Search Khaleej Dailies

Sunday, December 20, 2020

شركة موديز تنتخب لويد دبليو. هاول جونيور للانضمام إلى مجلس إدارتها

نيويورك-السبت 19 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MCO) عن انتخاب لويد دبليو. هاول جونيور للانضمام إلى مجلس إدارة الشركة، ويصبح القرار ساري المفعول في 15 مارس 2021. وسينضمّ السيّد هاول إلى لجان التدقيق المالي، والتعويضات والموارد البشريّة، والحوكمة والترشيح التابعة لمجلس الإدارة. ومع انتخاب السيّد هاول، سيصبح عدد أعضاء مجلس إدارة "موديز" 11 مديراً.

وقال هنري ماك كينيل جونيور، حائز على شهادة الدكتوراه ورئيس مجلس إدارة شركة "موديز"، في هذا السياق: "ستقدّم الخبرة الماليّة والتجربة الموسّعة التي يمتلكها لويد من خلال العمل مع عملاء حكوميّين وتجاريّين نظرة قيّمة لشركة ’موديز‘. ويسرّنا أن نرحب به في مجلس الإدارة".

هذا وانضمّ السيّد هاول الذي يبلغ من العمر 54 عاماً إلى بوز آلن هاميلتون في عام 1988، وهو نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون الماليّة وأمين السر. وقاد سابقاً أعمال الشركة المدنية والتجاريّة من عام 2013 إلى 2016، وشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لشؤون خدمات العملاء من 2009 إلى 2013، كما شغل منصب نائب رئيس شؤون الاستراتيجيات والتنظيم من 2000 إلى 2009. وفي عام 1991، طلب إجازة غياب من الشركة ليحصل على ماجستير في إدارة الأعمال من كليّة هارفارد للأعمال، وعمل لدى "جولدمان ساكس" في قسم العمليات المصرفية الاستثمارية من 1993 إلى 1995. وإنّه أيضاً عضو في مجلس أمناء جامعة بنسلفانيا، وعضو في مجلس المشرفين على كلية الهندسة والعلوم التطبيقية.

لمحة عن شركة "موديز"

تعدّ "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MCO) شركة عالمية متكاملة لتقييم المخاطر تعمل على تمكين المؤسسات من اتخاذ قرارات أفضل. تساهم بياناتنا وحلولنا التحليلية وأفكارنا بمساعدة صنّاع القرار على تحديد الفرص وإدارة المخاطر الناشئة عن التعامل مع الآخرين. نحن نؤمن بأن المزيد من الشفافية والقرارات الأكثر اطلاعاً ولا سيما الوصول العادل إلى المعلومات، من شأنه أن يفتح الباب أمام التقدم المشترك. يعمل لدى "موديز" أكثر من 11,400 موظف في أكثر من 40 دولة، وهي تجمع بين الحضور العالمي والخبرات المحلية، فضلاً عن أكثر من قرن من الخبرة في الأسواق المالية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: moodys.com/about.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201218005108/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شيفاني كاك

علاقات المستثمرين

هاتف:  2125530298

البريد الإلكتروني: shivani.kak@moodys.com

أو

مايكل آدلر

الاتصالات المؤسسيّة

هاتف: 2125534667

البريد الإلكتروني: michael.adler@moodys.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-موديز-تنتخب-لويد-دبليو-هاول-جونيور-للانضمام-إلى-مجلس-إدارتها/ar

No comments:

Post a Comment