Search Khaleej Dailies

Wednesday, July 4, 2018

ريميني ستريت تحصد أربعة من جوائز ستيفي الذهبية لقاء تميزها في مجال خدمة العملاء


 تمّ تكريم الشركة بجوائز "ستيفي" عن فئة خدمة العملاء للعام السابع على التوالي

لاس فيغاس-الأربعاء 4 يوليو 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: RMNI)، وهي المزود العالمي لمنتجات وخدمات البرمجيات للشركات، ومزود الدعم الرائد من الطرف الثالث لمنتجات برمجيات "أوراكل" و"إس إيه بيه"، عن تكريمها بأربعةٍ من جوائز "ستيفي" الذهبية، بما في ذلك جائزة "أفضل شركة في العام" و"أفضل قسم لخدمة العملاء في العام"، و"أفضل فريق لخدمة العملاء في العام"، و"أفضل مدير تنفيذي لشؤون خدمة العملاء في العام"، وذلك خلال النسخة الـ 16 من حفل توزيع جوائز الأعمال الأمريكية السنوية. وكرّم برنامج جوائز الأعمال المرموق التزام الشركة الثابت بتقديم خدمات متميزة للعملاء حول العالم. وحظيت الشركة بهذا التكريم بجائزة "ستيفي" للسنة السابعة على التوالي بفضل خدمتها ذات المستوى المتميز والاستجابة الفائقة. هذا وفازت "ريميني ستريت" في وقتٍ سابق من هذا العام، بخمسةٍ من جوائز "ستيفي" في مجالات المبيعات وخدمة العملاء، بما في ذلك جائزة "أفضل قسم لخدمة العملاء في العام"، وجائزة "رائد خدمة العملاء في العام"، وبذلك يصل مجموع جوائز "ستيفي" لهذا العام إلى 11 جائزة.

الإنجازات في مجال خدمة العملاء ونمو العملاء

حصل فريق تقديم الخدمات العالمية في "ريميني ستريت" على جائزة "ستيفي" الذهبية عن فئة "أفضل قسم لخدمة العملاء في العام" بناءً على الدعم فائق الاستجابة المُقدم إلى عملاء "أوراكل" و"إس إيه بيه" على الصعيد العالمي. وفي عام 2017، حقق فريق تقديم الخدمات العالمية التابع لشركة "ريميني ستريت" درجةً إجماليةً لرضا العملاء بلغت 4.8 من أصل 5.0 (حيث يمثّل الرقم 5 درجة "ممتاز")؛ إذ بلغ متوسط زمن الاستجابة الفعلي أقلّ من خمس دقائق للحالات الحرجة ذات الأولوية الأولى. وتجدر الإشارة إلى أن فريق تقديم الخدمات العالمية التابع لـ "ريميني ستريت"، والمكون من مئات المهندسين الخبراء والمتواجدين في كلّ منطقةٍ رئيسيةٍ حول العالم ويدعم عمليات العملاء في 117 دولة، يقدم خدمات تتخطى عملية الإصلاح والصيانة الأساسية، مثل إمكانية التشغيل البيني، والخدمات الاستشارية الأمنية، وضبط الأداء، ودعم التخصيصات.

هذا وأظهر فريق دعم "أوراكل" العالمي في شركة "ريميني ستريت" تفانيه في تقديم خدمةٍ استثنائيةٍ للعملاء، وتم تكريمه بجائزة "ستيفي" الذهبية عن فئة "أفضل فريق لخدمة العملاء في العام". وفي عام 2017، قام الفريق بحلّ أكثر من 10 آلاف حالة بمتوسط زمن إستجابةٍ أقلّ من خمس دقائق من قبل مهندسٍ أقدم يتمتع بخبرة عالية للحالات الحرجة من الأولوية الأولى ("بيه 1") والحالات العاجلة من الأولوية الثانية ("بيه 2")، كما حقق الفريق نتائج في استبيان رضا العملاء بلغ متوسطها4.73  من 5.0.

كما تمّ تقديم جائزة "ستيفي" ذهبية أخرى إلى براين سليبكو، نائب الرئيس الأول لشؤون تقديم الخدمات العالمية، عن فئة "أفضل مدير تنفيذي لشؤون خدمة العملاء في العام". ويشرف سليبكو، المُخضرم الذي يتمتع بأكثر من 25 عاماً من الخبرة في مجال برمجيات الشركات، على تقديم خدمات الدعم من "ريميني ستريت"، فضلاً عن تقديم الخدمات العالمية من "ريميني ستريت". وفي ظلّ قيادته، بقي معدل دوران تقديم الخدمات العالمية من "ريميني ستريت" أقل من 10 في المائة في عام 2017، وتمكن الفريق من حلّ أكثر من 24 ألف حالة بحيث حقق متوسط زمن استجابة أقلّ من خمس دقائق من قبل مهندسٍ أقدم ذو خبرة. كما دفع سليبكو فريق تقديم الخدمات العالمية لتقديم أكثر من 86 ألف تحديث للعملاء حول العالم في عام 2017، بمعدل نجاحٍ بلغ الـ 98 في المائة.

