Search Khaleej Dailies

Sunday, October 31, 2010

"نايكي" وكريستيانو رولاندو يطلقان نسخة "سفاري" من حذاء "ميركوريال فابور سوبرفلاي 2"

مدريد، 29 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنس واير) – قام نجم كرة القدم العالمي كرسيتيانو رونالدو وشركة "نايكي" Nike (رمزها في بورصة نيويورك: NKE) بإطلاق الحذاء "سي آر ميركوريال فابور سوبرفلاي 2" CR Mercurial Vapor SuperFly II الذي يحمل توقيع اللاعب. يجمع هذا الحذاء بين التجديد فيما يخصّ الأداء العالي وبصمة "نايكي سفاري Nike Safari print وهو مستوحى من سرعة رونالدو وأسلوبه السلس في الملعب.

قدمّت الشركة حذاء الركض "إير سفاري" في العام 1987 وقد غيّر تصميمه الفنّي غير المتوقّع مفهوم تصميم الأحذية الرياضيّة. بدأ تينكر هاتفيلد، مصمّم "نايكي" ومبتكر سلسلة "إير جوردان" Air Jordan باستخدام مواد أوّليّة غير تقليديّة ونقشات وألوان في تصميم الأحذية الرياضيّة وابتكر نقشة جلد النعامة الشهيرة.

بيعت السلسلة المحدودة من حذاء "أير سفاري" Air Safari مباشرة بعد عرضها وجمعت العديد من المعجبين بفضل تصميماتها الفريدة. عاد تصميم سفاري إلى الساحة من جديد ويرتديه هذه المرّة أسرع لاعب كرة قدم في العالم. استُخدمت نقشات سفاري الآن في تصاميم جديدة فهي تغطّي الآن كامل الحذاء مع الأربطة لتُعطيَ تأثيراً أكثر جرأة. يعتبر "سي آر ميركوريال فابور سوبرفلاي 2" أوّل حذاء رياضي مخصّص لكرة القدم يحمل بصمة  سفاري المميّزة.

وتعقيبا على هذا الإطلاق، قال هاتفيلد نائب رئيس قسم التصميم في شركة "نايكي": "تُظهر مجموعة "إير سفاري" أنه من الممكن تصميم حذاء رياضي فنّي مميّز من دون المسّ بالأداء الذي يقدمّه. أضف إلى ذلك أنّه يميّز من يرتديه بأسلوب متفرّد سواء ارتداه للركض أو للسهر."

مصمّم للسرعة
يحتاج أسرع لاعب كرة قدم في العالم إلى حذاء لا يكتفي فقط بتلبية ذوقه الشخصي بل يقدّم له أيضاً قدرة المحافظة على الكرة واستجابة عالية لحركته. يتميّز حذاء "سي آر ميركوريال فابور سوبرفلاي 2" بخاصيّة "الاحتكاك التكيفي" الفريدة من "نايكي" NIKE SENSE وعند تطويرها ابتكر المصمّمون مسمار ذكي يمكنه أن يمتد ويتقلص بما يصل إلى 3 ملم بحسب حالة الأرض والضغط الذي يمارسه اللاعب.

وتزيد الشفرات المركزة بحسب الاتجاه عملية التقطيع وتسمح بتغييرات سريعة في الاتجاه، في حين يوفر نظام الاحتكاك الثانوي الذي يتميّز به القسم الأمامي من الحذاء قوة مضافة تسهّل الانتقال من سرعة إلى أخرى في الخطوات الحاسمة الأولى. بذلك صنعت "نايكي" حذاءً يضمن أقصى سرعة في جميع الاتجاهات.

توسّع تقنية "فلاي واير" من "نايكي" Nike Flywire، الخفيفة المدمجة في طبقة الحذاء العليا، مجال الحركة مع الإبقاء على ثبات القدم والتصاقها بالنعل وتسهّل عمليّة انتقال الطاقة من القدم إلى الأرض. هذا ويوفّر الهيكل المضبوط بمركب الكربون نظاماً خفيفاً مع عناصر الاحتكاك ويسمح للاعبين بالبقاء قريبين من الأرض.

