Search Khaleej Dailies

Tuesday, October 29, 2019

سينيفيرس وتيليفونيكا تتعاونان من أجل تقديم خدمة الرسائل العالمية الآمنة الجديدة

Image not found
 خدمة الرسائل النصية القائمة على السحابة تسهم في تحسين أمن المراسلة النصية للمؤسسات وحمايتها من الهجمات الإلكترونية؛ تسمح للعلامات التجارية بحماية الرسائل



فالنسيا، إسبانيا-الاثنين 28 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): خلال مؤتمر ومعرض الاتفاقيات والحلول الخاصة بتجارة الجملة "دبليو إيه إس" العاشر التابع لرابطة "جي إس إم إيه"، أعلنت "سينيفيرس"، الشركة الأكثر اتصالاً في العالم، أنها تقوم بتطوير حل مراسلة عالمي آمن تم تصميمه لمساعدة العلامات التجارية على حماية الرسائل النصية من المخاطر الأمنية الكامنة التي تحدث عند إرسال الرسائل عبر الإنترنت من دون التحقق بشكل صحيح من هوية المستخدم.

وللحماية من أوجه الضعف في الرسائل النصية، تتعاون "سينيفيرس" مع "تيليفونيكا" لتزويد الشركات بمنصة عالمية للمراسلة قائمة على السحابة تعمل على شبكة خاصة وتقدم خدمة تشفير شامل للرسائل الفعلية والرسائل العابرة. تعمل الشبكة بشكل منفصل عن شبكة الإنترنت العامة باستخدام مخططات معالجة خاصة تجعلها غير مرئية بالنسبة للأشخاص الذين يتمتعون بنوايا خبيثة.

ما كان يعتبر في السابق "آمناً بما فيه الكفاية" للرسائل النصية لم يعد كافياً للحفاظ على أمن المعلومات من التقنيات المتطورة التي يتبعها المحتالون والمتسللون. ولهذا السبب تتجه شركات مثل "تيليفونيكا إنترناشونال" في أمريكا الاتينية وأوروبا إلى "سينيفيرس" للمساعدة في إدارة الاتصالات الجوالة من خلال تأكيد هوية العميل وموافقته، ونقل بيانات العميل والشركة بشكل آمن.

وبحسب "ليكسيس نيمسيس"، يبلغ معدل الهجمات عبر الجوال في أمريكا اللاتينية، حيث سيتم إطلاق حل "سينيفيرس" أولاً، 8.9 في المائة. يتم استهداف معاملات الدفع، وتسجيلات الدخول، وعمليات إنشاء حسابات جديدة من قبل الروبوتات الاحتيالية ومن خلال انتحال عناوين بروتوكول الإنترنت، والأجهزة والهويات. ومن خلال حل المراسلة العالمي والآمن هذا، ستقوم "سينيفيرس" و"تيليفونيكا" بحماية العملاء ومشغلي الهواتف الجوالة من هذه الهجمات بالإضافة إلى مجموعة من الهجمات الإلكترونية الأخرى، بما في ذلك أحداث التصيد الاحتيالي والهجمات الاحتيالية ضد المدراء التنفيذيين والحرمان من الخدمة وهجمات الوسيط.

ولا تعد أمريكا اللاتينية المنطقة الوحيدة التي يستهدفها أصحاب النوايا الخبيثة. ففي الولايات المتحدة العام الماضي، تأثر 16.7 مليون شخصاً بعمليات الإحتيال المتمثلة بالاستيلاء على الحساب وذلك وفقاً لشركة "جافلين" للأبحاث. وفي إحدى الحالات، خسر مصرف رائد 15 مليون دولار أمريكي في عمليات سحب احتيالية بسبب سوء التشفير في مجال نقل الأموال والتطبيق والأمن. وقد انتحل المهاجمون عن طريق الاحتيال هوية أحد عملاء المصرف للوصول إلى شبكة الدفع قبل إجراء عمليات سحب أموال مزيفة من فروع متعددة للمصرف.

تجدر الإشارة إلى أن الحاجة إلى البديل الآمن الذي ستقدمه "سينيفيرس" تتخطى نطاق القطاع المصرفي. إذ يؤثر احتمال الخسارة على أي شركة تعتمد على الاتصالات الرقمية. يمكن اختراق الرسائل النصية للوصول إلى المعلومات المالية أو العملية أو حتى إلى شبكات وأنظمة وقواعد بيانات التحكم. وسواء كانت منصة التجارة الإلكترونية التي ترسل نصوص كلمة المرور المستخدمة لمرة واحدة للتحقق من هوية العملاء أو وكالة حكومية تنشر طائرات المراقبة من دون طيار، فإن مجموعة متنوعة من العمليات التي تستخدمها قطاعات مختلفة معرضة للخطر.

هذا وستعمل "سينيفيرس" على حماية تجربة العملاء والتقليل بشكل كبير من مخاطر العمل من خلال تقديم تشفير على كامل طبقات الشبكات من تطبيق الشركة وصولاً إلى مشغل شبكة الجوال مع تقسيم الشبكة إلى منطقتين افتراضيتين. وكذلك سيتم تشغيل إنذار تلقائي في حال انحراف النقاط النهائية للشبكة عن السلوك المتوقع للاتصالات.

