Search Khaleej Dailies

Saturday, November 20, 2010

ألفاريز آند مارسال تتوسع في آسيا مع تعيين توماس جونز و أوليفر ستراتون كرئيسين لعملياتها في آسيا

شركة الخدمات المتخصصة الرائدة تستهدف شركات اللإستثمارت الخاصة وصناديق التحوط والشركات التي تحتاج إلى خدمات تحسين الأداء
 
نيويورك وهونغ كونغ ، 16 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) – عينت شركة ألفاريز آند مارسال Alvarez & Marsal ، المستقلة الرائدة  عالميا في توفير الخدمات العالمية المتخصصة في  مجال تحسين الأداء وإدارة التحول والخدمات الاستشارية في مجال الأعمال،  كل من توماس جونز Thomas L. Jones وهو عضو منتدب لدى ألفاريز آند مارسال واوليفر ستراتون Oliver Stratton، الرئيس السابق لمكتب باين آند كومباني في هونغ كونغ، المدير المشارك لأعمال الشركة في آسيا. وسيعمل السيد جونز والسيد ستراتون انطلاقا من هونغ كونغ.

ويعتبر استمرار توسع عروض ألفاريز اند مارسال في آسيا مؤشرا على النمو في الطلب على الخبرة لتحسين الأداء من قبل الشركات الآسيوية  والشركات المتعددة الجنسيات والمستثمرين الماليين على حد سواء ، فضلا عن الاحتياجات المتنامية لقاعدة عملاء  ألفاريز آند مارسال الذين يملك الكثر منهم وجود مهم من حيث العمليات  في المنطقة.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال توني ألفاريز  II ، المدير التنفيذي المشارك لشركة ألفاريز اند مارسال:" يريد الشركات والمستثمرون الاستيلاء على فرص النمو في آسيا بالإضافة الى  تعزيز الأداء التشغيلي لمنظماتهم ومحفظتهم من الشركات  وذلك من أجل أن تبقى قادرة  على المنافسة في ظل الإقتصاد العالمي المتقلب في أيامنا هذه".  وأضاف: "ستقوم قدراتنا  الفريدة في مجال دمج الخبرة المالية والتشغيلية بتلبية هذه الاحتياجات. ويحظى كل من توم وأولي بالإحترام والتقدير توم بسبب خبرتهم في  تقديم المشورة للمنظمات الإقليمية والعالمية في ما يتعلق بقضايا تشغيلية ومالية. وتشكل خبرتهما الرائدة مجتمعة قاعدة قوية  ننوي أن نعتمد عليها لتنمية  وجودنا الحالي وخدمة الشركات التي تقوم بأعمال في المنطقة بشكل أفضل.

وتملك ألفاريز آند مارسال عمليات قائمة في القارة الآسيوية بالإضافة الى سجل حافل في مجال توفير خدمات  إعادة الهيكلة وتحليل النزاعات والمحاسبة الجنائية  لمجموعة متنوعة من العملاء في المنطقة.

ويشغل السيد جونز الذي يملك خبرة تصل الى أكثر من 30 سنة في مجال الخدمات المالية، منصب العضو المنتدب لدى شركة ألفاريز اند مارسال حيث كان المسؤول منذ أكتوبر 2008 عن قضية إفلاس ليمان براذرز. وأشرف خلال العامين الماضيين على استرداد موجودات ليمان في آسيا محققا بذلك واحد من أعلى معدلات الاسترداد على الصعيد العالمي.

بدأ السيد جونز حياته المهنية لدى جيه بي مورغان JP Morgan وقام خلال السنوات ال 20 التي أمضاها هناك ، بالإشراف على  عمليات تمويل العديد من الاستحواذ بما في ذلك أول استثمار في مجال الأسهم الخاصة. وشغل بعدها منصب مدير قسم قروض الشركات في الولايات المتحدة  وأصبح عضوا في لجنة سياسة الإئتمان في الشركة. وبعد انضمامه الى قسم  الاندماج والاستحواذ ، أصبح السيد جونز مدير لأربع مجموعات قطاعية -- الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا المتطورة والفضاء / الدفاع وشملت مسؤولياته الأعمال المصرفية الاستثمارية وعمليات الدمج والإستحواذ. وشغل في وقت لاحق منصب  العضو المنتدب لـ تلكوم غروبز  لدى سالومون براذرز وكريدي سويس فيرست بوسطن. كما كان السيد جونز أيضا عضو في المجلس الاستشاري لشركة  ألفاريز آند مارسال.

وينضم السيد ستراتون الى ألفاريز اند مارسال وفي جعبته 20 عاما من الخبرة في مجال الإستشارات والإستثمارات الخاصة في آسيا مع  تركيز خاص على استراتيجيات الأعمال و تحسين الأداء والتحولات التشغيلية وعمليات الدمج والإستحواذ بما في ذلك الإجتهاد اللازم للصفقات والالتكامل الذي يلي عمليات الدمج. وأمضى السيد ستراتون عقدين من الزمن في العمل لدى باين اند كومباني Bain & Company  حيث ساعد في تأسيس مكاتب شركة باين في هونغ كونغ وسيول كما شغل منصب مدير هذا المكتب لمدة خمس سنوات. وقبل انضمامه الى ألفاريز اند مارسال، شغل ستراتون منصب  العضو المنتدب في كاندوفر Candover حيث أسس قسم   استثمار رأس المال الخاص في آسيا وفي الوقت نفسه كان يدعم محفظة الشركات التي يقع مقرها في أوروبا والتي تقوم بتوسيع أعمالها في آسيا.

معلومات حول ألفاريز آند مارسال Alvarez & Marsal

تقوم ألفاريز اند مارسال وهي شركة عالمية رائدة في مجال تقديم الخدمات المتخصصة بالإعتماد على ارثها الطويل في مجال التشغيل  والتحويل بمساعدة الشركات في مختلف القطاعات  على تحسين أداءها التشغيلي والمالي بالإضافة الى الخوض في الامور التجارية ومسائل التقاضي بسرعة وجودة لا مثيل لهما.

وتقوم ألفاريز آند مارسال سواء كانت تلعب دورا استشاريا أو تلعب دورا اداريا مؤقتا خلال فترات التحول أو مراحل انتقالية ، بحل المشاكل المعقدة وخلق  القيمة.  ويتألف عملاء  الشركة من الشركات متعددة الجنسيات والمتوسطة الحجم في جميع أنحاء العالم على حد سواء المملوكة من القطاع العام والخاص. ويقوم خبراؤها بخدمة شركات الأسهم الخاصة الكبير والمتوسطة الحجم وادارة الشركات والمجالس وغيرهم من أصحاب المصلحة مسجلا نتائج مستدامة في كامل الميزانية العمومية.

ان نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
ليندن ألشولر و كابان لعلاقات العامة
هانا أرنولد، 4545 575 212
ألفاريز & مارسال
ريبيكا بايكر، 4433 759 212

No comments:

Post a Comment