Search Khaleej Dailies

Sunday, October 24, 2010

تشارتيس توسع منصة خدمات Passport لتأمين الخطأ والسهو والتعويض المهني لتشمل دولاً جديدة وخدمات إضافية

نيويورك ، 21 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنس واير) – أعلنت اليوم تشارتيس Chartis أنها قد وسعت منصتها الخدمية Passport  لمساعدة العملاء من مختلف الجنسيات بالحصول على التأمين المتوافق مع التشريعات المحلية لالتزام الخطأ والسهو والتعويض المهني، وذلك في 18 بلداً إضافياً. كما أصبح بإمكان أولئك العملاء الحصول بشكل أبسط عبر منصة Passport  على سبعة من الخدمات المهنية المتميزة، بما فيها الإعلام والإعلان، في 39 دولة ومنطقة اختصاص قضائي.

يشار إلى ان منصة Passport  من Chartis، والتي أطلقت في العام 2007، تسمح لحاملي البوالص بالحصول على تأمينات الخطأ والسهو والتعويض المهني بالتوافق مع القانون والتشريعات المحلية وتعليمات الجمارك، وذلك في مختلف أنحاء العالم. ويمكن للعملاء الحصول على بوالص محلية "فرعية" من خلال Passport  يتم إصدارها من خلال شبكة تشارتيس بالتعاون من خلال بوالصها العالمية لتأمين الخطأ والتقصير والتعويض المهني. وإلى جانب تلك البوليصة الفرعية، يمكن للعملاء الحصول على موارد محلية للمطالبات وإدارة الدعاوى من تشارتيس.

وتعمل منصة Passport الجديدة والموسعة على تسهيل التعيين المحلي لتأمينات الخطأ والتقصير و التعويض المهني في الدول والمناطق القضائية التالية: برمودا، جزر كايمان، تشيلي، قبرص، جمهورية التشيك، هونغ كونغ، أيرلندا، إسرائيل، ماكاو، النرويج، السويد، سويسرا، تركيا، سنغافورة، جنوب إفريقيا، كوريا الجنوبية ومقاطعة بكين الصينية. ويضاف هذا التوسع إلى 18 دولة و 3 مقاطعات صينية كانت منصة Passport متاحة فيها لحاملي بوالص التأمينات. ففي كل دولة ومنطقة يمكن تصميم التغطية التأمينية للعديد من الخدمات، والتي تشمل الخدمات الإعلانية والإعلامية والتقنية والعقارية ووكالات السفر ووكالات التوظيف ووكالات تسوية المطالبات. 

وفي هذا السياق تقول ترايسي غريلا، رئيسة وحدة التعويض المهني لدى قسم الالتزام التنفيذي في تشارتيس: "قمنا بزيادة رقعة استخدام منصة Passport تجاوباً مع احتياجات عملائنا متعددي الجنسيات وطبيعة السوق الذي يعمل فيه الأشخاص ويواجهون مخاطر فريدة حول العالم. ويكل ذلك جزءاً من التزامنا المستمر تجاه ضمان ثقة عملائنا بكونهم يتمتعون بالحماية فيما يعقدون صفقات الأعمال حول العالم. "

ومن جانبه يقول السيد إيان بولارد، المدير الدولي للمهن في تشارتيس إنترناشيونال: "تزود هذه المنصة الموسعة عملاءنا بقدرات أفضل على الحصول على التغطية التأمينية المحلية بغض النظر عن مكان عملهم. ويعتبر هذا أمراً بالغ الأهمية في وقتنا الحالي بالنظر إلى ازدياد التعامل النابع من نمو الطلب على الخدمات المهنية وارتفاع مستوى الدعاوى المقامة ضد المهنيين في العالم."

تجدر الإشارة إلى أن تشارتيس للتأمين تعتبر الرائدة في تأمين الخطأ والتقصير والتعويض المهني منذ 40 عاماً، ولديها خبراء في المجال يعملون حول العالم لتصميم التغطية التي تناسب مختلف النطاقات القضائية في مختلف الدول. للمزيد من المعلومات يرجى إرسال رسالة إلكترونية إلى  executiveliability@chartisinsurance.com  أو زيارة الموقع www.chartisinsurance.com

 حول تشارتيس Chartis
تعتبر تشارتيس إحدى المؤسسات الرائدة عالمياً في التأمين العام والتأمين على الممتلكات والأرواح، والتي تخدم أكثر من 45 عميلاً في ما يزيد على 160 دولة ونطاق قضائي. ومن خلال تاريخها الممتد تسعين عاماً، وبفضل أوسع مجموعة من الخدمات والعروض في القطاع وخبرات عميقة ومتانة مالية متميزة، فإن تشارتيس تمكّن عملاءها في قطاع التأمين التجاري والشخصي من إدارة كافة المخاطر المحتملة بثقة تامة.

تشارتيس هو الاسم التسويقي لعمليات التأمين العام والتأمين على الممتلكات والارواح لشركة تشارتيس إنك. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا على الرابط www.chartisinsurance.com. جميع المنتجات معدّة من قبل شركات تأمين تابعة أو شقيقة لشكرة تشارتيس إنك. يمكن تقديم الخدمات والمنتجات غير التأمينية عن طريق طرف ثالث مستقل. يمكن تقديم تغطيات معينة من قبل شركة تأمين إضافية. لا تشارك شركات التأمين الإضافية عموماً في صناديق الدولة للضمان، مما يعني أن الأشخاص المؤمنين لديها لا يتمتعون بحماية تلك الصناديق.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
تشارتيس
 ماري آلي
212-458-2536

No comments:

Post a Comment