Search Khaleej Dailies

Sunday, October 27, 2019

نهيان بن مبارك يفتتح الدورة الـ 27 من معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، -السبت 26 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح اليوم الدورة السابعة والعشرون من معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات 2019 والذي يقام في "مركز أبوظبي الوطني للمعارض" وسط حضور عدد كبير من الشخصيات البارزة وجمع من الإعلاميين.

وقام معاليه بجولة في مختلف أقسام المعرض وتعرف على المجموعات الحصرية والأصلية للعديد من الشركات المشاركة من مختلف أنحاء العالم 
.
كما جال معاليه على جناح شركة "آرون شوم للمجوهرات" هونج كونج - الشركة الأم لشركة "لايف ستايل فاين للمجوهرات" والتي تعرض الغيتار الأغلى في العالم، والمعروف باسم "عدن كورونيت"، والمرصع بأكثر من 11 ألف قطعة الماس والبالغ قيمته 2 مليون دولار.

وقال محمد محي الدين مدير المعرض :"أنه لشرف كبير لنا أن نفتتح اليوم أبواب معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات، بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، الذي لطالما وفر لنا دعماً غير محدود على مر السنوات الماضية والدورات السابقة للمعرض" 
.
وأضاف محي الدين: "من الجيد أننا اليوم في الدورة السابعة والعشرون من المعرض والتي تأتي بكل ما هو جديد لكل عشاق المجوهرات الفاخرة وقطع المجوهرات الماسية والنادرة لعرضها تحت سقف واحد سنوياً في معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات".

وتشهد الدورة الحالية مشاركة 150 عارضاً منهم عدد كبير يشاركون للمرة الأولى، وهو ما يتيح لزوار المعرض مشاهدة العديد من المنتجات حصرياً لدى الشركات المشاركة بالمعرض، وهي المنتجات غير المتاحة بالكثير من المحلات والمراكز التجارية.

ويجمع معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات تحت سقف واحد تشكيلات ثرية من التصاميم المحلية والإقليمية والدولية، بعد أن أصبح المعرض مهرجاناً للمجوهرات والساعات التي يمكن للزوار اقتناء ما يرغبون منه.

ويتميز المعرض بعرض علامات تجارية لأول مرة لم تكن لتشارك من قبل بأي من منتجاتها في الإمارات، مثل "لبياتي للمجوهرات"، و"فسكيتي"، و"برايموس"، و"سونيتا نهاتا"، وهناك أيضا العارضين الذين اختاروا المعرض كنقطة انطلاق لتصميماتهم مثل "ديفجي"، و"فيراري"، وجولد ديزاين".

ويزخر المعرض بالعلامات التجارية الدولية في غاليري المصممين العالميين من دول مثل (الهند)، والتي تشارك بشركات مثل مجوهرات "أرايا فاين للمجوهرات" و"كوهينور للمجوهرات".

ومن إيطاليا تشارك "فيراري فيرنزيه "، و"اسطانبولي ميلانو"، و"لوتارزيه" .

ومن لبنان تشارك مجموعة "آزار "، و"كلوديا الدولية "، وهنا فرير"، و"جورج الحكيم".

كما تشارك من بريطانيا "يوكو لندن"، ومن البرازيل مجموعة متعددة العلامات التجارية تسمى "بوسا".

وكجزء من تعزيز هوية دولة الإمارات العربية المتحدة وتشجيع المصممين الإماراتيين فقد ضم المعرض غاليرياً خاصاً للمصممين الإماراتيين، لتمثيل أصالة وتقاليد البلاد في التصاميم المعاصرة الجذابة 
.
وتشارك بعض العارضات من الإمارات العربية المتحدة مثل "مجوهرات أركا"، "باجيت للتصميم"، "تشارمز أوف ارابيا"، "تاناش للمجوهرات"، ولولو جاليري".

وكجزء أيضا من دعم المصممين الإماراتيين، يطلق المعرض جائزة "ابداع" بالتعاون مع مصممة المجوهرات الشهيرة عزة القبيسي، والتي تؤمن بأن الجائزة ستقدم وسيلة للدعم المصممين المحليين وصقلهم بالخبرات لتحسين مهاراتهم الحرفية، وهو ما يعلي من شأن المنتج الإماراتي المصنع بأيدي إماراتية.

وتتضمن فئات الجوائز (تصميم اللؤلؤ، التصميم الإماراتي، وخط الكاليجرافي، وأصحاب الهمم)، وسيعلن عن الفائزين في يوم الافتتاح يوم السبت الموافق 26 أكتوبر 2019 
.
وتأتي أهمية المعرض في كونه يعتبر ملتقى يوفر تشكيلات متنوعة من المجوهرات والساعات تناسب مختلف الأذواق والميزانيات، كما يوفر للعملاء العمليين إمكانية ارتداء إكسسوارات يومية، كما يوفر للعملاء المقبلين على الزواج احتياجاتهم من مجوهرات الزفاف المعدة خصيصاً لذلك، في حين سيجد عشاق الذهب تشكيلة واسعة من المجوهرات والحلي التقليدية، كما سيجد الزوار احتياجاتهم من الألماس والأحجار الكريمة.

كما سيجد هواة جمع الساعات النادرة أشكالاً متنوعة تناسب احتياجات الارتداء اليومي بالنهار وفي المناسبات المسائية.
وعملت إدارة المعرض على تمكين الزوار من المنتجات الرقمية، مثل تجربة الواقع المعزز التي تسمح للمتسوقين القيام بتجربة قطع المجوهرات عملياً للتأكد من ملائمة المجوهرات لأذواقهم.

كما سيكون هناك حقيبة رقمية تسمح للزوار الوصول إلى العروض والهدايا الخاصة  من العارضين كما يمكنهم الحصول عليها من الأجنحة المختلفة، وستمنح الأولوية لمن يسجلون أسماءهم على الإنترنت 
.
وكجزء من حرص المعرض على توفير زيارة مثالية مليئة بالراحة للزوار، يتيح مطعم "لادوريه" الفرنسي الشهير الاستمتاع بالحلويات، فضلاً عن قائمة المطعم الخاصة بـ"الأكل الصحي"، في أوقات الاستراحة أثناء أوقات عمل المعرض.

نبذة عن معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات:

يعتبر معرض المجوهرات والساعات أبوظبي منصة عالمية للكشف عن أحدث صيحات المجوهرات من مئات العلامات التجارية، ويوفر المعرض لبائعي التجزئة المستقلين والمصممين فرصة للقاء نخبة من المشترين المحليين الباحثين عن مجوهرات وساعات مميزة واستثنائية.

ويعد المعرض منصة مثالية للاستمتاع بيوم تسوق ممتع مع العائلة والأصدقاء، وفرصة لشراء أطقم زفاف حصرية، مجوهرات للارتداء اليومي وساعات سويسرية تعرض لأول مرة 
.
للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا: www.jws.ae

موعد المعرض:    26- 30 October

السبت-الأربعاء - يوميا من 4 إلى 10 مساءً

Contacts
بيراميديا 
ريهام بركات


No comments:

Post a Comment