Search Khaleej Dailies

Saturday, August 27, 2011

"غازيلي" تبدأ حفر الأساسات لتشييد بناء على 47100 متر مربع في قلب ألمانيا


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 27 أغسطس 2011 [ME NewsWire]

بدأت "غازيلي"، الشركة التابعة لـ"المناطق الاقتصادية العالمية" والرائدة عالمياً في مجال الخدمات اللوجيستية للمخازن وباحات التوزيع، بأعمال حفر الأساسات في موقع يمتد على مساحة 26 فداناً في منطقة كاسيل في قلب ألمانيا، بهدف تشييد مشروع بمساحة 47,100 متر مربع (ما يعادل نحو 507,000 قدم مربعة).

الموقع جزء من منطقة "ماجنا بارك كاسيل" التي شهدت في السابق أيضاً قيام "غازيلي" بتشييد مرافق خدمات لوجيستية ومساحات توزيع بإجمالي 135,000 متر مربع لعملاء بارزين مثل "فولكس واجن" و"مجموعة زوفول اللوجيستية".

وسيتم تشييد المستودع الجديد والأكبر في منطقة "ماجنا بارك كاسيل" لصالح شركة رائدة عالمياً في تصنيع مكونات الطاقة الشمسية، ومن المنتظر استكمال البناء بنهاية العام الجاري. وانسجاماً مع التزامها بالتنمية المستدامة، ستستخدم "غازيلي" في المبنى عدداً من العناصر الصديقة للبيئة، بهدف إحراز "الشهادة الفضية" الصادرة عن المجلس الألماني للأبنية المستدامة (DGNB).

وبالمناسبة، قالت سلمى حارب، المديرالتنفيذي لـ"المناطق الاقتصادية العالمية":

"نحن ملتزومون بتطبيق الممارسات الصديقة للبيئة والموفرة للطاقة في مشاريع تطوير الخدمات اللوجيستية. ويجسد هذا المستودع الذي تقوم "غازيلي" بإنشائه في "ماجنا كاسيل" خبراتنا وقدراتنا العريقة في مجال تقديم الحلول المناسبة للعملاء، وسنواصل عبر هذا المشروع وغيره السعي لإيجاد أكثر الحلول كفاءة وتقديمها إلى عملائنا العالميين والمجتمعات التي نوفر خدماتنا لها".

من جانبه قال إنجو ستيفس، مدير فرع "غازيلي" في ألمانيا:

"نحن مسرورن لحصولنا على عقد الإيجار طويل الأمد والذي سيمكننا الآن من تطوير أكبر مستودع في "ماجنا بارك كاسيل". ولقد شهد هذا الموقع اللوجيتسي في قلب ألمانيا نمواً هائلاً خلال الأعوام القليلة الماضية، وللتعاون الممتاز بين غازيلي وسلطات التطوير المحلية دور في ذلك".

وتقدم "ماجنا بارك كاسيل" نفاذاً سهلاً إلى ممر المركبات "إيه 7" أحد أهم الطرق التي تصل شمال ألمانيا بجنوبها، كما أنه مرتبط بالطريق الشرق-غربي "إيه 44"، وبذلك فإن هذه المنطقة تتيح الوصول إلى أي مقصد في جميع أنحاء ألمانيا في غضون خمس ساعات.

وحتى تاريخه، قامت "غازيلي" المزود الرائد عالمياً للمساحات اللوجيستية المستدامة، ببناء نحو 60 مليون قدم مربعة (5.6 مليون متر مربع) من المستودعات ذات الجودة العالية إلى جانب باحات التوزيع الحيوية في كافة أنحاء العالم. وكانت الشركة قد حازت على عدد من جوائز الاستدامة عن المرافق التي شيدتها، ومنها "أفضل تنمية مستدامة" ضمن جوائز "إل إي إيه إف"، وجوائز "مجتمع الوكلاء الصناعيين"، "الملكية التجارية في المملكة المتحدة"، و"هانز العالمية".

-انتهى-


Contacts

حصاد كوميونيكيشنز

أديتي تشانغولاني

5576 429 50 00971

adeti.changulani@hasaad.ae



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4055/ar

No comments:

Post a Comment