Search Khaleej Dailies

Saturday, November 20, 2010

تقنية "آي أس آر" من "ماك" تقدم خدمة التجوال لعملاء بطاقة "سي دي أم إيه" المدفوعة مقدماً من "فيزافون"

لكسمبورج، 15 نوفمبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "ماك" MACH، وهي الشركة الرائدة في مجال تزويد حلول اتصالات شبكية محمولة، عن إطلاق الناجح لخدمة التجوال المدفوعة مقدماً من "فيزافون" Visafone لمشتركي "سي دي أم آي" CDMA الذين يستخدمون حل "تجوال معايير الإنترنت" ISR. وستتمكن "فيزافون"، وهي مشغل شبكة الهواتف الأسرع نمواً في نيجيريا، من تزويد أكثر من ثلاثة مليون عميل، معظمهم يستخدم البطاقات المدفوعة سلفاً، بقدرة الوصول بشكل سلس إلى التجوال الدولي على شبكات الهواتف المحمولة وغيرها من التقنيات اللاسلكية. ومن خلال التعاقد مع مشغل شبكة آخر في ما يخص حلها الرائد في القطاع، تكون "ماك" قد أثبتت موقعها الريادي في سوق التجوال المدفوع سلفاً.

ويحاول مشغّلي الشبكات تقديم اتصال سلس حول العالم للمشتركين بالبطاقات المدفوعة مقدماً والخطوط الثابتة على السواء. حيث يهدفون إلى تحسين تجربة العميل وتقليص حجم الزحمة وزيادة الأرباح من خدمة التجوال. ويشار إلى أنّ حلول التجوال لمعايير الإنترنت التقليدية تقدم اتصال سلس للمشتركين بالخطوط الثابتة لا غير. فحل ISR من "ماك" هو فريد في القطاع إذ يقدم الخدمة للمشتركين بالبطاقات المدفوعة سلفًا والخطوط الثابتة. ويقدم الحل مقاربة فعالة وذات قيمة مضافة لمشغّلي "سي دي أم إيه"، فيفتح المجال لأرباح جديدة ويؤمن استمرار الخدمة للعملاء في خلال سفرهم.

وفي هذا الصدد، يقول السيد ر. بالاشاندران، مدير "فيزافون": "من أهم الأهداف التي أعلنت عنها ’فيزافون‘ هو أن تكون مشغل الاتصالات الأبرز والأكثر تركيزاً على العميل. وتسعى الخطة لتحقيق خدمات فعالة وسلسة تضمن نقاء الصوت واتساع نطاق تغطية. ومن خلال اشتراكنا بحل ISR من ’ماك‘، تقرّبنا خطوة من تحقيق هذا الهدف. وقد اخترنا حل ’ماك‘ المدار بشكل كامل لأنه يقدم الخدمة للمشتركين بالبطاقات المدفوعة مقدماً والخطوط الثابتة، وهو سريع وسهل التطبيق وقد اتبعته أهم شركات تشغيل الهواتف النقالة في العالم".

ومن جهته، قال "توم هيرمانس"، نائب رئيس "ماك" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "يسرنا أن نستطيع دعم ’فيزافون‘ لتحقيق أهدافها، وفي الوقت نفسه نبني على خبرتنا العميقة في سوق التجوال معايير الإنترنت للبطاقات المدفوعة مقدماً. ونظراً لأنها المشغل الأسرع نمواً في نيجيريا، يجب أن تقدم ’فيزافون‘ تجوالاً سلساً – وذلك من خلال جهاز واحد ورقم واحد وفاتورة واحدة – وذلك لمعظم عملاء بطاقة ’سي دي أم إيه‘ المدفوعة مقدماً في مدة قصيرة جداً. سينشر حل ISR في أقل من 12 أسبوع و سيحظى عملاء ’فيزافون‘ بنفاذ تام إلى خدماتها العادية جميعها في خلال تجوالهم، سواء أكانت خطوطهم مدفوعة سلفًا أو ثابتة".

وتجدر الإشارة إلى أنّ ISR من "ماك" هو حل كامل لتجوال معايير الإنترنت حيث يقدم اتفاق واحد تجوالاً بجميع خدمات الصوت والبيانات في أكثر من 200 دولة وذلك بأقل استثمار رأسمال وتكلفة تشغيلية. ويتم تقديم الخدمة عبر بنى تحتية خدمات ثابتة، استناداً إلى منصة للصوت والرسائل القصيرة من "أكوريس نتوركس" وإلى بروكسي إنترنت بروتوكول الجوال لتجوال بيانات سلس. ويقدم الحل تشغيل متشابك متكامل وسلس بين التقنيات اللاسلكية ومنها CDMA و1X/EVDO وGSM وGPRS/UMTS وWi-fi  وWiMAX وقريباً LTE. فيقدم الحل، الذي يمكن تطبيقه عبر اتصالات قائمة، إلى المستخدمين النهائيين الخدمات جميعها المتوفرة على الشبكة في بلادهم حتى عند سفرهم. بفضل التشغيل المتشابك المتكامل والذي يحتاج إلى رقم واحد، يستطيع مشغلي الهاتف تقديم خدمات صوت ومراسلة من دون الوقت والاستثمار اللازمين لبناء منصتهم الخاصة.
نبذة عن "ماك" MACH
تدير "ماك" أكبر بورصة اتصالات نقالة إذ توحد سوق الاتصالات العالمية. وتقدم "ماك" منصة للتبادل الفعال في زحمة الهواتف المحمولة وتفعيل الخدمات والتوصيل ومعلومات حول الفواتير وصفقات التسوية. ف"ماك" هي المزود الأكبر لحلول تصفية الأموال والبيانات للتجوال اللاسلكي وتشغل أكبر شبكة تجوال مفتوحة في العالم "لينك2وان" Link2One. تتخذ "ماك" من اللوكسمبورج مقراً لها وتوظف أكثر من ألف شخص حول العالم. وتخدم "ماك" أكثر من 650 عميل من مشغلي الهواتف النقالة ومنها "أورانج" و"تيليفونيكا" و"تي موبايل" و"فودافون" و"فيريزون وايرليس" و"مايكروسوفت"، بالإضافة إلى عملاء من شركات المراسلة مثل "كيه أل أم".

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.mach.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
أيلين بريستون، مدير العلاقات العامة العالمي
بريد إلكتروني: eipr@mach.com
هاتف: 8119 959 0207 44+
"فيزافون"
كليفورد أونييك، رئيس التسويق والاستراتيجية
بيد إلكتروني: Clifford.onyeike@visafone.com.ng
هاتف: 7025001101 234

No comments:

Post a Comment