Search Khaleej Dailies

Thursday, October 24, 2019

معرض ييوو 2019 يفتتح أبوابه مع إطلاق خطوات جديدة لتعزيز التجارة في جميع أنحاء الصين والعالم




ييوو، الصين-الأربعاء 23 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): انطلق معرض "ييوو" الدولي الخامس والعشرين للسلع (القياسي) بين 21 و25 أكتوبر 2019 في مدينة ييوو شرق الصين، المنصة المتخصصة بالسلع الصغيرة في الصين. ويضم المعرض هذا العام منطقة واحدة لـ"الابتكار في المعايير"، ومنطقة واحدة لـ"الجودة المحددة"، بالإضافة إلى 9 مناطق لـ"المعايير المحددة" لعرض الأجهزة، والمنشآت الكهروميكانيكية، والقرطاسية والمستلزمات المكتبية، والحاجيات اليومية، والأجهزة الإلكترونية والأجهزة الكهربائية المنزلية، والمنسوجات، والمنتجات الرياضية والمستخدمة في الهواء الطلق، والألعاب، والحرف اليدوية والحلي.

    تعزيز الصفقات الخارجية

في إطار سعيه إلى تعزيز تنوع سوق التصدير، دعا معرض "ييوو" 2019 أكثر من 20 مشترٍ محترف من روسيا والهند وسريلانكا والكاميرون وغيرها من الدول التي تقع على امتداد مبادرة "الحزام والطريق". وبالإضافة إلى ذلك، ستعقد اجتماعات المشتريات الصناعية وجلسات المشتريات الخارجية خلال المعرض لتعزيز الصفقات.

    تعزيز المنتجات القياسية

تعتبر "المعايير" أحد أبرز المواضيع في المعرض هذا العام. وتمّ إعداد أكثر من 1,600 جناح، أو 40 في المائة من إجمالي الأجنحة، للعارضين "القياسيين" لعرض المنتجات ضمن 9 فئات مقارنة بـ6 فئات ضمّها المعرض العام الماضي. وقامت 34 شركة بعرض منتجاتها المبتكرة المتوافقة مع المعايير في سيناريوهات مختلفة بمنطقة "الابتكار في المعايير (الأجهزة المنزلية)".

    منطقة ييوو لـ"الجودة المحددة"

تُسهم المعايير بقيادة عملية تحسين الجودة وتعزيز التجارة الدولية. أمّا في منطقة "الجودة المحددة" التي تمّ تصميمها لعرض المنتجات عالية الجودة في مقاطعة تشجيانغ، فتمّ إنشاء منطقة ييوو للمرة الأولى هذا العام لعرض التزام المدينة بالعلامات التجارية والخدمات عالية الجودة.

    تسليط الضوء على المناطق الأقل تطوراً

تم هذا العام إنشاء منطقة عرض حصرية لمساعدة 100 شركة في المناطق الأقل تطوراً على توسيع أسواقها. كما تم إنشاء منطقة الحرف اليدوية للاتحاد النسائي لعرض المنتجات المنسوجة يدوياً والحرف اليدوية الشعبية وإلى ما هنالك، لتوفير منصة بيع وشراء للمنتجات التي لديها إمكانيات سوقية ولكنها تقتصر على المناطق المتخلفة نمواً.

    منطقة "السلع المختارة"

تمّ إعداد منطقة خاصة لـ"الابتكار في الأسواق والسلع المختارة" للمرة الأولى بغرض تعزيز التكامل بين المعرض والأسواق. وفي منطقة "ييوو للسلع المختارة"، قامت أكثر من 100 علامة تجارية وجهة موردة محلية بعرض أكثر من 4 آلاف سلعة تتطابق مع المعايير الوطنية والصناعية.

    دعم الأنشطة للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم

تُقام خلال المعرض العديد من الأنشطة الداعمة، بما في ذلك قمة سوق السلع الصينية ومؤتمر توحيد المعايير للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم (الدولي) لعام 2019. وسيُنشر تقرير بحثي حول توحيد المعايير في تشجيانغ خلال المؤتمر.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191022005662/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

بيتي زونغ

البريد الإلكتروني: service@yiwufair.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/معرض-ييوو-2019-يفتتح-أبوابه-مع-إطلاق-خطوات-جديدة-لتعزيز-التجارة-في-جميع-أنحاء-الصين-والعالم/ar  

No comments:

Post a Comment