Search Khaleej Dailies

Thursday, December 24, 2020

لعبة هاري بوتر: ألغاز وتعويذات ترحب بعطلات الأعياد الشتويّة مع فعاليّة تحمل موضوع الميلاد، ومخلوق سحري جديد، ومفاجئات اجتماعية طوال شهر ديسمبر

 



 



يُظهر زين مالك أسلوبه المميّز من خلال أفاتار خاصّ ورسالة يحملها إلى عشاق لعبة "هاري بوتر: ألغاز وتعويذات"






سان فرانسيسكو -الأربعاء 23 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): شركة "زينجا" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: ZNGA)


مَن:


أعلنت شركة "زينجا" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: ZNGA) الرائدة عالمياً في مجال الترفيه التفاعلي عن انطلاق الاحتفالات بالأعياد الشتوية في اللعب التي أطلقتها مؤخراً عبر الجوال "هاري بوتر: ألغاز وتعويذات".  ويُشار إلى أنّ اللعبة حصلت على ترخيصٍ رسمي من قبل "وارنر براذرز جيمز"، ويتمّ نشرها تحت علامة "بورتكي غايمز" التجارية. وسيشارك اللاعبون طوال شهر ديسمبر بمجموعة من الاحتفالات الموسمية التي تتراوح بين فعاليات مميزة ذات فترة محدودة لجمع البطاقات للحصول على مجموعة من زينة الأعياد والمفاجئات في اللعبة.


ماذا:


يستطيع اللاعبون أن يجمعوا البطاقات لاستكمال الألبوم الجديد والمتاح لفترة محدودة بعنوان "الميلاد في عالم السحرة" للحصول الحصان أحاديّ القرن الأسطوري ليكون المخلوق السحري المرافق لهم. وفي وقتٍ لاحق من هذا الشهر، ستحوّل زينة الأعياد وعوامل الطقس "هوجورتس" إلى أرض عجائب سحريّة شتويّة، حيث يشهد اللاعبون تساقط حبات الثلج على لوحة الألعاب والتي يمكن جمعها للحصول على مكافئات. ولتعزيز بهجة الأعياد، ستتساقط حوافر "ويزارد كراكر" في الألغاز بشكلٍ غير متوقع، ما يمنح اللاعبين قدرة إضافيّة لإحداث انفجار لإزالة الأحجار الكريمة عند إنهائهم الألغاز في هذه اللعبة السحرية للربط بين الأحجار الثلاثة.


ولإضافة أسلوب مميّز على موسم الأعياد، تعاون الفنان العالمي زين مالك، الذي يُعرف بكونه من معجبي سلسلة "هاري بوتر"، عن كثب مع فريق عمل "زينجا" لإضفاء عناصر تخصيص جديدة على اللعبة السحريّة للربط بين الأحجار الثلاثة. وعمل زين على وضع تخصيصات جديدة للحاجبَين، والأقراط، واللحية، والعينين، ستكون متوافرة لكافة اللاعبين في العام الجديد، وذلك بغرض محاكاة ميزات تشبه الواقع للأفاتار في لعبة "هاري بوتر: ألغاز وتعويذات". وشارك مالك أعمال فنيّة لشخصيّة الأفاتار الخاصة به في اللعبة عبر قنوات التواصل الاجتماعي في شهر ديسمبر، حيث دعا معجبيه وعشاق اللعبة إلى مشاركة صور شخصيات الأفاتار الخاصة بهم.


وبالإضافة إلى ذلك ومع حلول عشيّة الميلاد، يستطيع اللاعبون أيضاً أن يزوروا القنوات الاجتماعيّة للعبة "هاري بوتر: ألغاز وتعويذات" لمفاجئات أكثر والاستمتاع ببهجة العيد خلال الأسبوع الأخير من العام.


اقتباسات:


قال زين مالك: "لقد استمتعتُ كثيراً بالعمل مع فريق عمل ’زينجا‘ لإدخال عناصر جديدة على أداة ابتكار الأفاتار. أشعر بأنّ رؤية النسخة المصوّرة عن نفسي في اللعبة جعلها أكثر متعة. وسيحصل كافة اللاعبين مع هذه التخصيصات الجديدة التي ستأتي حديثاً على فرصة الشعور باتّصال أكبر باللعبة وجعل شخصيّاتهم تشبههم أكثر".


