن على مفترق طرق سيتم بعده إعادة تحديد نماذج العمل للعقد المقبل من الزمن. وتُظهر منطقة جنوب شرق آسيا في هذا السياق خصائص محددة في السوق تمثل فرصاً استثنائية للاعبين فيه. وإنني مسرور للغاية لإنضمامي إلى الفريق الإداري لشركة ’دلتا بارتنرز‘ في سنغافورة، وأشعر بأنني محظوظ لأنني سأصبح جزءاً من هذه التطورات المثيرة والحافلة بالتحديات".

وتجدر الإشارة إلى أن جوان إسباني الجنسية، ويحمل شهادة في الهندسة النووية من جامعة "يو بي سي" في إسبانيا ومن "كي تي إتش" في السويد، وماجستير في إدارة الأعمال بتخصص أكبر في النواحي المالية من "آي إي إس إي" وكلية لندن لإدارة الأعمال مع تركيز على المسائل المالية.

للمزيد من المعلومات حول "دلتا بارتنرز" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.deltapartnersgroup.com .

لمحة عن "دلتا بارتنرز"

تعتبر "دلتا بارتنرز" الشركة الرائدة في مجال الإستشارات التقنية والإدارية والاتصالات والاستثمارت في الأسواق الناشئة. وتعمل الشركة التي تضم أكثر من 160 متخصص في أكثر من 50 سوقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية والدول الآسيوية الناشئة. وتقدم "دلتا بارتنرز" ثلاثة أنواع من الخدمات المتسقة فيما بينها وهي: الاستشارات الإدارية، والجوانب المالية للشركات، والاستثمارات انطلاقاً من مكاتبها في دولة الإمارات العربية المتحدة وجنوب أفريقيا وإسبانيا وسنغافورة. كما تقدم شركة "دلتا بارتنرز" نتائج ملموسة لعملائها والمستثمرين لديها من خلال تركيزها الحصري على الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا، وتوجهها الفريد من نوعه للخدمات التي تجمع ما بين الاستشارات الاستراتيجية، والتوجهات العملية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"دلتا بارتنرز"

ميا موتيك

+971 (4) 369-2999

البريد الإلكتروني: mmu@deltapartnersgroup.com.

الموقع الإلكتروني: www.deltapartnersgroup.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4004/ar

No comments:

Post a Comment