Search Khaleej Dailies

Monday, October 28, 2019

وارنر ميديا بصدد الحصول على الملكية الكاملة للخدمات التي تحمل علامة إتش بي أو التجارية في دول أمريكا اللاتينية الناطقة بالإسبانية ومنطقة البحر الكاريبي، بما في ذلك جميع عروض إتش بي أو وماكس وسينيماكس وإتش بي أو جو


  تستثنى البرازيل من هذه الصفقة ومن خدمة البث الرائدة حالياً 

نيويورك-الأحد 27 أكتوبر 2019 [ ايتوس واير ] 
  
(بزنيس واير): أعلنت "وارنر ميديا" عن توصّلها إلى اتفاقية لشراء حصة الأقلية لشركة "أولي كوميونيكيشنز" في "إتش بي أو أولي بارتنرز"، وهو مشروع مشترك بين "وارنر ميديا" و"أولي كوميونيكيشنز". وعند إغلاق الصفقة، ستمتلك "وارنر ميديا" نسبة 100 في المائة من خدمات "إتش بي أو" و"ماكس" و"سيني ماكس" و"إتش بي أو جو" في دول أمريكا اللاتينية الناطقة باللغة الإسبانية ومنطقة البحر الكاريبي. وبالنسبة لهيكلية ملكية "إتش بي أو بارتنرز" البرازيل، وهو مشروع مشترك آخر بين الشركات التي تُدير "إتش بي أو" في البرازيل، فلم تشمله الصفقة حالياً. وستواصل كل من "وارنر ميديا" و"أولي كوميونيكيشنز" أعمالهما الأساسية في مجال توزيع القنوات في أمريكا اللاتينية.

ويُتوّقع إتمام الصفقة بعد الحصول على الموافقات التنظيمية ذات الصلة. عند استكمال الصفقة، ستصبح شركة "إتش بي أو أولي بارتنرز" ضمن اختصاص جيرهارد زيلر، الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات في شركة "وارنر ميديا"، ​​ورئيس الشبكات العالمية في "وارنر ميديا".

وفي هذا السياق، قال السيد زيلر: "نحن متحمسون لامتلاك كامل حصص ’إتش بي أو أولي بارتنرز‘، التي تُدير واحدة من الشبكات التلفزيونية الرائدة والمميزة القائمة على الاشتراكات في المنطقة. ويُمكننا بفضل عملية الاستحواذ هذه تقديم إصدارات محلية من الخدمة الأمريكية الرائدة للبث ’إتش بي أو ماكس‘ للمستهلكين في دول أمريكا اللاتينية الناطقة بالإسبانية ومنطقة البحر الكاريبي. وكان الفرصة مُتاحةً أمامنا للاستحواذ على الشركة في البرازيل، إلّا أننا اخترنا عدم القيام بذلك في الوقت الحالي. وكما ذكرنا سابقاً، إن الاستثمارات المباشرة الإضافية في البرازيل لا تُشكّل عامل جذبٍ بالنسبة لنا حالياً نتيجةً لحالة عدم اليقين التي تكتنف الأوضاع التنظيمية في البلاد. ومع ذلك، نُعرب عن دعمنا وتفاؤلنا بالجهود المستمرة لتعديل قانون ’إس أو إيه سي‘ لضمان أن يحظى قطاع الإعلام بإطار تنظيمي واضح وقابل للتنبؤ، ما يُعزز الاستثمار والابتكار".

ومن جهته، قال إنريكيه كوسكو، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "أولي كوميونيكيشنز": "لطالما شكّلت ’وارنر ميديا‘ شريكاً رائعاً في أمريكا اللاتينية، ونحن فخورون بتعاوننا على تأسيس الشبكات التي تحمل علامة ’إتش بي أو‘ التجارية في المنطقة. ويسرّنا مواصلة الأعمال لتوزيع حافظة كبيرة من القنوات الأساسية في السوق. وتشمل الحافظة قناة ’وارنر تشانيل‘ وقنوات ’إيه+إي نتووركس‘ في أمريكا اللاتينية، والشبكات العالمية لـ’إن بي سي يونيفيرسال‘ في دول أمريكا اللاتينية الناطقة بالإسبانية، و’سوني بيكتشرز إنترتاينمانت‘".

