Search Khaleej Dailies

Sunday, December 20, 2020

آيديميا تسرّع عملية تسويق عرضها في مجال حلول الهوية الرقمية للحكومات



• تعزّز "آيديميا"، الشركة الرائدة عالميّاً في مجال الهوية المعززة، ريادتها في سوق الهوية المدنية عبر تلبية الاحتياجات المتزايدة للحكومات في مجال الخدمات عن بعد.

• تستكمل "آيديميا" عرضها في مجال حلول الهوية الرقمية "آي دي واي" مع إضافة نظام آمن وموثوق يقدّم هويّة رقميّة شخصية.


• باستخدام حلول الهوية الرقمية الموثوقة، يستطيع المواطنون أن يستفيدوا بأمان وسلاسة من خدمات كثيرة عبر الإنترنت، في حين يستفيد مزودو الخدمات أيضاً من ميزات الأمن والثقة المعزّزة. 




كوربوفوا، فرنسا-السبت 19 ديسمبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – تسريع عملية تسويق حلول الهويّة الرقميّة


- في عام 2019، تمّ اختيار المجموعة لتأمين أحدث بطاقات الهويّة الإلكترونيّة المحليّة في المغرب التي ستساعد في تحول الاقتصاد المغربي إلى اقتصاد رقمي.


- تشارك "آيديميا" حاليّاً في تجربة على حلّ هو الأوّل من نوعه في العالم، وهو مساعد السفر "مونا" من "فينتشي إيربورتس"، وهو تجربة غير تلامسية للركاب في مطار ليون (فرنسا).


- في 10 و11 نوفمبر 2020 وتحديداً خلال المؤتمر الافتراضي لمنظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو)، حقّقت "آيديميا" إنجازاً تقنياً فريداً عبر تقديم محاكاة افتراضية لنظام بيانات اعتماد السفر الرقميّة.


وقال فيليب بارو، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة للوحدة أعمال شؤون الهوية والسلامة العامة في "آيديميا"، في هذا السياق: "نحن نعمل على تعزيز ريادتنا في سوق الهوية المدنية عبر تزويد الحكومات بأنظمة هوية رقمية تعطي دائماً الأولوية للمستخدمين النهائيّين. نحن في ’آيديميا‘ نستند إلى حساباتنا الرئيسيّة العالميّة للهوية المدنية البالغ عددها 135 حساباً، بما في ذلك برنامج ’آدهار‘ في الهند – أكبر مشروع من نوعه في العالم للمقاييس الحيوية – لمنح الحكومات حلولاً مصممة حسب الطلب مثل ’آي دي واي‘، ما يجعل حياة الناس أكثر رقمية وأماناً وسهولة."


الخبرة التقنيّة المتطوّرة المصمّمة لاحتياجات كلّ دولة


تتيح شركة "آيديميا" الاستعخدامات الآمنة وغير التلامسية للهويّات الرقميّة: المصادقة عبر الإنترنت، والمصادقة الشخصيّة غير التلامسية، ومشاركة المواصفات القائمة على الموافقة، والتوقيع الرقمي.


يعدّ تطبيق "آي دي واي" للحكومات حلّاً يقوم على مقاربة نموذجية تلبي كافة احتياجات الدولة. ويسمح الحلّ للمسؤولين بالإصدار الآمن لهويّة رقميّة قوية وحصينة تقوم على قاعدة بيانات حكوميّة أو مستند هويّة محلي. ويقدّم "آي دي واي" الكثير من خيارات المصادقة بما في ذلك مصادقة الهويّة الإلكترونية عبر الهاتف الذكي، أو التحقق من المقاييس الحيوية، أو التحقق من الأجهزة. وكما يمكن للحكومات أيضاً أن تخزن الهويّات الرقميّة عبر قاعدة بيانات محلية أو هاتف ذكي.


تتمتع "آيديميا" بخبرة عميقة في مجال المقاييس الحيويّة، وتطبّق خبرتها التي تمتد على 40 عاماً في التعامل مع الحكومات، لابتكار الطرق الأكثر أماناً للمصادقة على هويّة شخص ما. وقامت المجموعة بتطوير تقنيّات متطوّرة للكشف عن النتحالات الصفة ، وتمتثل لمعايير شهادة المتطلبات العامة لكفاءة مختبرات الفحص والمعايرة "آيزو"/"آي إي سي" 30107-3، (الكشف عن الهجمات على البيانات البيومترية) من المستوى الثاني.


تلبية الطلب المتزايد على خدمات الحكومة الإلكترونيّة


بما أن قيود الإغلاق القسري المفروضة بسبب تفشي الوباء أدت إلى ضرب الاقتصاد بقوّة، تُعدّ الحلول الالكترونية أساسيّة لضمان استمرار الأعمال.


وبحسب استبيان الأمم المتحدة للحكومة الإلكترونيّة لعام 2020: "ارتفع عدد الدول التي تقدّم ما لا يقلّ عن خدمة واحدة لتنفيذ المعاملات عبر الإنترنت من 140 في عام 2018 إلى 162 في عام 2020. بالإضافة إلى ذلك، ارتفعت نسبة بعض الخدمات عبر الإنترنت – مثل تقديم طلبات تصاريح البناء، ورخص القيادة، وبطاقات الهوية الشخصيّة – بنسبة 100 ليصل إلى 150 في المائة. وفي حين يتطلّع المواطنون إلى الاستفادة من خدمات كثيرة عبر الإنترنت، بات التأكد من هويّة محددة أكثر أهميّة من أي وقت مضى. وعلى الرغم من ذلك، لا يتمتّع أحد سوى الحكومات بالموارد اللازمة لبناء نظام موثوق يحمي الناس من أيّ مخاطر تهدد خصوصيّة بياناتهم.


وبفضل الهويّة الرقميّة، أصبحت عملية تسجيل الدخول بأمان إلى منصّة حكوميّة إلكترونيّة، أو توقيع مستند رسمي عن بعد، أو إثبات العمر من دون الكشف عن جميع التفاصيل الشخصيّةً أكثر ملاءمة وسهولة وأماناً من أي وقت مضى.


لمحة عن شركة "آيديميا"


توفر "آيديميا"، شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، بيئة موثوقة لتمكين المواطنين والمستهلكين على حد سواء من القيام بأنشطتهم اليومية المهمة (مثل الدفع والتواصل والسفر والتصويت) ضمن بيئة مادية ورقمية. 


وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعززة، وهي الهوية التي تضمن الخصوصية والثقة وتفسح المجال أمام إجراء معاملات آمنة وموثوقة وبالإمكان التحقق منها، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر بها، وننتج، ونستخدم ونحمي أحد أعظم أصولنا – هويتنا - سواء للأفراد أو الأشياء، في جميع الظروف الأمنية. ونحن نقدم الهوية المعززة للعملاء الدوليين من القطاعات المالية، ومجالات الاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.


ويعمل لدى "آيديميا" 15 ألف موظف حول العالم، وهي تقوم بخدمة العملاء في 180 بلداً.


للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.idemia.com  / متابعة حسابنا @IDEMIAGroup على "تويتر".


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201217005458/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


لاتصالات الصحافة


هانا سيباه


البريد الإلكتروني: idemia@havas.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/آيديميا-تسرع-عملية-تسويق-عرضها-في-مجال-حلول-الهوية-الرقمية-للحكومات/ar 

No comments:

Post a Comment