Search Khaleej Dailies

Thursday, December 24, 2020

إنتراكتيف بروكرز جروب تنشئ مؤسسة تابعة لها في أيرلندا

إنشاء قاعدة جديدة في أوروبا الغربية استجابة لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي والنمو الإقليمي المتسارع 

جرينويتش، كونيتيكت ودبلن-الأربعاء 23 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: IBKR)، وهي شركة وساطة رائدة عالمياً، عن حصولها على ترخيص من قبل البنك المركزي الأيرلندي يجيز لها إنشاء شركة "إنتراكتيف بروكرز" المحدودة في أيرلندا.

تتوقع الشركة زيادة عدد موظفيها بشكل كبير خلال العام المقبل لاستيعاب النمو القوي والمستمر للأعمال الخاصة بـ"إنتراكتيف بروكرز" في أوروبا.

وقال توماس بيترفي، رئيس مجلس إدارة "إنتراكتيف بروكرز" بهذه المناسبة: "يُعزى توسعنا في أيرلندا من جهة إلى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، ومن جهة أخرى، في إطار توجّهنا المستمرّ لتنفيذ خطتنا التي تتمثل في إنشاء شركات تابعة لنا حول العالم لدعم نمونا العالمي المتسارع". وأضاف: "شهدت حسابات العملاء نمواً بأكثر من 52 في المائة في عام واحد".

وفي أوائل هذا العام، افتتحت "إنتراكتيف بروكرز" مكتباً لها في سنغافورة، ومؤخراً في المجر. وتمتلك الشركة اليوم 11 مؤسسة حول العالم تنتشر في الولايات المتحدة الأمريكية وأيرلندا وأستراليا وكندا وهونغ كونغ والمجر والهند واليابان ولوكسمبورغ وسنغافورة والمملكة المتحدة. ومع وجود 2000 موظف يعملون لدى "إنتراكتيف بروكرز" حول العالم، تقدّم الشركة خدماتها لأكثر من مليون حساب عميل في أكثر من 220 دولة ومنطقة.

قدّمت "آي دي إيه أيرلندا"، وهي وكالة حكومية تروّج للفرص التي تقدمها أيرلندا للشركات العالمية، دعماً لا يقدّر بثمن لـ"إنتراكتيف بروكرز" يمكّنها من إنشاء مكتب لها في أيرلندا.

هذا وتأسست الشركة منذ أكثر من 43 عاماً، وقد نمت لتصبح واحدة من شركات الأوراق المالية البارزة في العالم، برأسمالٍ سهميّ يزيد عن 8.9 مليار دولار أمريكي، ورأسمالٍ سوقي يبلغ 25 مليار دولار أمريكي، و284 مليار دولار أمريكي من رأسمال العملاء.

وتجدر الإشارة إلى أن "إنتراكتيف بروكرز" تميز نفسها عن استراتيجيات الوساطة التقليدية من خلال تركيزها المستمر والمطلق على التكنولوجيا باعتبارها وسيلة لجلب أدوات استثمار احترافية عالية الجودة للمتداولين المتخصصين المتطلبين والمستثمرين العاديين في قطاع التجزئة. يمكن للعملاء المقيمين في أي مكان حول العالم الاستثمار في فئات أصول متعددة (تشمل الأسهم والخيارات والعقود الآجلة والعملات والسندات والصناديق) في 135 سوقاً في 33 دولةً من حساب استثمارٍ متكاملٍ واحد. وتشتهر الشركة أيضاً بتوفيرها التكنولوجيا المتقدمة، والأسعار المميّزة للشركة، ومعدلات الهامش المنخفضة في القطاع، وتسعير متقارب لصرف العملات الأجنبية.

لمحة عن شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب":

توفر الشركات التابعة لمجموعة "إنتراكتيف بروكرز جروب" خدمات تنفيذ التداولات الآلية وحفظ الأوراق المالية والسلع والعملات الأجنبية على مدار الساعة في أكثر من 135 سوقاً في بلدان مختلفة وعملات متنوعة ومن حساب واحد للاستثمار المتكامل من "إنتراكتيف بروكرز" مخصص للعملاء في جميع أنحاء العالم. ونقدم خدماتنا للمستثمرين من الأفراد، وصناديق التحوط، ومجموعات التداول الخاصة، والمستشارين الماليين والوسطاء المعرِّفين. وأتاح لنا تركيزنا على التكنولوجيا والأتمتة، على مدى عقودٍ أربعة، إمكانية تزويد عملائنا بمنصة متطورة على نحو فريد، لإدارة حافظاتهم الاستثمارية. كما نسعى إلى تزويد عملائنا بأسعار تنفيذ تداول متميزة، وأدوات لإدارة المخاطر والحافظات، ومرافق البحث والمنتجات الاستثمارية بأسعار منخفضة أو بدون مقابل، ما يضعهم في موقع يمكنهم من تحقيق عوائد عالية على الاستثمارات. وقامت مجلة "بارونز" بتصنيف "إنتراكتيف بروكرز" في المرتبة الأولى حيث منحتها 5 نجوم من أصل 5 في تقييم "بارون لأفضل شركات للتداول عبر الإنترنت" الخاص بها في 24 فبراير 2020.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20201223005032/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب"

لاتصالات المستثمرين:

نانسي ستويب

هاتف: 2036184070

أو

لاتصالات وسائل الإعلام:

كالن هوليداي

هاتف: 2036184069

أو البريد الإلكتروني: media@ibkr.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إنتراكتيف-بروكرز-جروب-تنشئ-مؤسسة-تابعة-لها-في-أيرلندا/ar

No comments:

Post a Comment