Search Khaleej Dailies

Thursday, October 31, 2019

زينجا تعلن عن النتائج الماليّة للربع الثالث من عام 2019


Image not foundتشير إلى أعلى نشبة إيرادات وحجوزات فصليّة في تاريخ "زينجا"

يبلغ التدفق النقدي التشغيلي 69 مليون دولار أمريكي، بزيادة 67 في المائة بالمقارنة مع العام الماضي

نظرة مستقبليّة لكامل العام – إحدى شركات الألعاب العامة الأسرع نمواً في عام 2019

سان فرانسيسكو -الخميس 31 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أطلقت اليوم شركة "زينجا" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: ZNGA) نتائجها المالية للربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر 2019 من خلال نشر رسالة الإدارة الخاصة بالأرباح الفصليّة للربع الثالث من عام 2019 عبر موقعها الإلكتروني لعلاقات المستثمرين. يرجى الاطلاع على رسالة الأرباح الفصليّة المرفقة أو زيارة الرابط الإلكتروني التالي http://investor.zynga.com/financial-information/quarterly-results للوصول إلى الرسالة.

وقال فرانك جيبو، الرئيس التنفيذي لشركة "زينجا"، في هذا السياق: "خلال الربع الثالث، حقّقنا أفضل العائدات والحجوزات الفصليّة بالنسبة لنا في تاريخ ’زينجا‘. ونتج أداءنا عن الزخم القوي لخدماتنا المباشرة، خاصّةً الفصول القياسيّة من لعبتي ’إمبايرز آند بازيلز‘ و’ميرج دراغونز‘. وأيضاً حقّقت لعبة الماكينات الشقبيّة لمسلسل ’جيم أوف ثرونز‘ ولعبة الألغاز ’ميرج ماجيك!‘ التي تمّ إطلاقها حديثاً بداية قويّة. وأصبحت ’زينجا‘ في ظلّ توجيهاتنا إحدى شركات الألعاب الأسرع نموّاً في عام 2019."

وستعقد إدارة "زينجا" أيضاً مؤتمراً هاتفياً اليوم في تمام الساعة 2:30 من بعد الظهر بتوقيت المحيط الهادئ (5:30 مساءاً بالتوقيت الشرقي) لمناقشة نتائج الشركة. ويُمكن طرح أسئلة خلال المؤتمر وستحاول إدارة "زينجا" الإجابة على أكبر عدد ممكن من الأسئلة.

يمكن الوصول إلى المؤتمر الهاتفي عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://investor.zynga.com - وستتوافر إعادة للمؤتمر عبر الموقع الإلكتروني بعد المؤتمر – أو عبر الاتصال على الأرقام المدرجة أدناه مباشرة خلال المؤتمر:

    رقم مجاني للاتّصال: 8005370745
    رقم الاتّصال في كافة أنحاء العالم: 2532371142
    رقم المؤتمر: 7568396

لمحة عن شركة "زينجا"

تعتبر "زينجا" شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه التفاعلي مهمتها ربط العالم من خلال الألعاب. وشارك حتى اليوم أكثر من مليار شخص في الألعاب المرخصة من "زينجا"، ومن بينها "سي إس آر ريسينج"، و"إمبايرز آند بازيلز"، و"ميرج دراغونز"، و"ووردز ويذ فريندز"، و"زينجا بوكر". وتتوفّر ألعاب "زينجا" في أكثر من 150 دولة  وعبر منصات التواصل الاجتماعي والأجهزة الجوالة حول العالم. وتتخذ الشركة التي تأسست في عام 2007 من سان فرانسيسكو مقراً رئيسياً لها، ولها مكاتب في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وإيرلندا والهند وتركيا وفنلندا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.zynga.com أو متابعة "زينجا" على "تويتر" و"فيسبوك".

ملاحظات المحررين

لتنزيل لقطات خاصة بـ"زينجا" والفنون الرئيسية الخاصة بألعابها، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://bit.ly/2IOcaej

يتوافر معرض الصور/ الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/52118822/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لعلاقات المستثمرين:

ريبيكا لاو

البريد الإلكتروني: Investors@zynga.com

أو

لاتّصالات الصحافة:

ساره روس

البريد الإلكتروني: Sarah@zynga.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/زينجا-تعلن-عن-النتائج-المالية-للربع-الثالث-من-عام-2019/ar 

No comments:

Post a Comment