وتم تكريم "ريميني ستريت" أيضاً باعتبارها أفضل شركة في العام بفضل ما حققته من إنجازات متعددة في مجالات النمو والتوسع وخدمة العملاء خلال عام 2017. وشملت أبرز الإنجازات المالية التي تحققت في عام 2017، إتمام عملية اندماجها مع شركة "جي بي إنفستمنتس أكويزيشن" والبدء بالأنشطة التجارية بصفتها شركةً عامةً مُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز "RMNI". وتمكنت الشركة من زيادة صافي إيراداتها لعام 2017 كاملاً بنسبة 33 في المائة، مُحققةً بذلك نمواً في الإيرادات للربع الـ 48 على التوالي في نهاية العام المالي 2017. وبالإضافة إلى ذلك، قامت "ريميني ستريت" بتوسيع عروض دعمها، الحائز على جوائز، لستة خطوط إنتاج جديدة، وأطلقت الحلول الأمنية الخاصة بها من الجيل التالي لقاعدة البيانات، ووسعت حضورها في البرازيل وافتتحت أحدث مكاتبها فرنسا. كما واصلت مؤسسة "ريميني ستريت"، التي تأسست عام 2015، تنفيذ مهمتها العالمية المتمثلة في مساعدة المجتمعات المحتاجة؛ إذ أقامت شراكاتٍ مع 55 جمعية خيرية حول العالم في عام 2017 بغية توفير الدعم المالي والتطوعي.

ويشار إلى أنه تم تكريم الفائزين في جوائز الأعمال الأمريكية "ستيفي" خلال حفل عشاء أقيم في الـ 11 من يونيو لعام 2018.

وقال سليبكو في معرض تعليقه على الأمر: "لطالما جسّدت خدمة العملاء أولويتنا القصوى وشغفنا في شركة ’ريميني ستريت‘، وإننا نعمل باستمرار على إيجاد تقنيات جديدة ومبتكرة بهدف تحسين كفاءة خدمات الدعم وجودة تقديم الخدمات لعملائنا". وأضاف: "لو تطلب الأمر تدخل مجموعةٍ من المهندسين لحل حالة من الأولوية الأولى، فسنقوم بذلك من دون أدنى شك؛ فاحتياجات عملائنا تأتي في المقام الأول وإننا لنفخر بابتكارنا المستمر لمنهجيات الخدمة الخاصة بنا من أجل تلبية احتياجات أكثر من 1،580 عميل حول العالم بطريقةٍ فعالة. وإنّه لشرفٌ لنا أن يتم تكريمنا من قبل جوائز ’ستيفي‘ للسنة السابعة على التوالي، ويسرنا للغاية تلقي ما مجموعه 11 جائزة ’ستيفي‘ حتى الآن لهذا العام، الأمر الذي يجسّد تفانينا في الاستمرار بتقديم الدعم المثبت وذو المستوى العالمي على مدار الساعة وطيلة أيام العام".

 لمحة عن جوائز "ستيفي"

تُمنح جوائز "ستيفي" ضمن سبعة برامج، وهي: جوائز "ستيفي" لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وجوائز "ستيفي" الألمانية، وجوائز الأعمال الأمريكية، وجوائز الأعمال الدولية، وجوائز "ستيفي" للمرأة في مجال الأعمال، وجوائز "ستيفي" لأفضل أرباب العمل، وجوائز "ستيفي" للمبيعات وخدمة العملاء. وتستقطب جوائز "ستيفي" سنوياً أكثر من 10 آلاف ترشيح من مؤسسات من أكثر من 60 دولة. وتقوم جوائز "ستيفي"، التي تكرّم المؤسسات من كافة الفئات والأحجام والأفراد الذين يقفون خلفها، بتقدير الأداء المتميز في أماكن العمل حول العالم. يمكنكم الاطلاع على المزيد حول جوائز "ستيفي" عبر الرابط التالي: http://www.StevieAwards.com.

