Search Khaleej Dailies

Saturday, November 20, 2010

نتائج "بي 2 آي" السنوية تسليط الضوء على نمو وتقدم قوي للايرادات في الأسواق الرئيسية

أبينجدون، إنجلترا ، 16 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) – تعلن "بي 2 آي"، الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا طلاء النانو الطاردة للسوائل، نتائج السنة المنتهية في 31 يوليو 2010.

المؤشرات المالية

• إرتفاع العائدات بنسبة 207٪ لتصل إلى 3.2 ميون باوند
• إرتفاع الضرائب ثلاثة أضعاف لتصل إلى 1.7 مليون باوند
• إرتفاع عائدات الإلكترونيات ستة أضعاف لتصل إلى 1.4 مليون باوند؛ الجزء الأسرع نموا
• نمو جديد ومثير للتصفية والطاقة بلغ 0.7 مليون باوند بعد عقد اختراق
• تشغيل عمليات قوية؛ 56 ٪ زيادة في التكاليف تدعم زيادة 207 ٪ في الإيرادات
• 5.8 مليون باوند نقدا في نهاية السنة تبعا لعملية ناجحة لجمع التبرعات بقيمة 5.5 مليون باوند في مايو 2010
الخطوط العريضة للتشغيل
• اتجاهات السوق تدفع لاعتماد تكنولوجيات طلاء النانو "بي 2 آي"
• التقدم القوي في القطاعات الرئيسية


إلكترونيات: تشغل الآن ثلاثة من أكبر خمسة مصنعين سماعات الأذن، وسيتم استخدام "أريديون" طلاء النانو الطارد للسوائل طارد على نصف سماعات الأذن المصنعة في العام المقبل
نمط الحياة: العلامات التجارية الرائدة لأحذية "أديداس" و"إيكو" و"كيه- سويس" و"نايكي" و"تيمبرلاند" تعتمد تقنية "آيون ماسك" على أنماط محددة
.

التصفية والطاقة: تسليم ناجح لنظام كبير لاحد أكبر شركات التصفية في العالم وأكثرها تطورا
الجيش/ملابس: تسليم نظام كبير لوزارة الدفاع البريطانية
.

• الإستحواذ على "سورفيس إينوفيشنز" مضيفا تقنيات الطلاء 'الفنية'، مع التطبيقات التي تشمل مقاومة البكتيريا وجذب السائل (قابل للبلل يشكل كبير)

وقال كارل فرانسيس، الرئيس التنفيذي ل"بي 2 آي":

"لقد كان هذا عام جيدا. لقد حققنا ثلاثة أضعاف الإيرادات وتضاعف حجم الشركة لتلبية الطلب المتزايد على تكنولوجيا طلاء النانو لدينا الفريدة من نوعها.

"لدينا عمل قابل للتوسع على أساس الملكية وتكنولوجيا اللعبة المتغيرة، التي وضعها فريق مميز والتي يدعمها تمويل صلب. ونحن على ثقة بمستقبل "بي 2 آي" باعتبارها القوة العالمية المهيمنة في طلاء النانو الفعال".
المراجعة التشغيلية والمالية
.

كان العام المنتهي في31 يوليو 2010 فترة مثيرة بالنسبة ل"بي 2 آي". وارتفعت المبيعات ثلاثة أضعاف مع زيادة في جميع القطاعات الخمسة التي تعمل بها الشركة. تضاعف حجم الشركة وقدرتها أيضا، مع إضافة 24 آلة بلازما جديدة لطلاء منتجات العملاء.

وكان التقدم صلبا في كل قطاع:

• كان الإلكترونيات أكبر محفز للنمو مع زيادة ستة أضعاف في المبيعات حيث بلغت 1.4 مليون باوند. تخدم "بي 2 آي" الآن ثلاثة من أكبر خمسة مصنعين لسماعات الاذن في العالم، وسيستخدم منتج "بي 2 آي" "أريديون" الطلاء نانو الطارد للسوائل على حوالي نصف سماعات الأذن التي ستصنع في العام المقبل على المستوى العالمي.

• شهد نمط الحياة نموا كبيرا مع أبرز العلامات التجارية من أحذية "أديداس" و"إيكو" و"كيه سويس" و"نايكي" و"تيمبرلاند" التي اعتمدت تقنية "آيون ماسك" من "بي 2 آي" على أنماط محددة.

• شكلت التصفية والطاقة الأسواق رئيسية هذا العام مع تقديم نظام كبير لاحد أكبر شركات التصفية في العالم وأكثرها تطورا. نمت المبيعات بشكل كبير إلى 0.7 مليون باوند.

• في علوم الحياة، قدمت "بي 2 آي" تجهيز نظام معالجة رأس الماصة المخبرية إلى شركة رائدة في السوق المواد الاستهلاكية الحيوية، بعد مشاريع ناجحة وطويلة الأمد مع "إيبندورف".

