Search Khaleej Dailies

Saturday, November 20, 2010

"سيف نت" تكشف النقاب عن الجيل القادم من المنصات الآمنة لتطبيقات "بي كيه آي" الجديدة والبيئات الافتراضية

يقدم النموذج الجديد لأمن الأجهزة "لونا إس إيه" 5.0 زيادة في الأمن ويصل إلى عشرة أضعاف الأداء
 
بالتيمور، 16 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) – أعلنت شركة "سيف نت" اليوم، وهي الشركة الرائدة عالميا في مجال أمن المعلومات، عن توافر وحدة حماية الأجهزة "لونا إس إيه" 5.0 للجيل القادم لتطبيقات "بي كيه آي"، والبيئات الافتراضية والسحابية. كما تقدم وحدات الجيل القادم لأمن الاجهزة الأداء المعزز والأمان الرائد لأن هناك مادة رئيسية حساسة مدمجة بشكل أعمق للاستفادة من أجهزة "سيف نت" ذات المعالج "أسيك" غير القابل للتزوير والتشفير.

وقال اريك أوليه، نائب الرئيس ، تمكين الأعمال الآمنة، في شركة "جارتنر": "لقد جرت العادة ان تستخدم الشركات وحدات أمن الاجهزة لتأمين تطبيقات "بي كيه آي" والمدفوعات والمعاملات. مع تغير التكنولوجيات وبدء المنظمات في استخدام بيئات افتراضية وسحابية، ويجب عليهم أيضا التكفل بحماية معلوماتهم الخاصة. ونحن نتوقع أن تستخدم الشركات وحدات حماية الاجهزة لحماية البيانات بواسطة هذه التقنيات الجديدة".

تتمتع وحدات "لونا إس إيه" 5.0 بإدارة حقيقية للمفاتيح قائمة على الأجهزة ضمن منصة عالية التقسيم، والآن لأول مرة تقدم نفس المستوى من الأمن والتحكم لعملية استخدام داخلية من خلال تأمين التطبيقات الافتراضية والسحابية.  تستخدم وحدات "لونا" من سيف نت" على نطاق واسع لتوفير الطاقة للبنية التحتية الأساسية لإرسال البيانات حول العالم والبنية التحتية للقياس المتقدم والصناعة الآمنة وغيرها من تطبيقات الجيل القادم من "بي كيه آي".

وقال مارك ياكابوسكي، مدير إدارة المنتجات، "سيف نت": "اليوم وأكثر من أي وقت مضى، يتطلع شركاؤنا وعملاؤنا لبناء الثقة في تطبيقاتها المختلفة عن طريق دمج التوقيعات الرقمية وإدارة المفاتيح في منصات الجيل القادم. ولتلبية هذه الاحتياجات، تسمح وحدات "لونا إس إيه" 5.0 للعملاء بتلبية عدد اكبر من وكلاء الشهادات مع مزيد من الأداء والأمان من أي وحدة أخرى لأمن الأجهزة في السوق – وهي تقوم بذلك الآن في البيئات الافتراضية".

تؤمن وحدة "لونا إس إيه" توافر عالي ووضع موازنة التحميل التي تسمح بجمع الوحدات كمجموعة منطقية، فتقدم بذلك الموثوقية والأداء المطلوب في البنية التحتية الافتراضية. مع منصة جديدة، يمكن للشركات ملاحظة انخفاض التكاليف التشغيلية في كل من البيئات التقليدية والإفتراضية من خلال الإدارة عن بعد والإدارة الفاعلة. "سيف نت" هي الرائدة في مجال صناعة محدات أمن الاجهزة مع ما يقرب من 100 ألف وحدة مستخدمة على مستوى العالم في أكثر من 100 بلدا. لمعرفة المزيد عن حل "لونا إس إيه" 5.0 من "سيف نت"، يرجى زيارة SafeNet Luna SA.

حول "سيف نت"
تأسست "سيف نت" في عام 1983، وهي الشركة الرائدة عالميا في مجال أمن المعلومات. تحمي "سيف نت" أصول زبائنها الأكثر قيمة ، بما في ذلك الهويات والمعاملات والاتصالات والبيانات وترخيص البرمجيات خلال دورة حياة البيانات. أكثر من 25,000 عميلا عبر الشركات التجارية والوكالات الحكومية، وأكثر من 100 دولة يثقون بأن أمن معلوماتهم يحتاج إلى "سيف نت".
"سايف نت" 2010، جميع الحقوق محفوظة. "سايف نت" هي علامة مسجلة لشركة "سيف نت". جميع أسماء المنتجات والعلامات التجارية الأخرى الواردة في هذا البيان هي ملك لأصحابها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
شركة "سيف نت"
أماندا د كورتيس، 1276 327 443

No comments:

Post a Comment