Search Khaleej Dailies

Monday, December 21, 2020

نورثرن داتا إيه جي تشهد طلباً هائلاً على خدمات تعدين العملات المشفرة الخاصة بها

 


 - يؤدي ارتفاع أسعار العملات المشفرة إلى تزايد طلبات العملاء بشكل كبير


- توسيع مواقع التعدين القائمة وتطوير مواقع جديدة على المدى القصير


- زيادة إضافية يحققها عملاء تعدين العملات المشفرة من خلال المكافآت المرتبطة بالأداء



فرانكفورت، ألمانيا-السبت 19 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): تشهد حالياً شركة "نورثرن داتا إيه جي" (المدرجة في بورصة تداول الأوراق المالية الألمانية تحت الرمز XETRA: NB2، الرقم الدولي لتعريف الأوراق الماليّة ISIN: DE000A0SMU87)، ارتفاعاً هائلاً في الطلبات على خدمات البنية التحتية لتعدين العملات المشفرة.


هذا ويعد تعدين العملات المشفرة من أهم تطبيقات الحوسبة عالية الأداء حتى اليوم. وبالتالي، وبفضل حلول البنية التحتية العالمية خاصتها في مجال الحوسبة عالية الأداء، تقدّم "نورثرن داتا" خدماتها إلى العديد من العملاء في مجال تعدين العملات المشفرة، بمن فيهم الكثير من الشركات المدرجة التي تقدّر قيمتها بمليارات الدولارات.


وبالتزامن مع بروز العملة المشفرة "بيتكوين" كفئة أصول أساسية والحاجة المرتبطة بها من حيث قدرة الحوسبة على تعدين العملات المشفرة، تستفيد "نورثرن داتا إيه جي" عبر طريقتين: أولاً، تشهد الشركة زيادة حادة في طلبات العملاء. ثانياً، تحظى "نورثرن داتا إيه جي" بمكافأة مرتبطة بأداء بعض عملائها، مثل أن تستفيد حالياً وبشكل مباشر من ارتفاع سعر العملات المشفرة.


وبالإضافة إلى المنشأة الحالية المتواجدة في تكساس، فإن القدرات في منجم ليفدال في النرويج، والتي أُطلقت في مايو 2018، على وشك التوسع أيضاً. وفي الدول الاسكاندينافية وحدها، من المتوقع أن يبدأ تشغيل خمسة مواقع جديدة للحوسبة عالية الأداء وتعدين العملات المشفرة خلال الأشهر المقبلة. علاوة على ذلك، توّصلت مواقع متعددة في أمريكا الشمالية، وخاصة كندا، إلى المراحل النهائية من المفاوضات.


بالإضافة إلى التوسع الإضافي في أنشطة تعدين العملات المشفرة الخاصة بها، تتوسع الشركة أيضاً في تطبيقات الحوسبة عالية الأداء الأخرى. هذا وبدأ تشغيل المجموعة القائمة على وحدات معالجة الرسوميّات للحوسبة الموّزعة الخاصة بالشركة في أوائل شهر ديسمبر.


سيتم توسيع مجموعة وحدات معالجة الرسوميات هذه لتبلغ قدرة حوسبة 404 بيتافلوبس ("إف بيه 64") بحلول نهاية الربع الأول من عام 2021، متقدمة بشكل كبير على ثاني أسرع حاسوب خارق في العالم حالياً، وهو الحاسوب الأمريكي الخارق "سامت" الذي يتمتّع بقدرة حوسبة تبلغ 148.8 بيتافلوبس. سيتمكّن حاسوب "فوكاغو" الياباني الخارق فقط، الذي تبلغ قدرة الحوسبة خاصته 537 بيتافلوبس، من التقدّم على مجموعة وحدات معالجة الرسوميات الخاصة بشركة "نورثرن داتا إيه جي".


وعلّق أروش تيليناثان، الرئيس التنفيذي لشركة "نورثرن داتا"، في هذا السياق: "بفضل خبرة تمتد على مدى أكثر من سبعة أعوام في مجال تعدين العملات المشفرة والحلول المبتكرة للوحدات الجوالة والمنشآت واسعة النطاق، أصبحت ’نورثرن داتا‘ تتمتع بميزة تنافسية تكنولوجية لا مثيل لها في السوق. وهذا هو أساس نجاحنا. بالإضافة إلى نموذج المكافآت الأساسي، تمنحنا عائداتنا المدعومة بالأداء، والتي نشاركها بسعر مرتفع للعملات المشفرة، زيادة إضافية لم نأخذها في الاعتبار في التوجيهات التي قدمناها".


