Search Khaleej Dailies

Wednesday, December 23, 2020

آيديميا وزوايب تحقّقان إنجازاً جديداً في الجهود باتجاه نشر الجيل الجديد من البطاقات البيومتريّة

كوربفوا، فرنسا وأوسلو، النروج -الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – حصلت "آيديميا"، الشركة الرائدة عالميّاً في مجال الهويّة المعززة، على شهادة أمان ورقم شهادة امتثال الدارات المتكاملة "آي سي سي إن" من شركة "إي إم في كو" عن الجيل الجديد من الرقاقة الآمنة للبطاقات البيومترية، والتي حصلت شركة "زوايب" على حقوق توزيعها على الصعيد العالميي 1، كما هو مخطّط.


يشكّل ذلك خطوة هامّة نحو تحقيق رؤيتنا المشتركة المتمثّلة في تطوير بطاقة بيومتريّة ميسورة التكلفة للجميع.


مع تزايد الطلب العالمي على حلول الدفع غير التلامسية، تُشكّل البطاقات البيومتريّة أفضل وسيلة لضمان مدفوعات آمنة ونظيفة ومريحة. وتهدف اتفاقيّة الشراكة والتوزيع الحصريّة الموقّعة بين كلّ من "آيديميا" و"زوايب" إلى الترويج للبطاقات البيومتريّة باعتبارها المرجعية لمعاملات الدفع غير التلامسية في المستقبل.


وتشكّل شهادة الأمان ورقم الامتثال "آي سي سي إن"2 إنجازاً مهمّاً نحو نشر الجيل الجديد من البطاقات البيومتريّة، ويؤكد على خبرة "آيديميا" الاستثنائية في مجال المدفوعات والمقاييس الحيوية. وتتميز رقاقة الدفع البيومترية خاصتنا بامتثالها مع معايير الأداء والأمان الأكثر تطلباً لتوفير تجربة دفع آمنة ومريحة.


ومن المقرر أن يُطرح الجيل التالي من البطاقات البيومتريّة ""إف.كود جين2" من  شركة "آيديميا"، ومنصّة "زوايب باي وان" التقنية من شركة "زوايب" خلال النصف الثاني من عام 2021، وستقدّم كلّ منها أداء وأمناً متطوّرَين وفق متطلبات السوق وبرامج الدفع. وتستفيد "آيديميا" من المزيج الفريد للتقنيات الدفع والتقنيّات البيومتريّة وخبرتها الفريدة لتعزيز اعتماد هذه البطاقات، وتسريع نموّ السوق إلى جانب "زوايب".


وقالت أماندا جوربو، نائبة الرئيس التنفيذيّة لأنشطة المؤسسات الماليّة لدى "آيديميا"، في هذا السياق: "مع طرح هذا الجيل الجديد من البطاقات البيومتريّة، نرغب في رسم معالم مستقبل المدفوعات وتقديم تجربة تقنيّة فريدة من نوعها وميسورة التكلفة، ومتاحة للجميع. نحن فخورون بأنّ تكنولوجيا ’آيديميا‘ المتطوّرة قادرة على تقديم تجربة عملاء جديدة أكثر أماناً إلى السوق. ويتمثّل طموحنا في جعل البطاقة البيومتريّة واقعاً ملموساً، ونحن على المسار الصحيح نحو تحقيق هذا الهدف الآن أكثر من أيّ وقتٍ مضى."


من جانبه، قال أندريه لوفستام، الرئيس التنفيذي لشركة "زوايب" في معرض تعليقه: "تشكّل شهادة الأمان ورقم الامتثال ’آي سي سي إن‘ من ’إي إم في كو‘ خطوة هامة نحو تقديم ’زوايب باي وان‘ إلى شبكتنا العالميّة من العملاء. تساهم المنصة التقنيّة البيومتريّة المتطورة هذه، المقترنة بخبرتنا التقنيّة العميقة وخبرتنا في السوق، بجعل ’زوايب‘ محطة الخدمات الشاملة الطبيعيّة لجميع مصنّعي البطاقات الذكيّة الذين يبحثون عن تلبية الطلب المتزايد من جهات الإصدار والمستهلكين لتجربة دفع أكثر ملاءمة وغير تلامسيّة."


لمحة عن "آيديميا"


تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات والتواصل والسفر) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء.


وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة التي تضمن السرية والموثوقية وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهوية الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهمية بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. نقدّم حلول الهوية المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء. يعمل لدى "آيديميا" نحو 15 ألف موظف حول العالم وهي تقدم خدماتها للعملاء في 180 بلداً.


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.idemia.com ومتابعة حسابنا على "تويتر" عبر @IDEMIAGroup.


لمحة عن شركة "زوايب"


تعدّ "زوايب" شركة رائدة في مجال تقديم تجارب الدفع غير التلامسيّ من الجيل الجديد، وتزوّد العملاء بمكوّنات بطاقات الدفع البيومتريّة وتكنولوجيا الأجهزة القابلة للارتداء التي تسمح للمستهلكين بترخيص التعاملات من خلال بصمات أصابعهم من دون المساس بخصوصيّتهم. تعمل "زوايب" مع منظومة من الشركاء، بما في ذلك علامات تجاريّة عالميّة تعمل في قطاعات الأمن الرقمي والخدمات الماليّة، من أـجل "جعل تجارب الدفع المريحة سالمة وآمنة" لصالح كلّ من المصارف، والتجار، والمستهلكين. وتتصدى حلول "زوايب" لمخاطر النظافة وسرقة البيانات الكامنة في الوسائل التقليدية للتحقق من الهوية. تتّخذ زوايب" من أوسلو في النروج مقراً لها، فضلاً عن حضور عالمي واسع، وتتولى قيادة التحوّل الكبير التالي في حلول الدفع من غير التلامسية إلى حلول من دون اتصال.


يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.zwipe.com.


1 آيديميا وزوايب تبرمان شراكة من أجل تقديم منصة ثورية لبطاقات الدفع البيومترية، سبتمبر 2019


1 "آيديميا" و"زوايب" و"آيديكس" تحقق إنجازاً مهماً باتجاه منصة الجيل الجديد من البطاقات البيومترية، أبريل 2019


2 "آي سي سي إن": رقم شهادة الدارات المتكاملة، رقم فريد يحدّد رقم شهادة الامتثال "إي إم في كو" للدارات المتكاملة


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:


/https://www.businesswire.com/news/home/20201221005069/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


لاتصالات الصحافة:


هانا سيباه


هاتف: 330663733030+


البريد الإلكتروني: idemia@havas.com


أو


"زوايب"


أندري لوفستام، الرئيس التنفيذي


هاتف: 4799166135+


البريد الإلكتروني: ir@zwipe.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آيديميا-وزوايب-تحققان-إنجازا-جديدا-في-الجهود-باتجاه-نشر-الجيل-الجديد-من-البطاقات-البيومترية/ar  

No comments:

Post a Comment