Search Khaleej Dailies

Saturday, November 20, 2010

"أوثنتفاي" و"دكيوساين" تقدم أكثر من 35 ألف وثيقة موقعة بشكل آمن في أول 90 يوما من التعاون في التوقيع الإلكتروني

شيكاغو وسياتل ، 17 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) – قد يشعر مايكل نيومان بالقلق، وهو وكيل عقارات مستقل في منطقة شيكاغو، بشأن سرية العروض التي يقدمها الى الزبائن المحتملين عبر البريد الإلكتروني. ولكن بعد استخدامه مؤخرا لعملية إدارة الوثائق والتوقيع التي وضعتها "دكيوساين" وأمنتها "أوثنتفاي" بواسطة عاملي مصادقة من خارج النطاق، لم يعد نيومان قلقا بشأن من يستلم مقترحاته المرسلة عبر الإنترنت. وقال نيومان: "يسمح لي التطبيق بوضع الوثائق في مظروف آمن ويشير أنه بجب على المتلقي أن يكون قادرا على الإجابة على رقم الهاتف الذي أمنحه إياه لفتح هذا الظرف. إذا لم تتمكن من الرد على الهاتف، لا يمكنك فتح المستندات. يجعلك تتساءل لماذا لم يقم أحد بربط هذه الاشياء ببعضها من قبل".

تم تقديم المزيج من عملية توقيع البريد من "دكيوساين" التي تستخدم التوثيق والقياسات الحيوية من "أوثنتفاي" في 30 يونيو 2010، في الذكرى السنوية العاشرة للتوقيع على قانون "إي ساين" للتوقيعات الإلكترونية. باشر العملاء باستخدامها في أواخر يوليو وتمت حماية وتوقيع أكثر من 35 ألف وثيقة منذ بدء العمل. وأشار جون زورافسكي، نائب الرئيس في "اوثنتفاي" التي يقع مقرها في شيكاجو، أن القوة الأمنية وأثر التدقيق هي الملامح الجذابة لهذه الخدمة. "ظاهريا، إنها سهلة مثل الرد على أي مكالمة هاتفية. وراء الكواليس، يتزامن الإتصال مع واجهة الويب بينما يتم تسجيل صوت والقياسات الحيوة. تنشأ تكنولوجيا الصوت رابط إيجابيا مع الشخص الذي يوقع الوثائق. ولا يمكن إنكاره أثر التدقيق".


كما إختبر هذه العملية الدكتور جوديث ماركويتز، دكتوراه، وهو مستشار معترف به دوليا ورائد في الصناعات الكلام والقياسات الحيوية. وقال ماركويتز: "لقد وجدت عملية "دكيوساين" للتوقيع الإلكتروني واضحة وسهلة الاستعمال جدا. ويشكل إستخدام شركة تتمتع بالدهاء الامني مثل "دكيوساين" لعملية "أوثنتفاي" للمصادقة خارج النطاق المستندة على الهاتف، تأكيد على فاعلية الصوت والقياسات الحيوية للصوت كأداة تمكينية في مجال التوقيع الالكتروني".


ويسر "دكيوساين" و"أوثنتفاي" الإقبال الاولي للعرض المدمج. ويتطلع كلاهما لمزيد من التوسع في الأسواق حيث تقوم الحوسبة السحابية والوثائق الإلكترونية بالاستعاضة عن الأعمال الورقية، ولكن الأمن والسرية ما زالوا مطلوبين.


حول "جي ماركويتز كونسلتينج"



جي ماركويتز كونسالتنتس" هو رائد معترف به دوليا في مجال التعرف على الكلام ومصادقة اللغة بالقياسات الحيوية وتحليلات الكلام. تقدم "جي ماركويتز كونسلتينج" تقارير شهرية مفصلة وتحليلات في مجالات الصوت والقياسات الحيوية ذات المعايير التنافسية، بالإضافة إلى الاشتراكات الشهرية لتقارير الرصد في هذه المجالات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي:
www.jmarkowitz.com  أو الإتصال عبر الهاتف: 9243 769 773.


حول شركة "دكيوساين"



"دكيوساين" هي شركة رائدة عالميا في مجال التوقيع الالكتروني. توفر "دكيوساين" أكبر منصة للتوقيع الالكتروني في العالم وأسرعها نموا، التي تمكن الشركات من انجاز المعاملات عبر الإنترنت بسرعة وأمان مع تحسين الامتثال والحد من التكاليف بشكل كبير.
www.docusign.com


حول شركة "أوثنتفاي"


"أوثنتفاي" هي شركة رائدة في مجال عمليات المصادقة خارج النطاق التي تعتمد على الهاتف، والتي بدأت أعمالها في عام 2001. تسمح خدمات المصادقة للمنظمات التي تحتاج مستوى أمني قوي بإضافة طبقات مصادقة ذات عملين او ثلاث بسرعة وفعالية من حيث التكلفة لتسجيل دخول المستخدم، أو التحقق من المعاملات او تغييرات أساسية في البيانات مثل إضافة مستفيد إلى حساب الدفع الإلكتروني أو التحويل. تسوق "أوثنتفاي" لشركات الخدمات المالية والمتخصصين في الامن المؤسسي والتجار عبر الإنترنت، الذين يريدون الحد من الاحتيال على مواقعهم.


نفذت طأوثنتفاي" تطبيقها الاول في القياسات الحيوية لبنك إقليمي في الغرب الاوسط في عام 2004. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة طأوثنتفاي" على الموقع التالي:
www.authentify.com  أو الإتصال على: 0300 243 773.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
شركة "أوثنتفاي"
جون زورافسكي، 0328 243 773
john.zurawski@authentify.com

No comments:

Post a Comment