علّق كريستيانو رونالدو على الحذاء قائلاً: "لهذا الحذاء تأثير ظاهر في الملعب كما إنّ النقشات المستخدمة تعبّر عن ذوقي وأسلوبي وهو يعطيني كلّ ما أحتاجه لتعزيز أدائي في الملعب بفضل خفّة وزنه واستجابته لحركتي."

إضافة إلى السرعة، تتميّز نقشات سفاري بأنها مغطاة بطبقة شيفرون تضيء إذا ما تعرضّت لنوع من الضوء ويرفع هذا التصميم من وعي اللاعب لما يدور حوله في الملعب بفضل هذه التقنيّة التي تعزّز رؤيته لمحيطه.

يقدّم حذاء "سي آر ميركوريال فابور سوبرفلاي 2" للمستهلكين فرصة الوصول إلى نصائح تدريب من أفضل اللاعبين والمدربين والفرق العالميين من خلال "نايكي فوتبول+" +Nike Football. يحصل المشتري مع كل زوج من الأحذية على كلمة سرّ خاصّة تمكّنه من الإطلاع على نصائح ومحتويات "ماستر سبيد ترينينغ" Master Speed training.

سيرتدي كريستيانو رونالدو حذاء "سي آر ميركوريال فابور سوبرفلاي 2" لأوّل مرّة في السابع من نوفمبر في منافسات الديربي التي تضمّ أفضل فرق مدريد. سيتوفّر الحذاء، ابتداءً من 15 نوفمبر، في أسواق العالم وعبر الموقع الإلكتروني www.nikestore.com . ولدخول "نايكي فوتبول+" يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.nikesoccer.com

نبذة عن شركة "نايكي" Nike
تعد شركة "نايكي" التي يقع مقرها بالقرب بيفرتون بولاية أوريجون، رائدة عالمياً في مجال تصميم وتسويق وتوزيع الأحذية الرياضية والملابس والمعدات والإكسسوارات لمجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية واللياقة البدنية. وتضم قائمة الشركات المملوكة بالكامل لشركة "نايكي"، شركة "كول هان" Cole Haan التي تصمم وتسوق وتوزع الأحذية وحقائب اليد والإكسسوارات والمعاطف الفاخرة وشركة "كونفرس" المحدودة Converse.Inc، التي تقوم بتصميم وتسويق وتوزيع الأحذية الرياضية والملابس والإكسسوارات وشركة "هيرلي" الدولية المحدودة Hurley International LLC، التي تصمم وتسوق وتوزع الأحذية والملابس والإكسسوارات الرياضية والشبابية، وشركة "أمبرو" المحدودة Umbro Ltd، التي تعتبر إحدى العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال كرة القدم وتتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.nikebiz.com.

ولمزيد من المعلومات، بما في ذلك مواد الوسائط المتعددة، يرجى زيارة الموقع: www.nikemedia.com

وتتوفر الصور/معرض الوسائط المتعددة على الموقع:

نبذة عن "نايكي فوتبول+" Nike Football +
يعطي برنامج "نايكي فوتبول+" لاعبي كرة القدم فرصة الدخول إلى عالم أفضل المدرّبين واللاعبين والفرق وذلك لتحسين مستوى أدائهم. يحصل المشتري مع كل زوج من الأحذية على كلمة سرّ خاصّة تمكّنه من فتح برنامج "نايكي فوتبول+" كاملاً على الموقع الإلكتروني: www.nikefootball.com. سيحصل المستهلكون على كلّ خاصيّات البرنامج من دون تكاليف إضافيّة كما ستمكّنهم كلمة السرّ من ولوج جميع برامج "نايكي فوتبول+" القادمة التي تساعد اللاعبين على تحسين مستواهم والفوز. بات هذا البرنامج متوفّراً بصيغة تناسب جهاز "آي فون" و"آي بود تاتش" عبر برنامج "أي تيونز" ومن خلال إنترنت الجوّال على الأجهزة التي تعمل بنظام واب.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.nikemedia.com

معرض صور/الوسائط المتعددة متوفر على الموقع التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6486542&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
شركة "نايكي"
قسم العلاقات الإعلامية في نيويورك
هاتف: 4447 367 212

No comments:

Post a Comment