وصرّح يارون ليفاند، نائب الرئيس الأول لشؤون الألعاب في "زينجا": "إنّ فترة عيد الميلاد في ’هوجورتس‘ وقت مميّز بالفعل، كما يعلم أيّ عاشق لكتب وأفلام ’هاري بوتر‘. وأردنا من أجل أوّل عطلة عيد شتويّة للعبة ’هاري بوتر: ألغاز وتعويذات‘ أن نمنح اللاعبين مجموعة من المحتوى الجديد والمكافئات الموسميّة التي يتمّ إطلاقها طوال شهر ديسمبر. ونُعرب عن حماسنا للاحتفال بهذا الموسم مع اللاعبين، ولدينا أيضاً الكثير من الفعاليّات والنشاطات السحرية للربط بين الأحجار الثلاثة المقرر أن تنطلق خلال العام المقبل".


الخلفيّة:


تصطحب لعبة "هاري بوتر: ألغاز وتعويذات" اللاعبين في مغامرة للربط بين الأحجار الثلاثة وهي لعبة مفعمة بالتعويذات والفكاهة والألوان وشخصيات سلسلة "هاري بوتر". وتتميّز اللعبة باستخدام الموسيقى التصويرية والتسجيلات الصوتية من أفلام "هاري بوتر" الأصلية، ما يُتيح لعشاق السلسلة متابعة تجربة جوّالة تُعيد سرد رحلة هاري عبر عالم السحر. ومن خلال اكتساب التعويذات والتعزيزات الخاصة أثناء تقدمهم باللعبة، يحلّ اللاعبون ألغاز الربط بين الأحجار الثلاثة المليئة بضفادع الشوكولاتة الوثّابة، والمفاتيح المجنحة المرفرفة، وقطع الشطرنج السحرية المقاتلة، وغيرها من العوائق والأشياء غير المتوقعة. وانطلاقاً من روح الصداقة والمنافسة الودية في "هوجورتس"، يستطيع للاعبون الانضمام نوادٍ أو تشكيل أخرى جديدة مع عشاق السلسلة الآخرين للتواصل والتعاون حول استراتيجيات حلّ الألغاز ومشاركة نقاط الحياة والتنافس على الجوائز في فعاليات النوادي الحصرية.


وباتت لعبة "هاري بوتر: ألغاز وتعويذات" متاحةً عالمياً حيث يُمكن تنزيلها مجاناً على الأجهزة العاملة بنظامي التشغيل "أندرويد" و"آي أو إس"، بالإضافة إلى "أمازون كيندل" و"فيسبوك". للمزيد من المعلومات والتواصل مع عشاق السلسلة الآخرين، يُرجى متابعتنا على "فيسبوك" و"إنستغرام" و"تويتر"، وزيارة الموقع الإلكتروني الخاصّ باللعبة عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.harrypotterpuzzlesandspells.com.


الأصول الداعمة:


تتوافر الأصول البصريّة الداعمة عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://bit.ly/HPPSHoliday.


لمحة عن شركة "زينجا"


تعتبر "زينجا" شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه التفاعلي مهمتها ربط العالم من خلال الألعاب. وشارك حتى اليوم أكثر من مليار شخص في الألعاب المرخصة من "زينجا"، ومن بينها "سي إس آر ريسينج"، و"إمبايرز آند بازيلز"، و"ميرج دراغونز!"، و"ميرج ماجيك!"، و"تون بلاست"، و"توي بلاست"، و"ووردز ويذ فريندز"، و"زينجا بوكر". وتتوفّر ألعاب "زينجا" في أكثر من 150 دولة وعبر منصات التواصل الاجتماعي والأجهزة الجوالة حول العالم. وتتخذ الشركة التي تأسست في عام 2007 من سان فرانسيسكو مقراً رئيسياً لها، ولها مواقع في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وإيرلندا والهند وتركيا وفنلندا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.zynga.com أو متابعة "زينجا" على "تويتر" و"إنستغرام" و"فيسبوك" أو "مدونة زينجا".


