Search Khaleej Dailies

Monday, October 25, 2010

تعلن شركة "جوبيتر سيستمز" عن توفّر منتجات "فيوجن كاتاليست" في منطقة الشرق الأوسط والهند

الدوحة، قطر، 25 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:
تعرض منتجات "جوبيتر" في معرض ميليبول (Milipol) 2010 في قطر، جناح رقم D-064
)بزنيس واير(- معرض ميليبول 2010
تعلن شركة "جوبيتر سيستمز" (Jupiter Systems)، وهي المورد العالمي الرئيسي لمعالجات العرض الخاصة بتطبيقات التحكم، أنّ منتجات "فيوجن كاتاليست" (Fusion Catalyst) الجديدة أصبحت متوفّرة في منطقة الشرق الأوسط والهند. وكانت الشركة قد أعلنت مؤخّراً عن إرسال الشحنة الأولى من منتجات "فيوجن كاتاليست" الثوريّة إلى عملائها في الولايات المتحدة وأوروبا الغربية وروسيا. وقد تم تصدير أول شحنة إلى وحدة دعم الأنظمة التكتيكية لسلاح البحرية الذي يقع مقرها في معسكر بندلتون بكاليفورنيا. كما تم شحن الأنظمة الأخرى إلى أوروبا وروسيا بغرض الاستخدام التجاري.

أداء متطور وتحول سلس
توفر معالجات "فيوجن كاتاليست" أداء أفضل مع عرض نطاق ترددي داخلي يصل إلى 192 جيجابايت في الثانية. وهي قادرة على تحمل عدد كبير ومجموعة متنوعة من إشارات الفيديو وعرض الصور والأفلام بنقاء وجودة فائقتين. كما تقدم مرونة استثنائية ويمكنها التعامل مع ما يصل إلى 376 مدخل فيديو تناظري أو مداخل الفيديو 'أس دي' SD وتستوعب ما يصل إلى 94 واجهة رقمية مرئية/تجهيز مرئي أو مدخل فيديو عالي الدقة وقادرة على توفير بث ومخارج يصل عددها إلى 96 يتم السيطرة والتحكم بها جميعاً عبر واجهة مستخدم قائمة على سحب وإسقاط المادة المطلوب عرضها. إن هذه المساحة الهائلة للتكوين تعتبر فريدة من نوعها في هذا القطاع. وعلاوة على ذلك، يعتبر 'فيوجن كاتاليست' المعالج الوحيد الذي يدير تجهيز مرئي مزدوج تصل درجة نقاء الصورة فيه إلى (1600×2560)  سواء من حيث المدخل أو المخرج. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر 'فيوجن كاتاليست' المكونات القابلة للتبديل السريع التي اشتهرت بها 'جوبيتر' وبات عملاؤها يتوقّعونها وهم يعملون مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

يضع "فيوجن كاتاليست" معايير جديدة لتلك لصناعة من خلال توفير مساحة تعريف واسعة وأداء متطور وجودة فيديو مذهلة، وكلّ ذلك بسعر منخفض. ويتم تشغيله عن طريق ذات برنامج 'كونترول بوينت' المستخدم سابقاً والغني بالميّزات وهو ما يعني التوافق وعدم وجود احتياجات جديدة للتدريب. ونتيجة لذلك، يمكن للمتعاملين مع أنظمة 'فيوجن' القائمة ترقيتها بسهولة لتتضمن كافة مزايا 'فيوجن كاتاليست'.

