Search Khaleej Dailies

Wednesday, October 30, 2019

سينوشور تعزز مجموعة منتجاتها لنحت الجسم بإطلاق StimSure® في أوروبا

أحدث نظام غير جراحي يبنى عضلات البطن والردفين والفخذين ويمنحها تناسقًا مثاليًا 


 

مدينة مارلبورو، ماساتشوستس -الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أطلقت سينوشور - أحد أقسام شركة هولوجيك، تقنية  StimSure في أوروبا والشرق الأوسط وهي تقنية كهرومغناطيسية غير جراحية لبناء عضلات البطن والفخذين والردفين ومنحها تناسقًا مثاليًا،. وتنضم هذه الإضافة الجديدة إلى مجموعة سينوشور للجسم SculpSure® وTempSure® لتمكين العملاء من تقديم حلول شاملة للجسم.
يعد StimSure أحدث علاج كهرومغناطيسي غير باضع لبناء العضلات ومنحها تناسقًا مثاليًا.  ويحمل علامة التوافق مع المعايير الأوروبية CE للتعامل مع ضمور العضلات، ويُمكن أن يُستخدم لتقوية عضلات البطن والفخذين والردفين وشدها وذلك عن طريق تحفيز انقباض العضلات، حيث يقوم بعمل ما يصل إلى 24000 انقباضة للعضلات في 20 إلى 30 دقيقة فقط للحصول على نتائج ذات مظهر طبيعي.
ويقول جان فيرستريكين، الرئيس الإقليمي لشركة هولوجيك في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وكندا: "نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بمجموعة من التقنيات الابتكارية لا تتميز فقط بفاعليتها، ولكن بالجودة واستمرارية المفعول أيضًا" "سوف تُمكن إضافة StimSure إلى مجموعتنا من منتجات نحت الجسم، والتي تشمل WarmSculpting™ من SculpSure لتدمير الدهون وTempSure لشد الجلد، عملائنا من توفير مجموعة كاملة لنحت الجسم لمرضاهم." 
مع استخدام StimSure فانه يتول  حقلًا كهرومغناطيسي يحفز الخلايا العصبية الحركية لعضلات الجسم، مما يؤدي إلى انقباض العضلة مثلما يحدث خلال التحرك أو التمارين الرياضية. لكن مع ارتعاشات متكررة، متتالية و سريعة مما ينتج عنه نمو ألياف العضلات بشكل أكثر كفاءة. يستخدم StimSure شدة مجال مغناطيسي تبلغ 1 تسلا لكل مطباق استخدام، لينتج عن ذلك حقلٌ مغناطيسيٌ يستطيع التأثير على مجموعة العضلات المستهدفة بالكامل.
بفضل توفر أربع برامج مسبقة التعيين مع امكانية إنشاء برامج مخصصة على StimSure، يستطيع المعالج وضع علاجات مخصصة للأفراد. يتميز StimSure بأنه مناسب لمجموعة واسعة من الأشخاص، ولكنه غير مخصص لفقدان الوزن، كما أنه غير مناسب لمرضى السمنة. يتميز StimSure بسهولة التشغيل، مع توفر حزام تثبيت آمن، ويُمكن استخدامه على الملابس الخفيفة. وسواء قام المستخدم باستخدام ذراع أو إثنين، فيتوفر في الذراع ماسك مستقل. ولتحقيق أفضل نتائج، يوصى بتلقي ست إلى ثمان علاجات (مرتين أسبوعيًا).
لا يتوفر StimSure إلا في مجموعة مختارة من البلدان في مناطق أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وأستراليا.  وهو غير متوفر في الولايات المتحدة الأمريكية.
نبذة عن شركة هولوجيك
شركة هولوجيك هي شركة تقنيات طبية ابتكارية تُركز بالأساس على تحسين صحة النساء وعافيتهن من خلال الكشف والعلاج المبكرين. للمزيد من المعلومات حول شركة هولوجيك، يُرجى زيارة: www.hologic.com.
 يُرجى العلم أن Hologic وThe Science of Sure والشعارات المرتبطة بهما هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة هولوجيك أو الشركات التابعة لها أو كليهما في الولايات المتحدة الأمريكية أو بلدان أخرى أو كل ما سبق. يُرجى العلم أن Cynosure وSculpSure هما علامتان تجاريتان مسجلتان لصالح شركة سينوجور ذ. م. م.
بيانات تطلعية
قد يحتوى هذا البيان الصحفي على معلومات تطلعية تنطوي على مخاطر وأمور مشكوك فيها، بما يشمل البيانات المتعلقة باستخدام منتجات هولوجيك. ولا يوجد ضمان على أن هذه المنتجات سوف تحقق المزايا الموصوفة في هذه الوثيقة أو إمكانية تكرار تلك المزايا بأي طريقة بعينها فيما يخص أحد المرضى، حيث أن التأثير الفعلي لاستخدام هذه المنتجات لا يُمكن تحديده إلا حسب كل حالة على حدة. علاوة على ذلك، ليس هناك ضمان على نجاح هذه المنتجات تجاريًا ولا على تحقيقها لأي مستوى متوقع من المبيعات. تُخلي هولوجيك بصراحة مسؤوليتها عن أي التزام أو تعهد بالإفصاح الجماهيري عن أي تحديثات أو تنقيحات تقع على أي من البيانات المذكورة هنا لتعكس أي تغيير في التوقعات بشأنها أو أي تغيير في الأحداث أو الظروف التي تعتمد عليها أي من هذه البيانات.
صور / وسائط متعددة متوفرة على: https://www.businesswire.com/news/home/52118068/en.

Contacts
جاين مازور
508.263.8764 1+ (مباشر)
585.355.5978 1+ (جوال)
البريد الإلكتروني: jane.mazur@hologic.com

المسؤول عن التواصل الاستثماري:
مايكل واتس
858.410.8588 1+
البريد الإلكتروني: michael.watts@hologic.com



No comments:

Post a Comment