Search Khaleej Dailies

Monday, December 21, 2020

وورلد ريميت تحدّد أفضل عشرين لحظة في حياة المهاجرين عام 2020

  تحتفي الشركة بالمهاجرين بمناسبة اليوم الدولي للمهاجرين 




لندن-الأحد 20 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – تحتفل اليوم "وورلد ريميت"، وهي شركة رائدة للمدفوعات العابرة للحدود، باليوم الدولي للمهاجرين عبر الإعلان عن قائمتها لأفضل 20 لحظة في حياة المهاجرين عام 2020. وتشمل هذه القائمة تطوّرات كان لها تأثيرات كبيرة على المجتمعات حول العالم. بدءاً من أوّل لقاح لداء "كوفيد-19" ومروراً بالانتخابات الرئاسيّة في الولايات المتحدة الأمريكيّة ووصولاً إلى "سبيس إكس" – حيث تأثّرت كلّ من هذه المحطات بمهاجرين من كافة أنحاء العالم. ويشكّل عام 2020 العيد العشرين لليوم الدولي للمهاجرين، والعيد الثلاثين منذ اعتماد الجمعيّة العامة للأمم المتحدة للاتفاقية الدولية لحماية حقوق جميع العمال المهاجرين وأفراد أسرهم1.


وقامت "وورلد ريميت" بجمع هذه القائمة للفت الانتباه إلى من تمكنوا من إحداث تغيير إيجابي خلال هذا العام البالغ الصعوبة. وتهدف الشركة إلى دعم مجتمعات المهاجرين وعائلاتهم وأصدقائهم كلّ يوم، بالتزامن مع الاحتفال بنجاحاتهم الكثيرة طوال العام، ولأعوام مقبلة كثيرة.


وتشمل قائمة 2020 ما يلي:


1. لقاح "كوفيد-19": يعود الفضل باكتشاف لقاح "فايزر/ بيونتيك" لداء "كوفيد-19" الذي يتمّ توزيعه في كافة أنحاء العالم إلى الزوجَين الألمانيّين من أصل تركيّ أوغور شاهين وأوزليم توريشي.


2. عضو مجلس الشيوخ الأمريكي كامالا هاريس: أصبحت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي المنتخب بعد الانتخابات الرئاسيّة الأمريكيّة في عام 2020. وفي عام 2017، أدّت اليمين الدستوريّة بصفتها عضو في مجلس الشيوخ الأمريكي عن ولاية كاليفورنيا، وأصبحت ثاني امرأة أمريكيّة من أصل أفريقي وأوّل عضو في مجلس الشيوخ الأمريكي من أصل جنوب آسيوي في التاريخ. وعلى الرغم من ولادتها في أوكلاند بكاليفورنيا، هاجر والدا هاريس إلى الولايات المتحدة الأمريكيّة من الهند وجامايكا.


3. "نجوم المستقبل": قامت "وورلد ريميت" ونادي "أرسنال" لكرة القدم باستضافة الرابحين في مسابقة "نجوم المستقبل" في لندن بشهر يناير. وفاز كلّ من تشيناسا ماندي أوكاندو من نيجيريا ولويس أليخاندرو كاستانييدا من كولومبيا برحلة مدفوعة التكاليف إلى لندن للمشاركة في برنامج تدريب مخصّص مع مدربي التطوير في نادي "أرسنال" لكرة القدم.


4. نهضة منصة "زوم": تأسّست "زوم"، وهي منصّة للمؤتمرات عبر الفيديو سمحت للأصدقاء والعائلات والزملاء بالبقاء على اتّصال خلال "كوفيد-19"، على يد إريك يوان، وهو مهاجر صيني إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وأحصت الشركة في ذروتها أكثر من 300 مليون مشارك يومي في اجتماعات افتراضية، في حين تخطت أرقام العملاء الذين يشتركون بالخدمة المدفوعة ثلاث أضعاف.


5. "بروجيكت 8000": لقد كانت "وورلد ريميت" الجهة الراعية الرئيسية لبرنامج "بروجيكت 8000" في سنغافورة. إنّ "بروجيكت 8000" مبادرة توعية مجتمعية لتقديم آلاف بطاقات الشكر المكتوبة يدويّاً إلى عمّال الرعاية الصحية الذين يتواجدون على الخطوط الأماميّة لمواجهة "كوفيد-19" في مستشفى "تان توك سينج" ("تي تي إس إتش") في سنغافورة، بقيادة التلميذة ماريون لي.