في أوائل هذا الأسبوع، أصدرت "نورثرن داتا" توجيهاتها للسنة المالية 2021. وتتوقع الشركة تحقيق مبيعات تتراوح بين 350 مليون يورو و400 مليون يورو، وأرباحاً قبل اقتطاع الفوائد والضرائب والاستهلاك والاهتلاك تتراوح بين 100 مليون يورو و125 مليون يورو في عام 2021، بناءً فقط على العقود التي أٌبرمت بالفعل أو التي هي قيد الإنجاز، وبدون الأخذ في الإعتبار أي زيادة إضافية في الإيرادات والأرباح المرتبطة بالأداء.


لمحة عن شركة "نورثرن داتا"


تقوم "نورثرن داتا إيه جي" بتطوير وتشغيل حلول عالميّة للبنية التحتية في مجال الحوسبة عالية الأداء. ومع الحلول الخاصّة للعملاء، تقدّم الشركة بنية تحتية للكثير من تطبيقات الحوسبة عالية الأداء في مجالات مثل إنتاج العملات المشفرة، والذكاء الاصطناعي، والتعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، وتحليلات البيانات الضخمة، وإنترنت الأشياء أو توليد الرسوميات الحاسوبية. وتعد الشركة الناشطة على الصعيد الدولي رائدة في السوق في مجال حلول الحوسبة عالية الأداء حول العالم. وتقدم "نورثرن داتا" حلولاً للحوسبة عالية الأداء تتميّز بالثبات في مراكز البيانات المتطورة الكبرى وفي مراكز البيانات المتنقلة العالية التقانة التي يمكن إعدادها في أيّ موقع حول العالم. وتدمج الشركة البرمجيّات والأدوات المطوّرة بشكلٍ ذاتي مع مفاهيم ذكيّة لإمداد الطاقة المستدامة. وتوظف حالياً مجموعة "نورثرن داتا" حوالي 150 شخص.


بيان إخلاء مسؤوليّة:


لا يشكّل هذا البيان الصحفي عرضاً لبيع أو التماس عرض لشراء أو الاكتتاب في أية أوراق مالية تابعة لشركة "نورثرن داتا إيه جي" ولا يشكّل نشرة للأوراق الماليّة لصالح شركة "نورثرن داتا إيه جي". ولا يُقصد من المعلومات المتوافرة في هذا البيان الصحفي أن تكون بمثابة أساس لقرارات ماليّة أو قانونيّة أو ضريبيّة أو قرارات أخرى في مجال الأعمال. ولا يجب اتخاذ أي قرارات استثمارية أو أي قرارات أخرى على أساس هذا البيان الصحفي وحده. وكما هي الحال بالنسبة إلى جميع المسائل التجارية والاستثماريّة، يرجى استشارة جهة اختصاصيّة مؤهلة.


اللغة:


الإنجليزيّة


الشركة:


"نورثرن داتا إيه جي"


 


ثورن-أوند-تاكسيز-بلاتز 6


 


60313 فرانكفورت/ماين


 


ألمانيا


هاتف:


+496934875225


البريد الإلكتروني:


 info@northerndata.de


الموقع الإلكتروني:


www.northerndata.de


الرقم الدولي لتعريف الأوراق المالية:


DE000A0SMU87


رقم تعريف الأوراق المالية: "دبليو كي إن":


A0SMU8


مدرجة في:


السوق المنظمة غير الرسمية في برلين، ودوسلدورف، وفرانكفورت، وهامبورغ، وهانوفر، وميونيخ ("إم:أكسيس")، وشتوتغارت، وبورصة "تراديجيت"


 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201218005184/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

الصحافة:


شركة "نورثرن داتا إيه جي"


الدكتور هانز يواكيم دور


رئيس قسم الاتّصالات المؤسسيّة


البريد الإلكتروني: hans.duerr@northerndata.de


هاتف: 496934875289+


أو


علاقات المستثمرين:


سفين بولي


البريد الإلكتروني: ir@northerndata.de  


هاتف: 4989125090330+




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/نورثرن-داتا-إيه-جي-تشهد-طلبا-هائلا-على-خدمات-تعدين-العملات-المشفرة-الخاصة-بها/ar


No comments:

Post a Comment