Search Khaleej Dailies

Thursday, November 25, 2010

الوزير البحريني يفتتح مكتب نكسانت في الشرق الأوسط

المنامة، البحرين ، 24 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس وير) - نيكسانت (www.nexant.com) أعلنت اليوم بأن سعادة الدكتور عبد الحسين بن علي ميرزا وزير الطاقة والغاز افتتح بشكل رسمي مكتب نيكسانت بالشرق الأوسط في ندوة وحفل في نادي العاصمة ( مرفأ البحرين المالي في المنامة). حضر هذا الحدث المميز كبار الشخصيات من المديرين التنفيذيين لدول مجلس التعاون الخليجي وقد تم في هذه الندوة مناقشة قضايا رئيسية في مجال الطاقة والصناعات الكيماوية التي تواجه المنطقة.

وقد صرح ريتشارد سلب, نائب رئيس نيكسانت لمناطق أوروبا, الشرق الأوسط, وأفريقيا: "بداية مع تقنية "كمسيستمز" قامت  نيكسانت  بتوفير الخدمات الاستشارية  والفكر القيادي في مجال الطاقة والمواد الكيمائية لعملائها في دول مجلس التعاون الخليجي أكثر من 25 عاماً. لقد تم افتتاح المكتب الإقليمي في البحرين لمواكبة التوسع العالمي لتقديم الدعم اللازم لهذه الصناعة. هذا المكتب الجديد لن يمكننا فقط من تعزيز العلاقات القائمة والاتجاه نحو بناء علاقات جديدة, إنما أيضاً سيسمح لنا بأن نكون أكثر استجابة لعملائنا في المنطقة  والقدرة على تقديم مجموعة واسعة من الخدمات الشاملة في جميع أنحاء الشرق الأوسط."

المكتب الجديد لنيكسانت في البحرين يترأسه غراهام هور مدير منطقة الشرق الأوسط الذي سوف يركز على تطوير وتعزيز الأعمال الاستشارية للطاقة والصناعات الكيمائية في المنطقة.

وقد صرح هور قائلاً: "تم اختيار مملكة البحرين لمكتب نيكسانت الجديد لخدمة العملاء نظراً لموقعها المركزي بالنسبة لدول مجلس التعاون الخليجي وقربها من العملاء الرئيسين ومناخها الجيد الذي يساعد على الأعمال."

وأضاف هور مدير منطقة الشرق الأوسط: "أنا تطلع قدماً باتجاه العمل مع عملاء المواد الكيماوية والطاقة الحالية كما أتطلع إلى عقد اجتماعات ولقاءات مع عملاء جدد في هذه المنطقة الحيوية."

نيكسانت لاستشارات الطاقة والمواد الكيماوية تؤمن خدمات واستشارات عالية الجودة للغاز، المصبات النفطية والطاقة النظيفة والوقود الحيوي والمواد الكيماوية وصناعة الأسمدة وبالإضافة أيضاً إلى تقديم برامجها القيمة المتاحة على: www.chemsystems.com

شركة نكسانت الاستشارية واسعة النطاق تقدم خدمات:

·       تطوير استراتيجيات العمل
·       وضع معايير الأعمال وعملية تحسين الدراسات
·       تخطيط المشاريع والجداوى الاقتصادية
·       المساعدة الإنمائية والتقييم التكنولوجي
·       تقييم السوق بما فيه من تقييم الخطوط الرئيسية للسوق
·       الاستقلال التكنولوجي والتجاري بداعي المواظبة على دعم المعاملات التجارية
·       وضع خطط رئيسية وإقليمية ومحلية

لمزيد من المعلومات حول قدرات ونشاطات شركة نيكسانت في الشرق الأوسط, الاتصال على

غراهم هور
بريد اليكتروني:ghoar@nexant.com
 نيكسانت المحدودة.
صندوق بريد:20705
مرفأ البحرين المالي, البرج الغربي, الطابق 22
البحرين, المنامة
تليفون: 0097317502962
فاكس: 0097317503030

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
شركة نيكسانت
بوب بيردت:
  +1 415-369-1114

No comments:

Post a Comment