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

تعتبر "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI) المزود الرائد عالمياً لخدمات ومنتجات دعم برمجيات الشركات ومزود الدعم الرائد من الطرف الثالث لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "آي بي إم"، و"مايكروسوفت"، و"أوراكل" و"إس إي بيه" وغيرهم من بائعي برمجيات الشركات بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي من دون الحاجة للقيام بأية تحديثات لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من 1،580 شركة عالمية مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود موثوقاً للدعم من الطرف الثالث. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: /https://www.riministreet.com، أو متابعتنا على تويتر على: riministreet@، ويُمكنكم أن تجدوا صفحة "ريميني ستريت" على "فيس بوك" و "لينكدإن". (C-RMNI)

بيانات تطلعية

بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي لا تعتبر وقائع تاريخية لكنها بيانات تطلعية لأغراض احتياطات الملاذ الآمن على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وترافق البيانات التطلعية بشكل عام كلمات على غرار "قد"، "يجب"، "يمكن"، "نخطط"، "ننوي"، "نستبق"، "نعتقد"، "نقدّر"، "نتوقع"، "محتمل"، "يبدو"، "نسعى"، "نواصل"، "المستقبل"، "سوف"، "نتوخى"، نعتزم"، وغيرها من المصطلحات، والتعابير، والجمل المشابهة الأخرى. وتشمل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بتوقعاتنا حول التوقيت والاتمام الناجح لصفقة تمويل الأسهم، والأحداث المستقبلية، والفرص المستقبلية، ومبادرات النموّ، وتوقعات وفورات التكاليف. وتستند هذه البيانات إلى مختلف الافتراضات والتوقعات الحالية للإدارة وليست تنبؤات بالأداء الفعلي، ولا تعتبر بيانات عن وقائع تاريخية. إنّ هذه البيانات عرضة لعدد من المخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال "ريميني ستريت"، وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً. وتشمل هذه المخاطر والشكوك، على سبيل المثال لا الحصر، إتمام صفقة التمويل المبنية هُنا، والتغييرات في بيئة الأعمال التي تعمل في إطارها "ريميني ستريت"، بما في ذلك معدلات التضخم وأسعار الفائدة، والأوضاع المالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية العامة التي تؤثر على القطاع الذي تعمل فيه "ريميني ستريت"؛ وتطورات الدعاوى القضائية الضارة أو التحقيقات الحكومية؛ والكميّة والتوقيت النهائيّين لأيّة استردادات من "أوراكل" حول دعوانا؛ وقدرتنا على إعادة تمويل الديون الحاليّة وفق شروط مناسبة؛ والتغيرات في القوانين والأنظمة الضريبية والحكومية؛ ونشاطات التسعير والمنتجات المنافسة؛ وصعوبات في إدارة النمو بشكل مربح؛ ونجاح منتجاتنا وخدماتنا التي تمّ طرحها مؤخراً، بما فيها "ريميني ستريت موبيليتي" و"ريميني ستريت أناليتيكس" و"ريميني ستريت أدفانسد داتا بيس سيكيوريتي"؛ والخدمات المتعلقة بـسحابة المبيعات الخاصة بـ "سيلز فورس" ومنتجات السحابة الخدمية؛ وفقدان عضو أو أكثر من فريق إدارة شركة "ريميني ستريت"؛ وعدم اليقين بشأن قيمة أسهم "ريميني" العادية على المدى الطويل؛ التي نوقشت في التقرير السنوي لشركة "ريميني ستريت" والمقدم وفق النموذج "10-كي" في 15 مارس 2018 تحت عنوان "عوامل المخاطر"، الذي يتم تحديثه من وقت لآخر من خلال تقارير "ريميني ستريت" الفصلية المقدمة وفق النموذج "10- كيو"، والتقارير الحاليّة وفق النموذج "8-كي"، وغيرها من المستندات التي تقدمها شركة "ريميني ستريت" إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وبالإضافة إلى ذلك، تحوي البيانات التطلعية توقعات وخطط وتطلعات "ريميني ستريت" للأحداث المستقبلية، ووجهات نظرها حتى تاريخ هذا البيان. وتتوقع "ريميني ستريت" أن تؤدي التطورات والأحداث اللاحقة إلى تغيّر تقييماتها. ومع ذلك، يمكن أن تختار "ريميني ستريت" تحديث هذه البيانات التطلعية في أي وقت مستقبلاً، إلّا أنها تتنصل تحديداً من أي التزام للقيام بذلك. لا يجب الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنها تمثل تقييمات "ريميني ستريت" اعتباراً من أي تاريخ بعد تاريخ هذا البيان الصحفي.

الحقوق محفوظة لشركة "ريميني ستريت" 2018. جميع الحقوق محفوظة. "ريميني ستريت" هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكلاهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، وتأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180703005044/en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ميشيل ماك جلوكلين

هاتف: 19255238414+

البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/ريميني-ستريت-تحصد-أربعة-من-جوائز-ستيفي-الذهبية-لقاء-تميزها-في-مجال-خدمة-العملاء/ar


1 comment:

  1. eToro is the best forex trading platform for beginning and established traders.

    ReplyDelete