6. "ديليفيرو" و"دور داش": تمّ إطلاق "دور داش"، وهو أشهر تطبيق في أمريكا لتوصيل وجبات الطعام، على يد المهاجر الأمريكي الصيني، توني زو. ومن جهةٍ أخرى، تمّ تأسيس "ديليفيرو" بشكلٍ مشترك من قبل ويليام شو، وهو رائد أعمال أمريكي تايواني. وأطلقت "دور داش" عدداً من المبادرات خلال الجائحة. وفي أكتوبر، أطلقت حملة "إعادة الفتح للتوصيل"، وأعلنت عن هذه الحملة بهدف جمع المطاعم التقليدية التي أغلقت بسبب الجائحة.


7. "باتورانكينج": قامت "وورلد ريميت" بالتوقيع مع "باتورانكينج" ليصبح السفير العالمي للعلامة من أجل برنامجها لرواد الأعمال من "وورلد ريميت" الذي يركز على أفريقيا. وسيتمّ اعتماد برنامج رواد الأعمال من "وورلد ريميت" في الوقت نفسه في نيجيريا، وغانا، وكينيا، وزيمبابوي، من نوفمبر 2020 إلى نهاية يناير 2021. ويتمّ تشجيع عملاء "وورلد ريميت" من كافة أنحاء العالم على إرسال ما لا يقل عن 50 جنيه إسترليني (أو ما يعادلها بالقيمة في عملاتهم المحلية) إلى المستلمين في نيجيريا، أو غانا، أو كينيا، أو زيمبابوي للفوز بفرصة للترشّح لجائزة رائد أعمال محظوظ.


8. احتفلت "وورلد ريميت" بعيد الاستقلال في الفلبين لإبراز الإنجازات الكثيرة للمغتربين في الفلبين، والتي ضمّت أحد أصغر مستلمي جوائز أفضل 25 مهاجر كندي من "رويال بنك أف كندا".


9. تطبيق تعقّب التحويلات: أطلقت "وورلد ريميت" تطبيق الجوال لتعقب التحويلات من "وورلد ريميت" لمستلمي التحويلات المالية، ما يسمح لهم بتعقب التحويلات النقدية. ويتوافر حالياً تطبيق الجوال لتعقب التحويلات من "وورلد ريميت" عبر تطبيق متجر "جوجل"، ويُمكن أيضاً تنزيله مجاناً عبر متجر التطبيقات في 90 دولة في نظام التشغيل "آي أو إس" و"أندرويد".


10. "سبيس إكس دراجون 2": أجرت المركبة الفضائيّة أوّل رحلة بطاقم بشري إلى محطة الفضاء الدولية في 31 مايو 2020 كجزءٍ من برنامج التطوير التجاري، ما يتيح القدرة للأمريكيين على إجراء رحلات فضائية مدارية مأهولة للمرة الأولى منذ تقاعد المكوك الفضائي في عام 2011.


11. إعلان تلفزيوني: أطلقت "وورلد ريميت" إعلانات تلفزيونية عالمية في الأسواق الرئيسية للترويج لاستراتيجيتها الشفافة للتسعير والفرص الناتجة عن ربط الناس من خلال التحويلات المالية العالمية.


12. موظّفو هيئة الخدمات الصحية الوطنية: يحمل نحو 1 من أصل 17 (14 في المائة) من أصل 1.28 مليون موظف لدى هيئة الخدمات الصحية الوطنية بجنسية غير بريطانية، ويشكلون نحو 170 ألف موظّف رئيسي. إنّ الهند مسؤولة لغالبية عمال خدمات الصحة العامة من خارج المملكة المتحدة، تتبعها الفلبين.


13. في وقتٍ سابق من العام الحالي، قدمت "وورلد ريميت" 400 ألف جنيه إسترليني من القسائم إلى موظّفي هيئة الخدمات الصحية الوطنية كرمز تقدير لخدمتهم والتضحيات التي يقدمونها خلال الجائحة.


14. إدوارد إنينفول وميسان هاريمان: إنّ إدوارد إنينفول هو رئيس تحرير مجلة "فوغ" البريطانيّة ومناصر للتمثيل الأفضل في قطاع الموضة. ويُعدّ رئيس التحرير الوحيد ذو البشرة السمراء في تاريخ مجلة "فوغ". وقام إنينفول بتكليف المصوّر ذو البشرة السمراء ميسان هاريمان لتصوير عدد سبتمبر في المملكة المتحدة من مجلة "فوغ" – وهو في العادة العدد الأكثر أهمية للمجلة. وبالإضافة إلى كونه أحد المصوّرين الأوسع انتشاراً من حركة "حياة السود مهمة"، إنّ هاريمان هو أوّل مصوّر ذو بشرة سمراء يصوّر غلاف "فوغ" البريطانيّة في تاريخ المجلة الممتد على 104 عام.


