Search Khaleej Dailies

Wednesday, December 23, 2020

مجموعة أبتوروم تعلن عن تقديم طلب لإجراء التجارب السريرية لعقار إيه إل إس-4 صغير الجزئيات الذي يُتناول عن طريق الفم لعلاج حالات العدوى التي تسببها بكتيريا العنقودية الذهبية، بما فيها بكتيريا العنقودية الذهبية المقاومة للميثيسيلين (إم آر إس إيه)

نيويورك ولندن وباريس-الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - الأخبار التنظيمية:

أعلنت اليوم مجموعة "أبتوروم" المحدودة (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز:Nasdaq:APM وفي بورصة يورونكست باريس تحت الرمز: Euronext Paris: APM)، (المشار إليها فيما يلي بـ مجموعة "أبتوروم" أو "أبتوروم")، وهي شركة أدوية حيوية تركّز على تطوير تقنيات جديدة لعلاج مجموعة متنوعة من الحالات الطبية بما في ذلك الأمراض المعدية، أنها قدّمت، بواسطة شركة "أبتوروم إنترناشيونال" المحدودة التابعة لها والمملوكة بالكامل من قبلها، طلباً لتجربة سريرية جديدة لدى وكالة الصحة العامة الكندية لإجراء المرحلة الأولى من التجربة السريرية لعقار "إيه إل إس-4" صغير الجزئيات الذي يُتناول عن طريق الفم لعلاج حالات العدوى التي تسببها بكتيريا العنقودية الذهبية، بما فيها بكتيريا العنقودية الذهبية المقاومة للميثيسيلين ("إم آر إس إيه"). في انتظار موافقة وكالة الصحة العامة الكندية، صُممت المرحلة الأولى من التجربة لاختبار السلامة وقابلية التحمل والحركية الدوائية لعقار "إيه إل إس-4" على المتطوعين الأصحاء.

وقال الدكتور كلارك تشينج، الرئيس التنفيذي للشؤون الطبية والمدير التنفيذي لمجموعة "أبتوروم" في معرض تعليقه على الأمر: "بالإضافة إلى التحديث السابق الذي أجريناه في سبتمبر 2020، يسعدنا أن نعلن أنّ تقديم هذا الطلب لتجربة سريرية جديدة يمثّل إنجازاً هاماً لتطوير برنامج العقار ’إيه إل إس-4‘ المضاد للميكروبات الخاص بنا. يُعدّ ’إيه إل إس-4‘ عقاراً جديداً صغير الجزيئات يعتمد على نهجٍ مضاد للفوعات الفيروسية (غير مضاد حيوي) لتلبية الاحتياجات الطبية المتزايدة غير الملباة لعلاج حالات العدوى التي تسببها بكتيريا العنقودية الذهبية. ’إيه إل إس-4‘ هو دواء يتم تناوله عن طريق الفم وبالتالي يتوافق مع سياسة الرعاية الصحية العالمية لتعزيز التحول من العلاج عن طريق الحقن الوريدي إلى العلاج المضاد للميكروبات عن طريق الفم1،2،3. كما تُوضح بياناتنا الداخلية ما قبل المرحلة السريرية وباعتبار العقار خاضعاً لمزيد من التجارب السريرية، يمكن استخدام ’إيه إل إس-4‘ على أساس مستقل أو إلى جانب المضادات الحيوية الموجودة (مضاد ’فانكومايسين‘ على سبيل المثال) بهدف خفض معدلات الوفيات والإعتلال للمرضى المصابين بالعدوى، وخاصة الحالات شديدة الخطورة. نعتقد أن دواء ’إيه إل إس-4‘ الذي يُتناول عن طريق الفم يمكن أن يعالج أيضاً مجموعة متنوعة من حالات العدوى التي تسببها بكتيريا العنقودية الذهبية، بما فيها (على سبيل المثال لا الحصر) بكتيريا العنقودية الذهبية المقاومة للميثيسيلين (’إم آر إس إيه‘) والعدوى التي تصيب الجلد والأنسجة الرخوة، وفقاً للتجارب السريرية ذات الصلة".

