Search Khaleej Dailies

Thursday, October 28, 2010

"إكسباند نتووركس" تعيّن كريستيان أونور في منصب نائب رئيس المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا

روزلاند، نيو جيرسي، 27 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:
 (بزنيس واير) – أعلنت شركة  "إكسباند نتووركس" Expand Networks (www.expand.com)، وهي الشركة الرائدة في مجال رفع تحسين أمثلية الشبكات الواسعة لدمج ومحاكاة المكاتب الفرعية اليوم عن ترقية كريستيان أونور إلى مركز نائب رئيس المبيعات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك للإشراف على نمو الشركة واستثماراتها المتواصلة في أرجاء المنطقة. وقد حقّق أونور خلال مسيرته العملية مع "إكسباند" على مر السنوات الخمسة الماضية، نجاحاً ملحوظاً في تعزيز موقع الشركة في جنوب أوروبا. وسيدفع أونور، من خلال منصبه الجديد، المرحلة التالية من نمو "إكسباند" في أسواق منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويشار إلى أنّ أول نشاط قام به أونور هو تعزيز مصادر الشركة الإقليمية بهدف دفع النجاح المحلي والاستفادة من إقبال السوق الكبير على تقنيات "إكسباند" المبتكرة في مجال كفاءة الشبكات الواسعة. وبعد أنّ نفذ أونور  متطلبات سوق البرتغال وهولندا ولوكسمبورغ سيركّز اليوم على تأمين موارد إضافية في  أسواق ألمانيا والنمسا وسويسرا.

وقال أونور في معرض تعليقه: "أنا مسرور جدًّا لأنني حصلت على هذه الترقية" وأضاف أونور: "أتطلّع إلى إدارة نمو الشركة في مناطق أوروبية جديدة وإلى تطوير إستراتيجية المبيعات وبرامج القنوات وتطبيقها في أسواق منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك بهدف توسيع حضور "إكسباند" في الأسواق الرئيسية".

والجدير بالذكر أنّ  أونور يملك أكثر من 35 سنة من الخبرة في مجال تقنية المعلومات في أرجاء أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وشغل  قبل انضمامه إلى  "إكسباند نتووركس"، منصب نائب رئيس المبيعات الأول في أوروبا في شركات "هاريس أداكوم" Harris Adacom و"أس أم سي نتووركس" SMC Networks  و"سي أن تي-ماك داتا" CNT-McData  حيث عمل على تعزيز أعمال كل منها بشكل كبير. كما عمل في منصب مدير المبيعات الإقليمية الأول في فرنسا وجنوب أوروبا في شركتي "سيمانتيك" Symantec و"ريفربد" Riverbed.

من جانبه، قال إيلي بار الرئيس التنفيذي للشركة: "برهن كريستيان على مر السنوات الخمسة الماضية أنّه عنصر ثمين في فريق إدارة "إكسباند". فهو يتمتع بجميع مهارات وقيم القيادة المطلوبة للارتقاء بفريق أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتقديم وتعزيز الطلب على منتجات الشركة التقنية في سوق اليوم"

 إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
"كوهيسيف كوميونيكايشن"  Cohesive Communications
جنيفر مانينغ
الهاتف: 626200 1291 (0) 44+
البريد إلكتروني: expand@cohesive.uk.com

No comments:

Post a Comment