Search Khaleej Dailies

Thursday, October 28, 2010

دافيدوف شامبيون


دبي، الأمارات العربيّة المتّحدة، 27 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:
عطر دافيدوف الجديد للرجال، شامبيون، سيبعث في الرجال الرغبة لإطلاق الطاقة الكامنة في داخلهم. تلك الغريزة العميقة والأساسية التي تدفعهم نحو النصر والقوة. دافيدوف شامبيون هو عطر يعبر عن تلك الشعائر اليومية التي تأخذ فيها الوقت لبناء قوتك الجسدية والذهنية. لتصبح بطلاً.

الرجل
الرياضة هي جزء هام من حياته. إنه مستعد للأداء، وللنجاح. رجل يندفع خلف الحدود، ويتغلب على التحديات. التصميم هو مفتاح حياته. رجل بفكر مركز، يعلم ما يرغب به، وهو البقاء على القمة.

التصميم
العامود الأساسي في قلعة دافيدوف شامبيون هو زجاجة ذات تصميم جديد تماماً ملفتة للنظر بشكل قوي. زجاجة على شكل دمبل، أثقال الرفع الرياضي، من الزجاج الأسود وكرتين حديديتين، تصميم منعش وجذاب، مصنوع من المعدن الحقيقي بينما حفرت المكونات بشكل واضح على الغطاء. تتميز الزجاجة بشكلها الفريد الذي يضفي عليها لمسة رجولية خشنة. زجاجة توحي بالفوز، والثقة، والتصميم القوي.

المصمم: النور/ النور للتصميم

المجموعة:
ماء تواليت، سعة 50 و90 مل
ماء ما بعد الحلاقة، سعة 90 مل
بلسم ما بعد الحلاقة، سعة 100مل
شامبو للشعر والجسم، سعة 200 مل
إصبع مزيل لرائحة العرق، سعة 70 غم
 
العطر
تحمل النفحات الأولى لمسة منعشة فورية بفضل البرغموت النضر والليمون. ومن ثم تنساب نفحات القلب بجوهر الغالبانوم  والمريمية الشذية. يكتمل سحر دافيدوف شامبيون بوصول النفحات النهائية التي تحمل معها عبير خشب الأرز الكلاسيكي المحاط بغلالة من طحالب البلوط الجذابة.

عطر بشخصية منعشة لا يمكن تجاهل شاعريتها وجاذبيتها. إنه العطر المثالي لإضفاء المزيد من القوة على خطوتك، لتصبح بطلاً.

صانع العطر: أوريليان غيشار، غيفودان.

الإعلان
شعاع من النور، شاب يرتدي منشفة بيضاء نقية تحيط بخصره. وجه نضر ونظرة مركزة، إنه مستعد تماماً لمواجهة التحدي القادم، إنه بطل حتى قبل الأداء المنتصر.

العارض: أيتور ماتيو
المصور: ويليام دافيدسون
المخرج التلفزيوني: شون إيليس
المخرج الفني: أولفييه فان دورن، سيليكت نيويوركز

كن بطلاً
الرؤية: الهدف هو أساس النجاح، حدد هدفك.
العمل: يجب بناء الطريق الممتد أمامك، بيديك، حجراً فحجراً.
الإصرار: لا يتردد الأبطال، بل يندفعون للتقدم دوماً، لا تستسلم أبداً وتابع طريقك.
الإيمان: الأسلوب الإيجابي لقطع الطريق الطويلة، نعم، يمكنك ذلك!
المظهر: عليك أن تتألق بالإطلالة المناسبة، اقتني الإكسسوارات المناسبة، وتألق بمظهر رائع.
النتيجة: تذكر، هذا كله من أجلك.

مجموعة دافيدوف لكجري
مجموعة دافيدوف لكجري هي شركة عائلية سويسرية تنتج الساعات وأدوات الكتابة والمنتجات الجلدية المميزة لعملائها من النخبة، بالإضافة إلى العطور والنظارات والكونياك والقهوة. تلتزم دافيدوف باستخدام أفضل المواد والمكونات في العالم. وبفضل التميز في التصميم والإلهام والحرفية، تهدف دافيدوف إلى توفير أجود النوعيات، فهذه هي فلسفة المثالية لدى دافيدوف.

إرث زينو دافيدوف
يتوجب على المنتجات التي تحمل توقيع دافيدوف أنن تجسد النوعية الأجود والأناقة الأرقى وأسلوب الحياة الإيجابي الذي اعتنقه مؤسس الشركة زينو دافيدوف. زينو دافيدوف (1906-1994) هو ذلك الرجل النبيل الراقي، ذو العقلية المنفتحة ورجل الأعمال التقدمي والمتحمس للسفر واستكشاف العالم بحثاً عن الإلهام والجودة المطلقة. كان زينو دافيدوف ذواقاً للحياة السعيدة، استمتع بأبسط المتع التي تقدمها الحياة، وقد شارك سعادته مع أصدقائه. إن خبرته وجرأته وروحه الإبداعية بالإضافة إلى شخصيته المميزة، جعلت منه أسطورة في عالمه.

واليوم، يتألق اسم دافيدوف في جميع أنحاء العالم كواحد من أهم علامات التميز والتفرد والجودة العالية والأصالة، مما يجعل من هذا الاسم مرادفاً للرفاهية العالمية.

عطور دافيدوف
إن إرث دافيدوف وتجسيده الفريد للجودة العالية واللمسة الفنية هو أمر نجده في كل العطور التي تحمل هذا التوقيع.

فمنذ إطلاق العطر الأول في عام 1984، أصبحت دار دافيدوف واحدة من أهم الأسماء في عالم العطور، وقد قدمت عدداً من أكثر العطور نجاحاً على مر التاريخ، منها دافيدوف كوول ووتر، العبير الكلاسيكي الشهير الذي تم إطلاقه في عام 1988.

تتضمن قائمة عطور دافيدوف كذلك دافيدوف كوول ووتر للنساء، دافيدوف هوت ووتر، دافيدوف أدفنتشر، دافيدوف سيلفر شادو، ودافيدوف إيكو.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.zinodavidoff.com

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
معن شني – تنفيذي علاقات عامة
"يورو آر أس سي جي" Euro RSCG
00971-4-3664100

No comments:

Post a Comment