Search Khaleej Dailies

Saturday, December 26, 2020

ستارسيتي تطلق الموقع الإلكتروني (Invest.starcity.com) بالشراكة مع ريبوبليك ريل إستيت لتمكين للمستثمرين المعتمدين من دعم مشاريع التطوير العقاري المشترك

   


• تمكّن "ستارسيتي" حالياً المستثمرين المعتمدين من دعم مشاريع تطوير عقاري مختارة وتطلق مشروعها المتطور في سان فرانسيسكو – "ستارسيتي مينا". ونظراً لأن سان فرانسيسكو تشهد مرحلةً من التعافي، تُعدّ هذه الفترة أفضل وقت للاستثمار في العقارات، فلطالما كانت كذلك خلال فترات ما بعد الركود. وسيحتوي المشروع على وحدات ميسورة التكلفة تتراوح تكلفة إيجارها ما بين 900 - 1000 دولار أمريكي شهرياً.


• يحظى (Invest.starcity.com) بدعم من "ريبوبليك ريل إستيت" التابعة لشركة "ريبوبليك"، منصة الاستثمار الخاصة الرائدة للمستثمرين الباحثين عن إمكانات عالية للنمو.


• توفر "ستارسيتي" وصولاً موحداً للمستثمرين عبر منصتها الجديدة.


• عادت مقاييس الإشغال والتحصيل الخاصة بحافظة "ستارسيتي" إلى مستويات ما قبل "كوفيد" في الأسواق الرئيسية، وتصاعد الطلب على مساكن العيش المشترك لمستويات أعلى من نظيرتها قبل الجائحة.




سان فرانسيسكو -الخميس 24 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ستارسيتي"، إحدى أسرع الجهات العقارية المالكة والمشغلة المدعومة بالتكنولوجيا من حيث النمو، عن إطلاق الموقع الإلكتروني (invest.starcity.com). وتتيح هذه المنصة الاستثمارية الأولى من نوعها للمستثمرين المعتمدين فرصة دعم مشاريع التطوير العقاري التي تُديرها "ستارسيتي".


وقال جون ديشوتسكي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ"ستارسيتي"، في هذا السياق: "نُعرب عن سعادتنا بإطلاق الموقع الإلكتروني (invest.starcity.com)، لإتاحة الفرصة أمام مختلف أنواع المستثمرين لدعم مشاريع ’ستارسيتي‘. وعلى الرغم من أنّ العادة قد جرت على أن يتم تخصيص الاستثمارات المؤسسية واسعة النطاق للصفقات المغلقة، إلّا أنّنا متحمسون لفتح هذه الصفقات لتمكين المزيد من الأشخاص من الوصول إليها".


وسيكون "ستارسيتي مينا" المشروع الأول للشركة، وهو مبنى مُعتمد بالكامل من 16 طابقاً يضمّ 270 وحدة سكنية، في منطقة ساوث أوف ماركيت بمدينة سان فرانسيسكو. وستدير "ستارسيتي" المشروع الذي تبلغ مساحته بالمجمل 122,845 قدماً مربعاً بصفته مجتمعاً سكنياً مفروشاً يستهدف المقيمين في سان فرانسيسكو من ذوي الدخل المتوسط والمنخفض من خلال عروض نمط حياة سكنية مريحة وموجهة نحو القيمة ومناسبة للغاية.


ومن جانبه، قال مو سكراني، الرئيس التنفيذي لشؤون الاستثمار والمؤسس المشارك لشركة "ستارسيتي": "على الرغم من انخفاض الإيجارات في سان فرانسيسكو العام الماضي، لا تزال المدينة بعيدة عن متناول المهنيين من الطبقة العاملة. فعدد قليل جداً من الأفراد يمكنه تحمل تكلفة شقة تتراوح بين 3000 - 4000 دولار أمريكي، ونحن متحمسون لتسليم الوحدات التي تبدأ أسعاره إيجارها عند نطاق 900 إلى 1000 دولار أمريكي شهرياً. وقلّما تم تحقيق هذا المستوى من التكلفة الميسورة في سان فرانسيسكو. وأعلن كبار المستثمرين والشاغلين من قبيل ’أمازون‘ و’بلاك ستون‘ و’جوجل‘ و’كي كي آر‘ و’ستار وود‘ وغيرهم عن مبادرات استثمارية في سان فرانسيسكو خلال الجائحة، وتعمل ’برووك فيلد‘ في هذا السياق بالتحديد على عدد من المشاريع المجاورة لمشروع ’مينا‘، وعليه فهذا هو الوقت مناسب. وعلى الرغم من الصخب الذي تُثيره العناوين الرئيسية للأخبار، إلا أن سان فرانسيسكو لطالما كانت منطقة ذات عائد استثمار أعلى من السوق نظراً لقيود العرض ومحركات الطلب".


