Search Khaleej Dailies

Tuesday, August 23, 2011

افتتاح سيفكس/ريماكس آسيا، أكبر معرض عالمي لموارد الطابعات في أكتوبر المقبل


زوهاي، الصين - يوم الثُّلَاثاء 23 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

معرض سيفكس/ريماكس آسيا

(بزنيس واير): تشير التوقعات إلى أن المعرض المقبل للموارد المُستهلكة للطابعات سوف يكون أضخم من المعرض الذي تم تنظيمه في عام 2010، حيث أكد 371 عارض من جميع أنحاء العالم إلى الآن مشاركتهم في النسخة الخامسة من معرض سيفكس/ريماكس آسيا. ويتوقع المنظمون أن يحضر أكثر من 400 عارض و10 آلاف زائر افتتاح المعرض الذي ستمتد فعالياته لثلاثة أيام إبتداءاً من 13 أكتوبر المقبل في مدينة زوهاي الواقعة بمقاطعة جوانجدونج في الصين.

وسينعقد المؤتمر مرة أخرى في زوهاي التي تعتبر العاصمة العالمية للموارد المستهلكة للطابعات، وهي تتمتع بهذه الشهرة كونها المكان الذي يشهد أعلى مستويات تصنيع للحبر والمحابر في العالم. ولذلك فإن انعقاد معرض "سيفكس/ريماكس آسيا" في زوهاي يعتبر مناسباً جداً للمساعدة على تعريف المشترين العالميين بأفضل المورّدين.

وتجدر الإشارة إلى أن شهر أكتوبر هو أفضل الأشهر بالنسبة لأصحاب الشركات للتوجه إلى الصين، حيث أنه يمكنهم استغلال فرصة زيارة أربع معارض عالمية يتم تنظيمها في أسبوع واحدة وهي: "تشاينا سورسينج فير" خلال الفترة ما بين 12 و15 أكتوبر، و"هونج كونج إلكترونيكس فير" خلال الفترة ما بين 13 و16 أكتوبر في هونج كونج، و"كانتون فير" خلال الفترة ما بين 15 و19 أكتوبر في جوانجزو، بالإضافة إلى معرض "سيفكس/ريماكس آسيا" خلال الفترة ما بين 13 و15 أكتوبر في زوهاي.

هذا وستقوم الجمعية العامة لقطاع إعادة التصنيع العالمي"جي آر آي جي إيه"، التي تعتبر منتدى قادة القطاع ووسائل الإعلام وروابط التجار، بمناقشة كيفية إطلاع المستهلكين بشكل أفضل على الفوائد المالية والبيئية لخراطيش الحبر المعاد تصنيعها. وتجدر الإشارة هنا إلى أن مصنّعي المعدات الأصيلة لجؤوا إلى تكتيكات متنوعة من أجل إخفاء هذه الحقيقة عن المستهلكين، ولكن قطاع قطع الغيار يرغب في إطلاع مستخدمي الطابعات على الحقيقة التي تنص على أنه لديهم الخيار عندما يتعلق الأمر باستخدام موارد مُستهلكة من دون أن يؤثر ذلك على الجودة.

لمحة عن "ريسايكلينج تايمز"

تعمل شركة "ريسايكلينج تايمز ميديا"في مجال النشر وتنظيم الفعاليات، وهي تملك مجموعة عالمية واسعة من المنتجات والخدمات.

وتقوم شركة "ريسايكلينج تايمز" التي تأسست عام 2006 بخدمة موردي الطابعات في الصين والمناطق الناطقة باللغة الصينية بأخبارها ومعلوماتها عبر مجلة "ريسايكلينج تايمز"التي تصدر باللغتين الصينية والإنجليزية، وعبر معرض "سيفكس/ريماكس آسيا" ومجموعة متنوعة من المؤتمرات الأخرى.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لصالح "ريسايكلينج تايمز ميديا"

جيسيكا ين

+86 756 3919273

البريد الإلكتروني: magazine@therecycler.com.cn.

الموقع الإلكتروني: www.visitremax.com.cn


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4036/ar

No comments:

Post a Comment