Search Khaleej Dailies

Monday, October 25, 2010

"جوبيتر سيستمز" تعلن عن طرح خطّ منتجات نظام "جوبيتر" لبث الفيديو عبر الإنترنت "أس في أس-8"SVS-8 في الشرق الأوسط والهند

الدوحة، قطر، 25 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:
تُعرض منتجات "جوبيتر" في معرض "ميليبول" قطر 2010 في الجناح رقم D-063
(بزنيس واير) – معرض "ميليبول" قطر 2010

تعلن شركة شركة "جوبيتر سيستمز" عن خطّها الجديد من أنظمة "جوبيتر" لبث الفيديو عبر الإنترنت "أس في أس-8"SVS-8 . وتفك نماذج نظام "أس في أس-8" رموز تدفّق الفيديو المضغوط وتعرضه على جدار عرض "جوبيتر" أو على تطبيقات مستقلة.

تفتخر شركة "جوبيتر سيستمز" Jupiter Systems، الرائدة في مجال تكنولوجيا جدار العرض الفيديو"مصطلح يطلق على وحدة بها شاشات عرض الحواسيب ووحدات عرض الفيديو"، بأن تعلن عن طرح خطّها الجديد من أنظمة "جوبيتر" لبث الفيديو عبر الإنترنت "أس في أس-8"SVS-8  في الشرق الأوسط والهند. وهو عبارة عن حل مدمج مستقل لتشغيل وفك رموز بث الفيديو الرقمي وعرضه على جدار عرض "جوبيتر" أو على تطبيقات مستقلة قد لا تشمل معالج جدار عرض "جوبيتر". ويعمل نظام "أس في أس-8" على عدة كاميرات فيديو شبكية ومسجلات فيديو رقمية.

وتشمل صيغ فك رموز الفيديو التي تعمل على نظام "جوبيتر" MPEG-2 و MPEG-4و H.264و MJPEG. ويستطيع نظام "أس في أس-8" فك رموز صيغ تشفير متعددة في آن واحد. وإضافة إلى ذلك، يدعم نظام "أس في أس-8" تدفقات موجّهة لشبكة واحدة أو شبكات عدة بالإضافة إلى بروتوكولات RTP و RTCPو RTSPو SAPو TCPو UDP لتسمية البعض منها.

مزيج من الطاقة والمرونة يسبق المستقبل
تواصل حلول بث الفيديو وأجهزة التشفير تطوّرها بشكل سريع، لذا على العملاء أن يتكيفوا مع المعايير الحديثة وذلك بتبنّي المنتجات الجديدة.
ابتكرت "جوبيتر"، مع نظام "أس في أس-8"، الحل الأمثل للتركيبات التي تحتاج لدعم أكبر مجموعة من معايير وأجهزة التشفير وفي الوقت نفسه الحفاظ على المرونة لشمل قدرات جديدة متى تطلّب الأمر.

نموذجي "أس في أس-8" يعملان على أي تطبيق
يستطيع نظام بث الفيديو، بفضل توافر نموذجيْن، أن يعمل على أي تطبيق. فمن شأن خط منتجات "أس في أس-8" أن يعمل على أجهزة متعددة في وقت واحد من دون يحمّل الحواسيب الموجودة عبء فك رموز.

يتصل نظام "أس في أس-8 ستاندرد" أو نموذج "أس في أس-8" مباشرة بشبكة ويفك رموز بث الفيديو الشبكي المضغوط للحصول على فيديو مركَّب عادي في صيغة NTSC أو PAL. ويعمل نظام "أس في أس-8" بالتوافق مع معالجات جدار العرض "جوبيتر فيوجن" Jupiter Fusion أو "فيوجن كاتاليست" Fusion Catalyst أو في إطار نظام عرض "بيكسلنت" PixelNet.

تمّ تصميم نموذج "أس في أس-8" المستقل أو "أس في أس-8" SAM للتطبيقات التي تحتاج إلى جهاز شامل وفعال لفك رموز بث الفيديو الشبكي وذلك لتشغيل مسجلات الفيديو الرقمية وشاشات الفيديو وغيرها من الأجهزة التي تتلقى إشارة فيديو مركّب. ويستطيع نظام "أس في أس-8" SAM أن يدير معظم البيئات اللامتجانسة، وذلك بفضل إعداد وسطح تحكّم بيني يسهل استعمالهما ويعملان على شبكة الإنترنت. ومن الممكن دمج عملية "أس في أس-8دي" مع تطبيقات أخرى، بفضل بروتوكول تحكم هذا النموذج والسطح البيني لبرمجة التطبيق API.

لمزيد من المعلومات
للحصول على معلومات إضافية حول جميع منتجات "جوبيتر سيستمز" وبائعيها في أوروبا، يرجى الاتصال ب"آلان كايرل"، مدير المبيعات الإقليمية، منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، "جوبيتر سيستمز"، هاتف: 2595-71-66-4-(0) 33+، فاكس: 2236-71-66-4(0) 33+، بريد إلكتروني: acayrel@jupiter.com.
  
نبذة عن "جوبيتر سيستمز"
"جوبيتر سيستمز" هي شركة رائدة عالمياً في مجال تزويد معالجات جدار العرض لتطبيقات التحكّم. وتُصمّم منتجات "جوبيتر" الأفضل في المجال لتعمل بشكل متواصل على مدى 24 ساعة وهي تستخدم في مراكز تشغيل الشبكات وتوليد الطاقة الكهربائية وغرف توزيع التحكم وقاعات الاجتماع وغرف التحكم بالسير الذكية ومراكز الطوارئ ومراكز التحكّم بالإدارة المالية ومراكز المراقبة والأمن ومراكز التحكم بالعمليات العسكرية الثابتة والمتحرّكة وذلك عبر تركيبات حول العالم. والجدير بالذكر أنّ جميع منتجات "جوبيتر" تُصنع في مصنع الشركة في أمريكا الذي يحمل شهادة 9001:2008 من المنظّمة الدولية للتوحيد القياسي. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.jupiter.com.

يمكنكم الاطلاع على الصور ومعرض الوسائط الذكي على:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
"جوبيتر سيستمز"
روبين ستافيسكي
هاتف: 1070-858-650-1+ (أمريكا)
بريد إلكتروني: rstavisky@jupiter.com

No comments:

Post a Comment