Search Khaleej Dailies

Wednesday, August 24, 2011

كوفيدين تعلن عن جدول أعمال اجتماع المستثمرين


دبلن - يوم الأَرْبعاء 24 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "كوفيدين" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: COV)، الرائدة عالمياً في إنتاج مواد الرعاية الصحية، اليوم عن جدول أعمال اجتماع المستثمرين الذي ستتم فعالياته يوم الثلاثاء 8 سبتمبر 2011. وسيتم عقد الاجتماع في فندق "بلازا هوتيل"، الجادة رقم 5، في "سنترال بارك ساوث" في ولاية نيويورك. وسيبدأ بث كلمات الاجتماع عبر شبكة الانترنت في الساعة الثانية مساءً بالتوقيت الشرقي، وسينتهي في تمام الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت الشرقي.

ويتضمن برنامج الاجتماع كلمات يلقيها كل من الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "كوفيدين" جو إي الميديا، والمدير المالي تشارلز جي دوكيندروف، بالإضافة إلى الإجابة على أسئلة أعضاء فريق الإدارة العليا. ويمكن للمستثمرين، الذين لن يتمكنوا من حضور الاجتماع شخصياً، ويرغبون في طرح الأسئلة على فريق الإدارة خلال الاجتماع إرسال أسئلتهم على البريد الإلكتروني التالي: 2011cov@gmail.com.

جدول الأعمال

12:00 مساءً افتتاح التسجيل

12:30 مساءً عرض المنتجات وحفل استقبال تنظمه الإدارة العليا

2:00 مساءً بدء برنامج أعمال الاجتماع

· كلمة الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "كوفيدين" جو إي ألميديا.

· جلسة الإجابة على الأسئلة المطروحة من قبل أعضاء فريق الإدارة العليا.

4:00 مساءً كلمة تشارلز جي دوكيندروف، المدير المالي.

4:30 مساءً جلسة الإجابة على الاستفسارات المالية.

5:00 مساءً انتهاء أعمال الاجتماع والبث عبر شبكة الانترنت.

يتم حضور الاجتماع بناءً على تسجيل مسبق، حيث أن الحضور سيقتصر على أولئك الذين قاموا بالتسجيل المسبق، وبإمكانكم التسجيل لحضور الاجتماع عبر الموقع الالكتروني التالي:

http://survey.covidien.com/survey/375951/1bd6/

ويمكن للأشخاص الذين لن يتمكنوا من حضور الاجتماع شخصياً متابعة البث الحي للاجتماع عبر شبكة الانترنت على موقع شركة "كوفيدين" الالكتروني: http://investor.covidien.com. وسيكون بإمكانكم إعادة مشاهدة الكلمات التي تم إلقائها وما تضمنته من مواد على نفس الموقع بعد انتهاء أعمال الاجتماع مباشرةً.

لمحة عن "كوفيدين"

"كوفيدين" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال منتجات الرعاية الصحية التي تُوجد حلولاً طبيةً مبتكرة لتحسين النتائج بالنسبة للمرضى، وتقدم القيمة من خلال القيادة والتفوق السريري. وتقوم "كوفيدين" بتصنيع وتوزيع وخدمة مجموعة متنوعة من خطوط المنتجات الرائدة في ثلاثة قطاعات: الأجهزة الطبية والأدوية والمستلزمات الطبية. وحققت في عام 2010 عائدات قدرها 10.4 مليار دولار أمريكي، وهي تضم 41 ألف موظف حول العالم في أكثر من 65 بلد، وتباع منتجاتها في أكثر من 140 بلد. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.covidien.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كوفيدين"

إيريك كروس

هاتف: 8305-261-508

النائب الأول للرئيس

البريد الإلكتروني: eric.kraus@covidien.com

كولمان لانوم، كبير المستشارين الماليين

هاتف: 4343-452-508

نائب الرئيس

علاقات المستثمرين

البريد الإلكتروني: cole.lannum@covidien.com

بروس فارمر

هاتف: 4372-452-508

نائب الرئيس

العلاقات العامة

البريد الالكتروني: bruce.farmer@covidien.com

تود كاربنتر

هاتف: 4363-452-508

المدير

علاقات المستثمرين

البريد الالكتروني: todd.carpenter@covidien.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4042/ar

No comments:

Post a Comment