يعتمد توفر المنتج على عدد مشغلي شبكات الجوال المتصلين بحل المراسلة العالمي الآمن، والذي سيتم توسيعه باستمرار. يمكن للشركات التي تسعى إلى تأمين اتصالاتها التواصل مع شركة "سينيفيرس" من خلال النقر هنا.

أنقر من أجل التغريد: Syniverse@ و telefonicab2b@ تتعاونان من أجل جعل الرسائل النصية #textmessaging أماناً وحمايتها من المتسللين والمحتالين. #enterprises #cybersecurity #fraud @GSMA #WAS10   http://ow.ly/ZT8q50wUcpQ

اقتباس

    جون ويك، نائب الرئيس الأول والمدير العام لشؤون المنتج العالمي، "سينيفيرس"

"يعتبر أي جهاز قادر على إرسال واستقبال الرسائل النصية عبر شبكة غير آمنة معرضاً لخطر الهجوم الإلكتروني. للحد من هذا الخطر، تقوم كل من ’سينيفيرس‘ و’تيليفونيكا‘ بدور رائد في مجال حماية أمن بيئة المراسلة لكي تتمّ حماية البيانات الحساسة في كل مرحلة من مراحل رحلتها حيث يتم إرسال الرسالة من علامة تجارية ويتم نقلها عبر شبكة الجوال وتلقيها من قبل الجهاز النهائي".

المصادر الداعمة

    إقرأ عن مؤتمر ومعرض الاتفاقيات والحلول الخاصة بتجارة الجملة "دبليو إيه إس" العاشر التابع لرابطة "جي إس إم إيه"
    إقرأ عن "تيليفونيكا"
    إقرأ عن "سينيفيرس"
    إقرأ عن حل المراسلة العالمي الآمن من "سينيفيرس".
    إقرأ عن جون ويك
    اقرأ واشترك في مدونة "سينيفيرس"
    اقرأ واشترك في النشرات الإخبارية التابعة لـ "سينيفيرس"
    لمزيد من المعلومات حول أخبار وأنشطة "سينيفيرس "، يمكنكم متابعة الشركة عبر "تويتر" و"لينكد إن" و"فيس بوك"

لمحة عن شركة "سينيفيرس"

تعتبر "سينيفيرس" الشركة الأكثر اتصالاً في العالم – نحن نضطلع بدور ريادي  في الابتكارات التي تسهم في تقدم  الأعمال. تصل شبكتنا الآمنة والعالمية إلى مليارات الأشخاص والأجهزة. تعمل منصة المشاركة الخاصة بنا على تمكين التجارب المستقبلية المخصصة. وتقوم ملايين المعاملات الآمنة التي نقودها كل دقيقة بإحداث ثورة في كيفية تبادل السلع والخدمات. نقوم اليوم بتوفير الفرص مع القدرة على تغيير العالم.

لمحة عن "تيليفونيكا" لحلول الأعمال

تقوم "تيليفونيكا" لحلول الأعمال، وهي المزود الرائد لمجموعة واسعة من حلول الاتصالات المتكاملة لسوق الأعمال المباشرة بين الشركات، على الصعيد العالمي بإدارة وحدات أعمال المؤسسات (المؤسسات الكبيرة والمؤسسات الكبيرة والمتوسطة الحجم)، والشركات متعددة الجنسيات، وتجارة الجملة (شركات الاتصالات الثابتة والجوالة، ومزودي خدمات الإنترنت، ومزودي المحتوى) وشركات التجوال ضمن مجموعة "تيليفونيكا". وتقوم الشركة بتطوير حافظة متكاملة ومبتكرة وتنافسية لقطاع الأعمال المباشرة بين الشركات بما في ذلك الحلول الرقمية (البيانات الضخمة، والسحابة، وإنترنت الأشياء، أو الأمن) وخدمات الاتصالات (الصوت الدولي، وبروتوكول الإنترنت، وعرض النطاق الترددي، والخدمات الساتلية، والتنقلية، وخدمات الهاتف الثابت المتكاملة وخدمات الجوال وتكنولوجيا المعلومات والحلول العالمية). وتعتبر "تيليفونيكا" لحلول الأعمال مؤسسة متعددة الثقافات تعمل في أكثر من 40 دولة بحيث تصل خدماتها إلى أكثر من 170 دولة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20191028005117/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

كيفن بيتشو

"سينيفيرس"

هاتف: +18136375084

البريد الإلكتروني: kevin.petschow@syniverse.com

أو

مات بوروز

وكالة "هوفمان" (لصالح "سينيفيرس")

هاتف: +14082862611

البريد الإلكتروني:  mburrows@hoffman.com

أو

"تيليفونيكا"

قسم الاتصالات المؤسسية

هاتف: +34914823800

البريد الإلكتروني:  prensatelefonica@telefonica.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سينيفيرس-وتيليفونيكا-تتعاونان-من-أجل-تقديم-خدمة-الرسائل-العالمية-الآمنة-الجديدة/ar

No comments:

Post a Comment