Search Khaleej Dailies

Monday, October 25, 2010

منتج "بيل مانيج" من "بيلارك" يساعد شركة "آجفا" البريطانية للرعاية الصحية في الحصول على شهادة ايزو 2000

ماينارد، ماساشوستس، 23 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنس واير) – أعلنت شركة "بيلارك" Belarc اليوم أنّ شركة "آجفا" Agfa البريطانية للرعاية الصحية قد استخدمت منتج "بيل مانيج" BelManage من "بيلارك" بنجاح للحصول على شهادة المنظمة الدولية للمعايير (آيزو ISO) 20000 المطلوب لمزوّدي الرعاية الصحية المستندة إلى تقنية المعلومات. ويشار إلى أنّ شركة "آجفا" للرعاية الصحية تقدّم حلول إدارية لصور التشخيص وأنظمة متطورة لالتقاط الصور ومعالجتها في المستشفيات ومنشآت الرعاية الصحية. وتم استخدام نظام منتج "بيل مانيج" من "بيلارك" لجمع بيانات إعداد تقنية المعلومات المفصّلة بشكل أوتوماتيكي على هذه الأنظمة المنتشرة في أرجاء المملكة المتحدة.

وفي هذا الصدد، قال "كارل نيومان"، مدير تطوير خدمات تقنية المعلومات في شركة "آجفا" البريطانية للرعاية الصحية: "اختير منتج "بيل مانيج" لتميز آلياته الاستكشافية وقدرته على توحيد بيانات الإعداد المتعلقة بأنظمة نصوير "آفجا" بكل سهولة. فيساعدنا "بيل مانيج" على الوصول إلى مستويات عالية من العمل الأوتوماتيكي لالتقاط البيانات الضرورية لتقديم خدماتنا".

من جهته، قال "آندرو ريدجرز"، مدير مبيعات شركة "بيلارك" في منطقة أوروبا والشرق الوسط وإفريقيا: "يسرّنا جداً أنّ "آفجا" اختارت "بيل مانيج" لإتمام عملية الحصول على شهادة "أيزو 2000" بنجاح. وفي الوقت الحالي يستعمل منتج "بيل مانيج" من قبل منظمات التوزيع الكبيرة والصغيرة لإدارة أنظمتها الحاسوبية وتقديم بيانات إعداد دقيقة حديثة ومتكاملة بالإضافة إلى معلومات حول الترخيص بأقل كلفة وتدخل بسيط من طاقم تقنية المعلومات".

نبذة عن "بيلارك"
تقوم شركة "بيلارك" بتطوير وترخيص منتجات قائمة على الإنترنت تساعد على تسهيل صيانة وتأمين الحواسيب الشخصية للشركات الكبيرة والصغيرة والأفراد. وتستخدم منتجاتنا لتطبيق رخص البرمجيات وتخطيط حديث للأجهزة ووضع الأمن على الإنترنت وتدقيق معلومات التأمين وإدارة أصول تقنية المعلومات وإدارة الإعداد وغيرها من الخدمات. والجدير بالذكر أنّ منتجات "بيلارك" مستخدمة على أكثر من 20 مليون حاسوب ومن بين عملائها: شركة "إيه آي جي" AIG و"دانا" Dana و"كيندريد" للرعاية الصحية Kindred Healthcare و"ناسا" NASA والقوات الجوية الأمريكية والجيش الأمريكي ومكتب الإحصاء الأمريكي وخفر السواحل الأمريكية وقوات مشاة البحرية الأمريكية والقوات البحرية الأمريكية و"يونيليفير" Unilever و"ويب أمد دي/أمديون" WebMD/Emdeon وغيرها الكثير.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
"بيلارك"
"آندي ريدجرز"
هاتف: 689213 1749 (0) 44+
بريد إلكتروني: abridgers@belarc.com

No comments:

Post a Comment