Search Khaleej Dailies

Thursday, December 24, 2020

إن إي سي تستكمل الاستحواذ على شركة أفالوك بنجاح

  Image not found

زيورخ وطوكيو-الأربعاء 23 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من "أفالوك"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال الحلول المصرفية الرقمية وتقنية إدارة الثروات تتخذ من سويسرا مقراً لها وشركة "إن إي سي" التي تتخذ من اليابان مقراً بها، عن إتمام عملية استحواذ "إن إي سي" على شركة "أفالوك". في حين تعتبر الشركتان رائدتين في السوق في مجال اختصاص كل منهما، سيساهم الدمج بين رؤيتهما المشتركة ونقاط القوية التكنولوجية والحضور العالمي في تسريع نمو الشركتين على المدى الطويل وتعزيز توسعهما العالمي واستراتيجية خلق القيمة.

وأُعلنت الشركتان عن عملية الاستحواذ هذه للمرة الأولى في شهر أكتوبر 2020، وبعد الحصول على الموافقات التنظيمية ذات الصلة، استكملت عملية الاستحواذ في 22 ديسمبر 2020. وتمتلك "إن إي سي" حالياً 100 في المائة من أسهم "أفالوك"، بما في ذلك نسبة الـ45 في المائة التي كانت مملوكة في السابق من قبل شركة الأسهم الخاصة "واربورغ بينكوس"، بالإضافة إلى الأسهم المتبقية التي يمتلكها كلّ من مؤسس "أفالوك" فرانسيسكو فيرنانديز وعدد من موظفي الشركة.

وتُقدّم شركة "أفالوك"، التي تأسست عام 1985، حلولاً سحابية فعّالة للمصارف وصناديق إدارة الثروات في جميع أنحاء العالم من خلال عملية تشغيل الأعمال كخدمة ("بي بيه إيه إيه إس") والبرمجيات كخدمة ("إس إيه إيه إس") إلى جانب الحلول المقدمة ضمن الموقع. وتتمثل رؤية "أفالوك" لمستقبل إدارة الثروات في الحفاظ على العلاقة الإنسانية التي تجمع بين المستثمرين والمستشارين، بهدف تحسين العلاقة من خلال التكنولوجيا وزيادة نسبة المشاركة والرضا. وسيتيح إضفاء الطابع الديمقراطي على إدارة الثروات للمزيد من الأشخاص الوصول إلى كمية أكبر ونوعية أفضل من استراتيجيات الاستثمار والمشورات التي كانت مخصصة فقط للأفراد ذوي الملاءة المالية الفائقة والعالية.

وبفضل ما يزيد عن 120 عاماً من الخبرة، تُعدّ "إن إي سي" شركة رائدة في دمج تكنولوجيا المعلومات وتقنيات الشبكات، ما يعود بالنفع على الشركات والأشخاص حول العالم. وتُعتبر "إن إي سي" المدرجة في بورصة طوكيو، مؤسسة عالمية المستوى وتدير مكاتب في أكثر من 50 دولة.

وقال ماساكازو ياماشينا، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "إن إي سي" ورئيس مجلس الإدارة الجديد لشركة "أفالوك" في هذا السياق: "تعد شركة ’أفالوك‘، بفضل تراثها الذي يمتد على مدى 35 عاماً وتركيزها على الابتكار في مجالات الحلول المصرفية الرقمية والبرمجيات المصرفية الأساسية وتكنولوجيا إدارة الثروات، مؤهلة بشكل فريد لإعطاء الزخم اللازم لانطلاقة ’إن إي سي‘ في قطاع الخدمات المالية الرقمية الذي يشكل إلى جانب الحكومة الرقمية أحد محاور بناء نمو ’إن إي سي‘ على النطاق العالمي. وسيستند عرض القيمة المشترك لدينا إلى المنتجات المالية الرقمية الموثوقة من ’أفالوك‘ والثقة التي اكتسبتها في أوساط عملائها، إلى جانب تقنيات ’إن إي سي‘ المتطورة وشبكة أعمالها العالمية ودرايتها في مجال الحكومة الرقمية".

ومن جهته، قال جورغ هونزيكر، الرئيس التنفيذي لشركة "أفالوك": "ستدخل شركة ’أفالوك‘ حقبة جديدة إلى جانب ’إن إي سي‘. وقد حظيت هذه الصفقة باهتمام كبير ونحن على يقين بأنّ ’إن إي سي‘ تعتبر الشريك الأمثل لأعمالنا. وستشهد حلولنا تطوراً نحو الأفضل مع الاستفادة من خبرة ’إن إي سي‘ المثبتة في التقنيات المتعلقة بالهوية الرقمية، والذكاء الاصطناعي، والتحقق، والتعاملات الرقمية ’بلوك تشين‘، والأمن الإلكتروني، والمقاييس الحيوية. وبالإضافة إلى ذلك، سترتقي قدراتنا في مجال الابتكار من خلال التزام ’إن إي سي‘ الراسخ بالأبحاث والتطوير، الذي يتجلى في الموارد التي خصصتها لهذا الغرض، بما في ذلك المرافق المخصصة في هايدلبرغ بألمانيا. ونتطلع قدماً وبشدة إلى البدء بهذا الجزء الجديد من رحلة النمو المثيرة التي سنخوضها إلى جانب ’إن إي سي‘".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20201222005751/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

جوزيف جاسبر

البريد الإلكتروني: j-jasper(at)nec.com 

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إن-إي-سي-تستكمل-الاستحواذ-على-شركة-أفالوك-بنجاح/ar

 

No comments:

Post a Comment