من المقرر إجراء المرحلة الأولى من التجربة السريرية في كندا والتي تهدف إلى توظيف ما يصل إلى 48 و 32 متطوعاً سليماً في مجموعات الجرعات التصاعدية الفردية والجرعات التصاعدية المتعددة، على التوالي. تهدف التجربة بشكل أساسي إلى تقييم سلامة وقابلية تحمل الجرعات التصاعدية الفردية والجرعات التصاعدية المتعددة من عقار "إيه إل إس-4" الذي يتلقاه الأفراد الأصحاء عن طريق الفم. ويتمثل الهدف الثانوي من هذه التجربة في تقييم ملف الحرائك الدوائية للجرعات التصاعدية الفردية والجرعات التصاعدية المتعددة من عقار "إيه إل إس-4" الذي يتلقاه الأفراد الأصحاء عن طريق الفم.

لمحة عن "إيه إل إس-4"

كجزء من منصة "أكتيكول" التابعة لمجموعة "أبتوروم" لعلاج الأمراض المعدية، يُعد عقار "إيه إل إس-4" عقاراً جديداً صغير الجزئيات الأول ضمن فئته يُتناول عن طريق الفم بناءً على نهجٍ مضاد للفوعات الفيروسية (غير مضاد حيوي) يستهدف حالات العدوى التي تسببها بكتيريا العنقودية الذهبي، بما فيها بكتيريا العنقودية الذهبية المقاومة للميثيسيلين ("إم آر إس إيه"). يهدف عقار "إيه إل إس-4" إلى تثبيط خصائص الفوعات الفيروسية وجعلها عُرضةً بشكل كبير للتصفية المناعية في الجسم المُضيف، كما يحتمل أن يوفر فوائد إضافية بالاشتراك مع المضادات الحيوية الموجودة.

لمحة عن مجموعة "أبتوروم"

تعتبر مجموعة "أبتوروم" المحدودة (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: APM وفي بورصة "يورونيكست باريس" تحت الرمز: Euronext Paris: APM ) هي شركة صيدلة حيويّة مكرّسة لاستكشاف وتطوير وتسويق الأصول العلاجيّة من أجل معالجة الأمراض التي لم تتمّ تلبية حاجاتها الطبيّة، خاصةً الأمراض المعدية وأمراض السرطان (بما في ذلك مؤشرات الأورام المهملة). ويتمّ أيضاً إغناء مجموعة منتجات "أبتوروم" من خلال إنشاء منصّات لاكتشاف العقاقير تسمح باستكشاف أصول علاجيّة جديدة عن طريق برامج مثل الكشف المنتظم لجزيئات الأدوية الحالية المعتمدة ومنصة الأبحاث القائمة على المايكروبيومات لعلاج الأمراض الأيضيّة. وبالإضافة إلى التركيز الأساسي أعلاه، تواصل الشركة أيضاً مشاريع علاجية وتشخيصيّة في مجال علم الأعصاب، وأمراض الجهاز الهضمي، والأمراض الأيضيّة، وصحة النساء، ومجالات أمراض أخرى. وتمتلك "أبتوروم" أيضاً مشاريع تركّز على الروبوتات الجراحية والمكمّلات الطبيعيّة للنساء اللواتي يمررن بسنّ اليأس ويعانين من أعراض ذات صلة.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول مجموعة "أبتوروم" عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.aptorumgroup.com.

بيانات تطلعية وإخلاء المسؤولية

لا يشكّل هذا البيان الصحفي عرض بيع أو التماس عروض لشراء أيّة أوراق ماليّة من مجموعة "أبتوروم".