وسيضم مشروع "ستارسيتي مينا" 15 طابقاً سكنياً فوق بهو ترحيبي في الطابق الأرضي ومساحة مخصصة للفعاليات متصلة بفناء خارجي، بالإضافة إلى مرفق لإصلاح الدراجات وتخزينها. ويستضيف كل مستوى سكني (الطوابق 2-16) 18 وحدة سكنية خاصة مع حمامات داخلية ويتميز بمساحة ترفيهية تبلغ 1,000 قدم مربع تشمل مطبخاً على طراز المطابخ الاحترافية ومنطقة لتناول الطعام وصالة ومنطقة للوسائط مع إطلالات واسعة على المدينة. ويعلو المبنى شرفة كبيرة على السطح ذات مناظر طبيعية توفر إطلالات بانورامية على سان فرانسيسكو.


وسيتكوّن مبنى "ستارسيتي مينا" من وحدات فولاذية فوق منصة خرسانية في الطابق الأرضي ترتبط ببعضها بنواة مصعد خرسانية. وستُشكل أربعة أنواع من الوحدات الأساسية الوحدات الخاصة والممرات والمناطق العامة والسلالم. وستُسلّم كل وحدة مجهزة بالكامل بالمفروشات وتجهيزات الحمامات والمطبخ والأنابيب والأسلاك.


ويُعدّ البناء بنظام الوحدات مناسباً تماماً لـ"ستارسيتي مينا" لسببين رئيسيين. أولاً، تُعدّ سان فرانسيسكو إحدى أغلى المدن عالمياً من حيث تكايف البناء، ويحوّل نظام الوحدات هذه التكاليف إلى مصنع خارج الموقع. ثانياً، يساعد التصميم القياسي للوحدات على تسهيل التصنيع.


وقالت جانين يوريو، رئيس قسم العقارات بشركة "ريبوبليك": "لا تزال سان فرانسيسكو واحدة من أقوى أسواق تأجير الشقق في البلاد. ونُعرب عن سعادتنا بتمكين المستثمرين الأفراد من الوصول إلى مشروع يتمتّع بموقع جيد وبمكانة تتيح له الاستفادة من الموجة التالية من النمو والتقدير في المدينة من خلال التكنولوجيا التي تدعمها منصة ’ريبوبليك‘. ويبلغ حجم سوق العقارات 8.9 تريليون دولار أمريكي، وقد حان الوقت لأن يمتلك الجميع جزءاً منه".


مع هذا العرض الجديد ، تعيد "ستارسيتي" رسم معالم مجموعة كاملة من العقارات:


على الصعيد الاستثماري، من خلال تمكين الأشخاص من الوصول لبناء الثروة.

على صعيد الإسكان، من خلال تسهيل الوصول إلى الحياة في المدن.

على صعيد البناء، من خلال استكشاف البناء بنظام الوحدات لخفض تكلفة البناء.

ومن شأن هذا النموذج أن يُمهّد الطريق أمام مسار إسكان رئيسي ميسور التكلفة في أي مدينة تعاني من عدم المساواة في الدخل، وهي ظاهرة تفاقمت نتيجةً للجائحة. ولطالما كانت العقارات قطاعاً استثمارياً ضخماً صُمم لإبقاء المستثمرين المستقلين بعيداً - وتهدف "ستارسيتي" إلى تغيير هذا الواقع مع إطلاق هذا المشروع.


وتُعدّ "ستارسيتي" إحدى الشركات الرائدة في مجال مساكن العيش المشترك وتُدير أكثر من 1,500 وحدة عالمياً، وتعمل على تطوير وتشغيل أكثر من 3,000 وحدة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا الغربية، بالإضافة إلى أكثر من 10,000 وحدة تتفاوض عليها. وتحظى "ستارسيتي" بدعم من قِبل كلّ من "واي كومبينيتور" و"إن إي إيه" و"سوشال كابيتال" و"تريبل كابيتال" و"بول بين كابيتال" و" ديسينس" و"إندستري فينتشرز".


وتعمل "ستارسيتي" بموجب القاعدة رقم 506 (سي) التي تنصّ على تقديم العروض للمستثمرين المعتمدين فقط. وقدمت شركة "ريبوبليك ريل إستيت" التكنولوجيا اللازمة لتمكين منصة (Invest.starcity.com).


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


/https://www.businesswire.com/news/home/20201223005265/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

جون ديشوتسكي


البريد الإلكتروني: Media@starcity.com





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ستارسيتي-تطلق-الموقع-الإلكتروني-investstarcitycom-بالشراكة-مع-ريبوبليك-ريل-إستيت-لتمكين-للمستثمرين-المعتمدين-من-دعم-مشاريع-التطوير-العقاري-المشترك/ar

No comments:

Post a Comment