Search Khaleej Dailies

Thursday, October 28, 2010

وحدة أعمال الرعاية الصحية في "دي كيه إس إتش" تحصل على 17 شهادة جودة دولية لمراكز التوزيع التابعة لها في جميع أنحاء آسيا من قبل "سوسيتيه جنرال دو سورفيانس" (أس جي أس)

تايبيه، تايوان ، 26 أكتوبر 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) - بمناسبة ندوة "دي كيه إس إتش" DKSH السنوية للتسويق والجودة في تايبيه، نظمت وحدة أعمال الرعاية الصحية حفل توزيع جوائز للاعتراف بالنجاح الكبير لبرنامج إصدار الشهادات. وترأس الحفل تومي تشارلز، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال الرعاية الصحية والدكتور إيز دي بوير من سوسيتيه جنرال دو سورفيانس "أس جي أس" SGS (Société Générale de Surveillance).

ويقول تشارلز تومي، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال الرعاية الصحية في "دي كيه إس إتش": "يعتبر تحقيق أعلى مستوى من الجودة التقنية في مجال الرصد العالمي/ الناتج المحلي الإجمالي وكذلك الحصول على شهادة الأيزو لمنصة التوزيع التابعة لنا جزءا لا يتجزأ من إستراتيجية نمو وحدة أعمال الرعاية الصحية. ويخضع قطاع الصناعة لمستوى عال من التنظيم من قبل السلطات المحلية والمعايير المحددة من قبل عملائنا. لا بد للشركات المتعددة الجنسيات من الامتثال بأعلى مستوى من الجودة، ويتوقع عملائنا والموردين توفير نهج ثابت يعمل في نفس المستويات التي يتوقعوها في أسواقهم المحلية". وأضاف تومي قائلا: "إلى جانب تحقيق المعايير المحددة من قبل عملائنا، قررنا رفع المستوى والحصول على شهادة من شركة عالمية مشهورة ومن هيئة تصديق ذات امتداد عالمي وسمعة ممتازة".

من جانيه يقول الدكتور إيز دي بوير، مدير تطوير الأعمال الدولية لخدمات التدقيق في مجال علوم الحياة في "أس جي أس": "تدل عملية تصديق ممارسات التصنيع الجيدة/ممارسات التوزيع الجيدة على التزام
"دي كيه إس إتش" بالجودة في كل جانب من جوانب الخدمات التي تقدمها إلى عملائها. ويعتبر لامتثال لمتطلبات ممارسات التصنيع الجيدة/ممارسات التوزيع الجيدة دليل على أن مؤسسة "دي كيه إس إتش" قادرة على تقديم منتجات ذات نوعية جيدة على النحو المنشود من قبل شركات الأدوية حالياً وفي المستقبل وهو ما يخدم قطاع الرعاية الصحية باعتبارها شريكا حيويا في سلسلة التوريد في هذا القطاع. ونحن فخورون بأن نكون جزءا من المساعي المستمرة لـ "دي كيه إس إتش" نحو تحقيق أعلى مستويات الجودة والخدمة".

بعد عامين من بدء التعاون مع شركة "أس جي أس"، حققت "دي كيه إس إتش" للرعاية الصحية عدداً كبيراً من الشهادات. في المرحلة الأولى من عملية التصديق في مجمل العمليات في آسيا، منحت مراكز التوزيع شهادات ممارسات التصنيع الجيدة/ممارسات التوزيع الجيدة وشهادات ايزو 9001:2008، وهي شهادات الجودة العامة لصناعة الأدوية ومعترف بها من قبل جميع الموردين في مجال الرعاية الصحية. في وقت لاحق من هذه العملية، إعتبرت شهادة الأيزو 13485 عنصر ضروري لتلبية متطلبات محددة لجودة الأجهزة الطبية. حالياً، تعتبر ثلاثة من تلك المراكز حاصلة على شهادة الأيزو 13485 وهناك خمسة مراكز أخرى في طور التحضير للحصول على الشهادة.