15. أطلقت "نتفليكس" سلسلة "سيلينا": أطلقت "نتفليكس" السيرة الذاتية الدراميّة التي تتابع ارتفاع شهرة سيلينا كوينتالينا لوبيز، والتضحيات التي قدمتها هي وعائلتها على طول الطريق لرسم إرثها الأبدي كأيقومة مكسيكية-أمريكية.


16. ديفيد أولوسوجا: إنّ ديفيد أولوسوجا مؤرخ وكاتب بريطاني- نيجيري. وتمّ عرض فيلم أولوسوجا الوثائقي "بلاك أند بريتيش: إيه فورجاتن هيستوري" عبر "بي بي سي" في إطار الاستجابة لحركة "حياة السود مهمة". وحصل الفيلم الوثائقي على جائزة الأكاديمية البريطانية لفنون الأفلام والتلفزيون عند إنتاجه عام 2016. وتمّ أيضاً إدراج أولوسوجا ضمن قائمة "باورليست".


17. "باراسايت": أصبح "باراسايت"، وهو فيلم من كتابة بونج جون-هو الكوري الجنوبيّ الأصل، أوّل فيلم غير ناطق باللغة الإنجليزيّة يحصل على جائزة "أوسكار" عن أفضل فيلم في تاريخ الجوائز الممتد على 92 عام.


18. أديوالي أدييمو: إنّ أديوالي أدييمو الذي وُلد في نيجيريا هو ضمن فريق بايدن لأفضل الخيارات للحكومة والمستشارين الاقتصاديّين. وشغل أدييمو منصب كبير المستشارين الدوليّين الاقتصاديّين في إدارة باراك أوباما. وسيكون أدييمو أوّل أفريقي يشغل منصب نائب وزير الخزانة.


19. قامت "وورلد ريميت" بتقديم حواسيب لوحيّة للتلاميذ في دول منها الهند وغواتيمالا بعد تعطيل المدارس نتيجة الجائحة، وذلك كجزءٍ من الجهود لخلق فرص للأشخاص في الدول النامية.


20. أصبحت مارغريت كينان، سيّدة من كوفنتري تبلغ من العمر 90 عاماً، أوّل شخص في العالم يحصل على لقاح "فايزر/ بيونتيك" لداء "كوفيد-19"، والذي أعطته لها الممرضة الفليبينية ماي بارسونز.


للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "وورلد ريميت"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.worldremit.com.


لمحة عن "وورلد ريميت"


تعدّ "وورلد ريميت" شركة رائدة للمدفوعات الرقميّة العابرة للحدود. أحدثت "وورلد ريميت" ثورة في قطاع سيطر عليه في السابق لاعبون متمرّسون غير متّصلين بالإنترنت، من خلال إجراء تحويلات للأموال حول العالم عبر الإنترنت – ما يجعلها أكثر أماناً وسرعة وأقلّ تكلفةً. ونرسل حاليّاً الأموال من 50 دولة إلى 150 دولة، ونعمل في أكثر من 5 آلاف مسار للتحويلات الماليّة ونوظف أكثر من 1,200 شخص حول العالم.


أما من جهة الإرسال، فإنّ "وورلد ريميت" رقميّة بنسبة 100 في المائة (غير نقدية)، ما يزيد الملاءمة ويحسّن الأمن. وبالنسبة إلى من يستلم الأموال، تقدّم الشركة مجموعة واسعة من الخيارات بما في ذلك الإيداعات المصرفيّة، واستلام النقود، وتعبئة أرصدة الهاتف الجوال، والأموال عبر الجوال.


تحصل "وورلد ريميت" التي تتخذ من لندن بالمملكة المتحدة مقراً لها، على دعم "أكسيل" و"تي سي في" و"ليبفروغ"، ولها مكاتب اقليمية في كلّ من الولايات المتحدة الأمريكيّة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا وهونغ كونغ وسنغافورة وماليزيا والفلبين وجنوب أفريقيا وأرض الصومال وأوغندا وكينيا ورواندا وتانزانيا وزيمبابواي وبلجيكا.


يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.worldremit.com


1 https://sdg.iisd.org/events/international-migrants-day-2020/


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201218005131/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


"وورلد ريميت"


دوري جورداك


البريد الإلكتروني: Media@worldremit.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/وورلد-ريميت-تحدد-أفضل-عشرين-لحظة-في-حياة-المهاجرين-عام-2020/ar 

No comments:

Post a Comment