Search Khaleej Dailies

Tuesday, December 22, 2020

ألفو تحصد جائزة أفضل وسيط لعقود الفروقات في معرض الفوركس دبي 2020

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الاثنين 21 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]


أعلنت شركة "ألفو"، الوسيط الرائد في الأسواق الآسيوية، عن حصولها على جائزة أفضل وسيط لعقود الفروقات في معرض الفوركس دبي 2020، كما حصدت أيضاً جائزة أفضل وسيط فوركس بالتجزئة. ويُعدّ تصويت المتداولين دليلاً على مدى شهرة العلامة التجارية "ألفو" بين المستثمرين الذين يمتلكون أدوات فوركس بالإضافة إلى كونها شريكاً جذّاباً للبرامج ذات الصلة.

وأكّدت نتائج التصويت في معرض الفوركس دبي على المكانة القوية التي تتمتّع بها شركة "ألفو"، التي تُدير أكثر من 78 ألف حساب وتصل قيمة تداولاتها السنوية إلى 8.6 مليار دولار أمريكي*.

ويُعدّ معرض الفوركس حدثاً مخصصاً لمحترفي الفوركس للتعلم والاستكشاف في مجال تداول العملات الأجنبية. وبفضل مجتمع تداول يتجاوز عدد أعضاؤه 3000 متداول، يُعتبر هذا المعرض أحد الأحداث الرئيسية في هذا المجال في العالم. ويشارك في فعاليات المعرض أكثر من 50 وسيط فوركس بالإضافة إلى نحو 40 متحدث من 30 جنسية من جميع أنحاء العالم.

وأقيم هذا الحدث الرائع للمرة الثالثة في عام 2020 في إطار مواصلة تقليد اختيار أفضل شركة في كل منطقة تُقدَّمُ فيها سلسلة معرض الفوركس التي نظمتها "إف إكس ويكلي". ويُشار إلى أنّ إجراءات المشاركة في الجائزة بسيطة للغاية، إذ يمكن لأي شركة تشارك في مشروع معرض الفوركس أن تغدو مرشحاً للجائزة، ويتم اختيار الشركة الفائزة عن كل ترشيح من خلال التصويت المفتوح للمتداولين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

والجدير بالذكر أن شركة "ألفو" تُشكّل خياراً متميّزاً للمشاركة في عمليات التداول العالمي، حيث أنها تعمل في سوق مستقر وآمن. ويُعد فتح حساب تداول مباشر مع "ألفو" أمراً سريعاً وسهلاً، حيث يتمتع العملاء بوصول فوري إلى الأسواق الفعلية. وبصفتها وسيطاً منظماً ومعتمداً من قبل سلطة الخدمات المالية، توفّر "ألفو" للمتداولين، سواءً كانوا مستثمرين من القطاع الخاص أو من المحترفين أو العملاء المؤسسيين، التنفيذ السريع واللوائح عالية الأمان والتقنيات المبتكرة.

للمزيد من المعلومات: www.alpho.com

تحذير من المخاطر: ينطوي تداول المنتجات ذات الرافعة المالية على مخاطر جمة وقد لا يكون ملائماً لجميع المستثمرين. لا يمكن الاعتماد على الأداء السابق للاستثمارات لتنبؤ الأداء المستقبلي. من الممكن أن تحقق أرباحاً أو تتكبد الخسائر. قد تخسر جزءاً من أو إجمالي المبلغ الذي قمت باستثماره. إن جميع الآراء، الأخبار، التحليلات، الأسعار أو غيرها من المعلومات الواردة هنا على هذا الموقع هي مجرد أخبار عامة عن السوق ولا يمكن الاعتماد عليها كنصائح للاستثمار، كما أنها لا تمثل أي نصيحة لبيع أو شراء أي من الأدوات المالية أو غيرها من المنتجات أو الخدمات.

*تعود الأرقام إلى عام 2019

Contacts

زياد المعداوي

البريد الإلكتروني: ziad@influence-me.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ألفو-تحصد-جائزة-أفضل-وسيط-لعقود-الفروقات-في-معرض-الفوركس-دبي-2020/ar  

No comments:

Post a Comment