Search Khaleej Dailies

Thursday, October 28, 2010

شركة بال تفتتح أول مكتب لها في الشرق الأوسط لدعم أعمالها المتنامية في المنطقة

بورت واشنطن، نيويورك ، 27 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:
( بزنيس واير ) – أعلنت اليوم شركة بال (رمزها في بورصة نيويورك: PLL) الرائدة عالمياً في مجال الترشيح والفصل والتنقية، عن افتتاح أول مكتب لها في الشرق الأوسط. وسيكون مكتب (بال الشرق الأوسط –المنطقة الحرة) الذي يقع في جبل علي في  دبي، الإمارات العربية المتحدة بمثابة مركز الدعم الاستراتيجي للعملاء المحليين والشركات متعددة الجنسيات التي تتعامل مع (بال) في المنطقة. ويعتبر الشرق الأوسط واحداً من الأسواق الأسرع نمواً بالنسبة لمنتجات شركة (بال) وحلولها الهندسية. وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تعمل في المنطقة منذ عام 2003.

وفي معرض تعليقه على هذا الحدث، قال اريك كراسنوف، رئيس مجلس إدارة شركة (بال)، ومديرها التنفيذي: "يبرهن وجودنا في دبي عن التزام شركة (بال) بتقديم مجموعة كاملة من الخدمات والدعم للعملاء أينما كانت مواقع عملياتهم. كما يعكس هذا التوسع استمرار إستراتيجيتنا في الاستثمار في المناطق التي تشهد نسب مرتفعة من النمو ".

من جهته، قال حسين البرازي، مدير (بال ميدل ايست اف زد أي):" يواجه عملاء (بال) في الشرق الأوسط متطلبات مشتركة تتعلق بجودة المنتج والإنتاجية والابتكار والامتثال للمعايير البيئية. وقد صممت تكنولوجيات (بال) من أجل مساعدة هؤلاء العملاء على تحقيق هذه الأهداف الشاملة بطريقة اقتصادية. كما يساهم تعزيز تواجدنا المحلي بتوفير خدمات سريعة للعملاء ويمنحهم إمكانية النفاذ إلى موارد بال الواسعة والعالمية لتلبية احتياجاتهم".

ويقع مقر شركة (بال ميدل ايست اف زد أي) في مبنى فيو 19، مكتب رقم 1401، منطقة جبل علي الحرة، دبي ويمكن الاتصال على رقم الهاتف التالي: 8849420 4 00971

معلومات عن شركة بال كوربورايشن:
بال كوربورايشن (رمزها في بورصة نيويورك (PALL: هي شركة رائدة  في مجال الترشيح والفصل والتنقية تؤمن حلولاً لتلبية الاحتياجات الحيوية في ما يتعلق بالتعامل وإدارة السوائل للعملاء في مجموعة واسعة من الأسواق الصناعية وعلوم الحياة. وتعمل (بال) مع عملائها من أجل تطوير تكنولوجيات في مجال الصحة والسلامة تكون صديقة للبيئة. وتمكن المنتجات المهندسة من قبل الشركة من إتمام عمليات تطوير المنتجات والتقليل من الانبعاث والهدر والنفايات. وتجدر الإشارة إلى أن شركة (بال)، مع إجمالي إيرادات وصل إلى 2.4 مليار دولار للسنة المالية 2010 ، مدرجة في  قائمة ستاندرد اند بورز 500  ويعمل لديها أكثر من  10000 موظف في خدمة العملاء في جميع أنحاء العالم.  يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الوارد أدناه من أجل الإطلاع على  الطريقة التي تقوم من خلالها الشركة بالمساهمة في التأسيس لمستقبل  أكثر أمنا واخضرارا واستدامة: www.pall.com/green 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
شركة بال Pall Corporation
باتريشيا ايانوتشي Patricia Iannucci
نائب الرئيس لعلاقات المستثمرين والاتصالات المؤسسية
الهاتف : 9848 801 516 
البريد الإلكتروني

No comments:

Post a Comment