يعمل "فيوجن كاتاليست" كحاسب أيضاً
يمكن تشغيل التطبيقات مباشرة على وحدة تحكم للعرض المحلي على عارض الفيديو. ويمكن كذلك فتح مئات النوافذ الصغيرة ونشرها عبر أي جزء من مساحة العرض. وبالتناوب، يمكن إنشاء نافذة كبيرة تتيح للتطبيق أن يستفيد من كافة المساحة والدقة على العارض. يستطيع كلا النموذجين تشغيل نظام "ويندوز فيستا بزنس 64-bit" ويتضمّنان ميزة عمل إنتل سي. بي. يو. (Intel CPU) المتقدّمة. أمّا مواصفات "فيوجن كاتاليست 4000" فهي: نظام تشغيل dual Quad Core Xeons وذاكرة تبلغ 2.0 جيجاهرتز و8 جيجا رام وقرصين صلبين تبلغ سعة كلّ واحد 320 جيجابايت موضوعين بشكل يكون أحدهما ناسخ احتياطي للآخر (RAID 1) كما يمكن إضافة 64 جيجابايت رام وقرص صلب آخر لمعالج "فيوجن كاتاليست 4000". أمّا مواصفات "فيوجن كاتاليست 4000" فهي: نظام تشغيل Core 2  بمعالج مزدوج و4 جيجا رام وقرص صلب واحد بسعة 320 جيجابايت. سيتمّ تقديم تطوير نظام التشغيل إلى "ويندوز 7" في كلا النموذجين ما إن تصبح مجموعة خدماتها متوفّرة.

خيارات أخرى لزيادة قوّة الجهاز ومرونته
يستطيع "فيوجن كاتاليست" أن يعرض حتّى 376 من موجات مقاطع الفيديو من صيغة MPEG-2  وMPEG-4 وH.264 وMPEG بفضل إضافة نظام جديد هو SVS-8 لتشغيل الفيديو. يستطيع هذا النظام قراءة أكثر من صيغة فيديو في الوقت نفسه ما يعني أنّه قادر على عرض العشرات من مقاطع الفيديو الموجودة على الشبكة في وقت واحد مع الحفاظ على السرعة نفسها ودقّة ونقاء الصورة.

سمحت إضافة بطاقات "كاتاليست لينك" (CatalystLink) بتشغيل أنظمة "بيكسل نت" (PixelNet) وهونظام عرض ثوري من تصميم شركة "جوبيتر". يجعل هذا النظام إدخال وإخراج الرسوم الطوبولوجيّة سهلاً وغير مُكلفاً ومقاوم لمرور الزمن وذلك لأنّه صُمّم ليكون مرناً وقابل للترقية. يمكن استخدام لوحة عرض "فيوجن كاتاليست" أو أيّ لوحة عرض مساعدة من "بيكسل نت" وذلك بفضل بطاقات "بيكسل نت" المُضافة (وعلى الأخصّ بطاقات معايير البثّ الصناعي SDI وHD-SDI و3G-SDI).

لاستفسارات وسائل الإعلام يرجى الاتصال على:
للمزيد من المعلومات عن منتجات "جوبيتر سيستمز" ونقاط البيع في أوروبا الرجاء الاتّصال بِـ: ألان كايريل، مدير المبيعات الإقليمي في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط، في شركة "جوبيتر سيستمز. هاتف: 2595 72 66 4 (0) 33+، فاكس: 2236 71 66 4 (0) 33+، البريد الإلكتروني: acayrel@jupiter.com

رائدة في مجال معالجات العرض
تأسست "جوبيتر سيستمز" في عام 1982 وهي المورد العالمي الرئيسي لمعالجات العرض الخاصة بتطبيقات القيادة والتحكم. منتجات 'جوبيتر' تعتبر الأفضل من نوعها مصممة لتوفر تشغيل مستمر على مدار الساعة وطوال الأسبوع وتستخدم في مراكز تشغيل الشبكات وتوليد الطاقة الكهربائية وغرف التحكم بالتوزيع ومجالس الإدارة وغرف مراقبة التدفق الذكية ومراكز الطوارئ ومراكز مراقبة الإدارة المالية ومراكز المراقبة الأمنية و مراكز مراقبة العمليات العسكرية الثابتة والمتنقلة في الآلاف من المنشآت حول العالم. تصنّع جميع منتجات 'جوبيتر' في المصنع الأمريكي الخاص بالشركة المُرخّص والحاصل على شهادة آيزو 9001:2008. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.jupiter.com

معرض الصور/الوسائط المتعددة متوفر من خلال الموقع التالي:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
شركة "جوبيتر سيستمز"
روبن ستافيسكي
هاتف: 0710 858 650 1+ (الولايات المتّحدة الأميركيّة)
البريد الإلكتروني: rstavisky@jupiter.com

No comments:

Post a Comment