لمحة عن "وارنر براذرز جيمز"


تعد "وارنر براذرز جيمز" أحد الأقسام التابعة لشركة " وارنر براذرز هوم إنترتيمنت"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال أعمال النشر، والتطوير، والترخيص والتوزيع للمحتوى الترفيهي للفضاء التفاعلي عبر جميع المنصات، والتي تشمل أجهزة الألعاب، وأجهزة الألعاب المحمولة يدوياً، والألعاب على الهواتف الجوالة والحاسوب الشخصي لكل من عناوين الألعاب الداخلية وعناوين الألعاب للأطراف الثالثة. للمزيد من المعلومات حول "وارنر براذرز جيمز"، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.wbgames.com/.


لمحة عن شركة "بورتكي غايمز"


شركة "بورتكي غايمز"، من "وارنر براذرز للتسلية التفاعلية"، هي شركة متخصصة لإنتاج تجارب ألعاب جديدة عبر الأجهزة الجوالة وألعاب الفيديو التي تضع اللاعب في قلب مغامرة خاصة به، وهي ألعاب مستوحاة من قصص جي كي رولنغ. وتتيح "بورتكي غايمز" للاعبين الفرصة لإنشاء الخيارات القصصية الخاصة بهم والمشاركة في رسم معالم العالم السحري لإنشاء تجارب جديدة وفريدة من نوعها. وتمّ إنشاء العلامة التجارية لجعل اللاعبين والمعجبين يعيشون تجارب ألعاب جديدة تُتيح لهم الغوص في أعماق عالم السحرة بأساليب غامرة تُمكّنهم من تحديد قصتهم في العالم السحري.


بيانات تطلعية


يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية ذات صلة، على سبيل المثال لا الحصر، بتفاصيل اللعبة وميزات اللعبة وفعاليّة محدودة لعطلة الأعياد وتوقع فعاليّات وميزات إضافيّة لعام 2021 في لعبة "هاري بوتر: ألغاز وتعويذات". وغالباً ما تتضمن البيانات التطلعية كلمات مثل "احتمال"، "متوقعة"، "مخطط لها"، "تعتزم"، "سوف"، "تتنبأ"، "تعتقد"، "تهدف"، "تتوقع"، كما أن البيانات الواردة بالصيغة المستقبلية تعتبر بشكل عام بيانات تطلعية. وتنطوي الإنجازات أو النجاحات المحققة في المواضيع التي تغطيها هذه البيانات التطلعية على مخاطر كبيرة، وشكوك، وافتراضات. لا ينبغي التعويل المفرط على هذه البيانات التطلعية التي تستند إلى المعلومات المتاحة لنا بتاريخ إصدار هذا البيان. ولا يتوجب علينا تحديث أيّ بيانات تطلعيّة. تتوافر معلومات إضافية حول هذه المخاطر والشكوك والافتراضات الآن أو لاحقاً على نحو مفصّل في النماذج المودعة من قبلنا لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، والتي يمكن الحصول على نسخ منها من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لعلاقات المستثمرين على الرابط: http://investor.zynga.com أو الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة الأوراق المالية والبورصة: www.sec.gov.


حقوق "ويزاردنغ وورلد" و"هاري بوتر" محفوظة لجي كي رولينغ. إن الشخصيات والأسماء والدلائل ذات الصلة الموجودة في "هاري بوتر: ألغاز وتعويذات"، و"بورتكي غايمز"، و"عالم السحرة" و"هاري بوتر"، هي علامات تجارية تعود ملكيتها لـ"وارنر براذرز إنترتينمنت". جميع الحقوق محفوظة لصالح شركة "زينجا".


إنّ شعار "دبليو بي شيلد" هو علامة تجارية تعود ملكيتها لشركة "وارنر براذرز إنترتينمنت". ("إس 20")


يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا:


https://www.businesswire.com/news/home/20201222005003/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

للاتصالات الإعلامية بشركة "زينجا"


دانا ويتني


البريد الإلكتروني: dwhitney@zynga.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/لعبة-هاري-بوتر-ألغاز-وتعويذات-ترحب-بعطلات-الأعياد-الشتوية-مع-فعالية-تحمل-موضوع-الميلاد-ومخلوق-سحري-جديد-ومفاجئات-اجتماعية-طوال-شهر-ديسمبر/ar


No comments:

Post a Comment