تمثل وحدة أعمال الرعاية الصحية في "دي كيه إس إتش" الشريك الرائد لشركات الرعاية الصحية التي تسعى إلى تنمية أعمالها في آسيا، حيث تقدم مجموعة واسعة من خدمات توسيع السوق من تسجيل المنتج والتسويق والمبيعات إلى التوزيع المادي على العيادات والصيدليات وأطباء الأسنان ومحال النظارات الطبية والمستحضرات الصيدلانية والأدوية التي تصرف دون وصفة وصحة المستهلك والأجهزة الطبية. وتسمح معرفتها العميقة في الصناعة بتصميم حلول مخصصة لأكثر من 260 عميل ونحو 150 ألف زبون في مجالات الشراء وصنع القرار الذين اختاروا "دي كيه إس إتش" للرعاية الصحية باعتبارها خيارهم كالشريك التجاري.

ويقول بير-أوتو كايزلر، المدير الإقليمي لضمان الجودة في "دي كيه إس إتش" للرعاية الصحية: "تمثل شهادات مراكز التوزيع التابعة لنا بالنسبة لشركائنا في العمل ضمان بأننا نحقق أو نتجاوز أعلى معايير الجودة وأنه لدينا الوثائق والمتطلبات المناسبة لكل عملية على طول محطات سلسلة التوزيع." تؤكد الشهادات التزام "دي كيه إس إتش" بتقديم خدمات ذات جودة متميزة للشركاء التجاريين.

نبذة عن
"دي كيه إس إتش"
"دي كيه إس إتش" هي المجموعة الرائدة في خدمات توسيع السوق مع التركيز على آسيا. كما يوحي مصطلح " خدمات توسع السوق"، تساعد "دي كيه إس إتش" الشركات والعلامات التجارية الأخرى على تنمية أعمالهم في أسواق جديدة أو قائمة.

وتعتبر الشركة واحدة من أبرز 20 شركة سويسرية من حيث المبيعات والموظفين مع 560 موقع تجاري في 35 بلدا - 20 منها في أوروبا والأمريكتين - ولديها 22 ألف موظف متخصص. في 2009، حققت "دي كيه إس إتش" إيرادات سنوية إجمالية بقيمة 8.6 مليار فرنك سويسري.

وحدة أعمال الرعاية الصحية في "دي كيه إس إتش" هي المورد الرائد لخدمات توسع السوق لشركات الرعاية الصحية التي تسعى إلى تنمية أعمالها في آسيا، حيث تقدم مجموعة واسعة من الحلول التي تمتد من تسجيل المنتج والتسويق والمبيعات والتوزيع المادي. تشمل المنتجات المتاحة من خلال "دي كيه إس إتش" للرعاية الصحية الممارسات الدوائية الأخلاقية وصحة المستهلك والأدوية التي تصرف دون وصفة، فضلا عن الأجهزة الطبية.

حققت وحدة الأعمال"دي كيه إس إتش" للرعاية الصحية إيرادات سنوية إجمالية بقيمة 3.135 مليار فرنك سويسري في عام 2009 وتملك 108 موقع تجاري في 11 بلدا ويعمل لديها 7 آلاف موظف متخصص.


نبذة عن "سوسيتيه جنرال دو سورفيانس" (أس جي أس) SGS (Société Générale de Surveillance).

تعتبر "أس جي أس" الشركة العالمية الرائدة في مجال التفتيش والتحقق والاختبار والتصديق. وتعرف "أس جي أس" كمعيار عالمي للجودة والسلامة ويعمل لديها أكثر من 59 ألف موظف وتدير شبكة تضم أكثر من 1000 مكتب ومختبر في جميع أنحاء العالم. و"أس جي أس" هي الهيئة العالمية المستقلة الرائدة في ترخيص نظم الإدارة. كما تملك الشركة شبكة عالمية من مدققي الحسابات المؤهلين للتحقق من ممارسات التصنيع الجيدة وممارسات التوزيع الجيدة. بعد عمليات التفتيش تقدم "أس جي أس" لشركائها مراجعة غير منحازة حول نظم إدارة ذات الجودة ومدى الإلتزام بممارسات التصنيع الجيدة / ممارسات التوزيع الجيدة. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة www.sgs.com .

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
"دي كيه إس إتش مانجمنت" المحدودة DKSH Management Ltd
مارتينا لودخر
نائب الرئيس لقسم الإستراتيجية والاتصال المؤسسي
martina.ludescher@dksh.com
هاتف:
+41 44 386 7208
فاكس:
+41 44 386 7608
"أس جي أس إس إيه" SGS SA
أوتي هيلينا ماتا
outi.maatta@sgs.com
الهاتف:
+41 22 739 9161
الجوال:
+41 79 251 8218
المصدر: "دي كيه إس إتش"

No comments:

Post a Comment