وقدمت "وارنر ميديا" و"أولي كوميونيكيشنز" للمرة الأولى خدمات برامج "إتش بي أو" إلى المنطقة عندما أسّست الشركتان مشروع "إتش بي أو أولي بارتنرز" المشترك عام 1991، وأطلقتا قناة مميزة تحمل علامة "إتش بي أو" التجارية باللغة الإسبانية في العام ذاته. وفي عام 1994، أُطلقت خدمة باللغة البرتغالية في البرازيل.

لمحة عن "إتش بي أو ماكس"

تُعَدُّ "إتش بي أو ماكس" خدمة بث جديدة ستوفر تجربة مثيرة للإعجاب للجميع موّجهة مباشرة للمستهلكين، بدءاً من العائلات التي لديها أطفال صغار وصولاً إلى البالغين من جميع الأعمار. وتتضمن هذه الخدمة الجديدة، المتجذرة والمستوحاة من إرث "إتش بي أو" المتميز والسرد القصصي الحائزة على الجوائز، مجموعة واسعة من البرامج الأصلية الحصرية ("ماكس أوريجينالز") وأفضل ما تقدمه "وارنر ميديا" من حافظة هائلة تضم العلامات التجارية والمكتبات المحببة.

لمحة عن "وارنر ميديا"

تُعَدُّ "وارنر ميديا" شركة إعلامية وترفيهية رائدة تقوم بإنشاء وتوزيع المحتوى المتميز والشائع، المقدّم من مجموعة متنوعة من خبراء السرد القصصي والصحفيين ذوي المؤهلات العالية إلى الجماهير العالمية بواسطة علاماتها التجارية الاستهلاكية بما فيها: "إتش بي أو"، و"إتش بي أو ناو"، و"إتش بي أو ماكس"، و"وارنر برذرز"، و"تي إن تي"، و"تي بي إس"، و"ترو تي في"، و"سي إن إن"، و" دي سي إنترتايمنت"، و"نيو لاين"، و"كارتون نتوورك"، و"أدولت سويم"، و"تورنر كلاسيك موفيز"، وغيرها. وتُعتبر "وارنر ميديا" جزءاً من شركة "إيه تي آند تي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:T).

لمحة عن "أولي كوميونيكيشنز"

تُعَدُّ "أولي كوميونيكيشنز" شركة عالمية متعددة الوسائط ورائدة في قطاع التلفزيون المدفوع في أمريكا اللاتينية. وتشمل مختلف المشاريع المشتركة الخاصة بالشركة كلاّ من: "إيه+إي نتووركس" في أمريكا اللاتينية، والشبكات العالمية لـ"إن بي سي يونيفيرسال" في دول أمريكا اللاتينية الناطقة الإسبانية، و"إتش بي أو بارتنرز" البرازيل، و"آي في سي نتووركس"، و"بلاي جراوند" في الأمريكيتين. ومن خلال الشركات الفرعية التابعة لها، تقوم الشركة بتوزيع العلامات التجارية الرائدة في مجال التلفزيون المدفوع في أمريكا اللاتينية، مثل "إيه آند إي" و"إيه إكس إن" و"هيستوري" و"إتش2" و"آي في سي" و"لايف تايم" و"إي! إنترتاينمانت"، و"ستوديو يونيفيرسال"، و"سوني تشانيل"، و"ساي فاي"، و"تيليموندو إنترناشيونال"، و"يونيفيرسال تي في"، و"وارنر تشانيل". وفي إطار سعيها لدعم مشاريعها المشتركة وشركائها الاستراتيجيين في جميع أنحاء أمريكا اللاتينية، تُوفر "أولي كوميونيكيشنز"، بواسطة الشركات الفرعية التابعة لها "في سي ميديوس"، خدمات لتمثيل مبيعات الإعلانات بالإضافة إلى خدمات البث والإصدارات اللغوية وخدمات الإنتاج.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20191025005467/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
أوليفر هيرجيسيل،
نائب الرئيس الأول لشؤون الاتصالات
"وارنر ميديا سيلز آند إنترناشيونال"
هاتف: +12122756794
البريد الإلكتروني: oliver.herrgesell@turner.com


No comments:

Post a Comment