يحتوي هذا البيان الصحفي على عبارات ذات صلة بمجموعة "أبتوروم" المحدودة وتوقعاتها وخططها وآفاقها المستقبلية التي تشكّل "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. ولهذا الغرض، يمكن اعتبار أيّة بيانات واردة في هذا البيان الصحفي والتي لا تشكل بيانات حول حقائق تاريخيّة على أنها بيانات تطلعيّة. في بعض الحالات، يمكن تحديد البيانات التطلعية بعبارات مثل "قد"، أو "يجب"، أو "نتوقع"، أو "نخطط"، أو "نتنبأ"، أو "يمكن"، أو "ننوي"، أو "نستهدف"، أو "نرتقب"، أو "نرتئي"، أو "نعتقد"، أو "نقدّر"، أو "نتكهن"، أو "ربما"، "أو "نستمر"، أو النسخة السلبيّة لهذه العبارات أو مصطلحات مماثلة أخرى. هذا واستندت مجموعة "أبتوروم" في هذه البيانات التطلعية، التي تتضمن بيانات ذات صلة بالجداول الزمنية المتوقّعة لتقديم الطلبات والتجارب، إلى حد كبير على توقعاتها وتنبؤاتها الحالية حول الأحداث والاتجاهات المستقبلية التي تعتقد أنها قد تؤثر على أعمالها ووضعها المالي ونتائج عملياتها. وتعتبر هذه البيانات التطلعية صالحةً فقط في تاريخ صدورها، وتخضع لعدد من المخاطر والشكوك والافتراضات بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر المتعلقة بإدارتها والتغييرات التنظيمية المعلنة، وتقديم الخدمة بشكل متواصل وتوافر الموظفين الرئيسيين، وقدرتها على توسيع تشكيلة منتجاتها من خلال تقديم منتجات إضافية للقطاعات الإستهلاكية الإضافية ونتائج التطوير، واستراتيجيات النمو المتوقعة للشركة، والاتجاهات والتحديات المتوقعة في أعمالها، وتوقعاتها فيما يتعلق بسلسلة التوريد الخاصة بها واستقرارها والمخاطر التي تهددها. ويمكن الاطلاع على هذه البيانات المتضمنة بالتفصيل في تقارير مجموعة "أبتوروم المحدودة" والمقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، بما في ذلك تلك المودعة وفقاً لنموذج "20-إف" وغيرها من المستندات اللاحقة، بالإضافة إلى نشرة الاكتتاب التي حصلت على تأشيرة رقم 20-352 من الهيئة الفرنسية للأسواق المالية في 16 يوليو 2020.

ونتيجة لذلك، تُعتبر التوقعات الواردة في هذه البيانات التطلعية عرضةً للتغيير وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك المذكورة في هذا البيان. ولا تتحمل "أبتوروم" مسؤولية تحديث أي بيانات تطلعية واردة في هذا البيان الصحفي، تعكس معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو خلاف ذلك.

ولا يشكّل هذا الإعلان نشرة اكتتاب بالمعنى المشار إليه في نظام (الاتحاد الأوروبي) رقم 2017/1129 المؤرخ في 14 يونيو 2017 بحسب تعديل الأنظمة المعمول بها (الاتحاد الأوروبي) رقم 2019/980 المؤرخ في 14 مارس 2019 ورقم 2019/979 المؤرخ في 14 مارس 2019.

ويتمّ نشر هذا البيان الصحفي "كما هو" من دون أيّ إقرار أو ضمان مهما كان نوعه.

1 https://www.gloshospitals.nhs.uk/gps/antimicrobial-resources/adult-antibiotic-treatment-guidelines-site-infection/iv-oral-switch-guideline/ وhttps://www.dbth.nhs.uk/wp-content/uploads/2017/10/IV-to-oral-switch-and-5-day-stop-policy.pdf

2 https://hgs.uhb.nhs.uk/wp-content/uploads/Guidelines-for-Antimicrobial-Prescribing-v5.0.pdf

3 https://www.jwatch.org/na48403/2019/02/12/sequential-intravenous-oral-treatment-mrsa-bacteremia

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201221005196/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

للاستفسارات:

مجموعة "أبتوروم" المحدودة

قسم علاقات المستثمرين:

هاتف: 442080929299

البريد الإلكتروني: investor.relations@aptorumgroup.com

أو

"ريدتشيب" – الاتصالات المالية في الولايات المتحدة الأمريكية

دايف جانتري

هاتف: 14074914498+

البريد الإلكتروني: dave@redchip.com

أو

"أكتيفين" – الاتصالات المالية في أوروبا

علاقات المستثمرين

غيسلين جاسباريتو

هاتف: 33156881122+

البريد الإلكتروني: ggasparetto@actifin.fr




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مجموعة-أبتوروم-تعلن-عن-تقديم-طلب-لإجراء-التجارب-السريرية-لعقار-إيه-إل-إس-4-صغير-الجزئيات-الذي-يتناول-عن-طريق-الفم-لعلاج-حالات-العدوى-التي-تسببها-بكتيريا-العنقودية-الذهبية-بما-فيها-بكتيريا-العنقودية-الذهبية-المقاومة-للميثيسيلين-إم-آر-إس-إيه/ar

No comments:

Post a Comment