• ارتفعت مبيعات العسكرية والمؤسسية إلى 0.5 مليون باوند. في خطوة رئيسية في كل من الأسواق العسكرية والملابس، قدمت "بي 2 آي" نظام كبير لوزارة الدفاع البريطانية. بدأت "بي 2 آي" أيضا في تنفيذ مشروع تنمية مع "جلوبال أرمور"، وهي الشركة المعتمدة على التكنولوجيا التي تصنع الدروع الواقية للشرطة والقوات العسكرية في جميع أنحاء العالم.

الاتجاهات في جميع هذه القطاعات مشجعة للغاية. وفيما تصبح الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية أصغر وأخف وزنا هناك مساحة أقل للحلول الهندسية التقليدية التي تمنع السوائل. ونتيجة لذلك، تشكل الهواتف المحمولة وغيرها من الأدوات سوقا كبيرة وجديدة لتقنيات طلاء النانو وقد بدأت "بي 2 آي" التجارب مع عدد من كبار المصنعين لإثبات خاصية طرد السوائل ومقاومة البقع والتلطيخ والخدوش.

التوجه في مجال الأحذية هو للمنتجات الأخف وزنا والقابلة للتنفس والتي تبقى جافة، في حين يستمر تزايد المتطلبات التقنية لمنتجات التصفية والرعاية الصحية ووقاية الإنسان.

تكمن استراتيجية "بي 2 آي" في الإعتماد على ريادتها في الأسواق المستهدفة لتصبح الحل المعتمد لطلاء النانو عبر طائفة واسعة من الصناعات والتطبيقات. وتعززت هذه الاستراتيجية مع الإستحواذ على "سورفيس إننوفيشنز ليميتد"، وهي شركة مقرها في المملكة المتحدة تعمل على الأبحاث والتطوير مع مجموعة كبيرة مرخصة التي تركز على مجموعة واسعة من الطلاء النانو الفعال. تملك "بي 2 آي" الآن 46 براءة اختراع، التي إرتفعت من أصل 30 العام الماضي.

ساعد اعتماد العملاء لتكنولوجيا طلاء النانو من "بي 2 آي" في جميع الأسواق الرئيسية على زيادة المبيعات ثلاث مرات لتصل إلى 3.2 مليون باوند (2009: 1.0 مليون باوند)، مع 1.2 مليون باوند إضافية في الإيرادات المؤجلة التي أرسلت خلال السنة ولكن سيعترف بها في الفترات المقبلة.

عبر جميع القطاعات، ونمت عائدات بقوة، بزيادة ثلاثة أضعاف لتصل إلى 1.7 مليون باوند، وتمثل الآن أكثر من نصف مبيعات "بي 2 آي" (2009: 0.6 مليون باوند). ويعزى النمو في العائدات من العملية الجارية لأنظمة طلاء نانو التي تم بيعها في 2009 و2010، مما يدل على قوة نموذج الأعمال "بي2 آي".

يشير التوزيع الجغرافي للعائدات عن الطابع العالمي لقاعدة عملاء "بي 2 آي"، مع 15 ٪ من آسيا و 58 ٪ من أوروبا و27٪ من أمريكا الشمالية (2009: 8 ٪ و65 ٪ و27 ٪ على التوالي).

تحسن الهوامش الإجمالية إلى 58 ٪ (2009: 56 ٪) على خلفية ارتفاع الإيرادات ذات الهامش الكبير. توسعت قاعدة "بي 2 آي" من حيث التكلفة لدعم النمو، مع إرتفاع في نهاية السنة إلى أكثر من الضعف من 32 حتى 66 وتوسيع المرافق لدعم المبيعات وتطوير المنتجات.

وبلغت تكاليف التشغيل 5.1 مليون باوند (باستثناء الاستهلاك والإطفاء) أي 56 ٪ أعلى من العام 2009، ولكن عزز ذلك زيادة 207 ٪ في المبيعات، مما يدل على الإستعداد التشغيلي الكامن في نموذج الاعمال "بي 2 آي". اما الأرباح قبل احتساب ضريبة الدخل والإهلاك والمستهلكات فقد سجلت خسارة بقيمة 2.9 مليون باوند (2009: 2.5 مليون باوند).

بعد جمع تبرعات بقيمة 5.5 مليون باوند مايو 2010، وأنهت "بي 2 آي" السنة مع نقد بقيمة 5.8 مليون باوند، والتي يرى المجلس أنها كافية لدعم خطط "بي 2 آي" للنمو في عام 2011.

موجز وتوقعات

وقد وضعت "بي 2 آي" حلولا صناعية مثبتة وقابلة للتطوير لعملائها الذين يطلبوا أعلى أداء لطلاء نانو. ويستند هذا العمل على تكنولوجيا الملكية وتغيير اللعبة، التي وضعها فريق مميز والتي دعمها التمويل الصلب.
ما زال المجلس واثق جدا في مستقبل "بي 2 آي" باعتبارها القوة العالمية المهيمنة في الطلاء النانو الفعال.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

-إنتهى-

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
"كولدج هيل"
ادريان دوفيلد
2815 7457 20 (0) 44+
كارل فرانكلين
2823 7457 20 (0) 44+

No comments:

Post a Comment