Search Khaleej Dailies

Thursday, January 25, 2018

LEGO® Education تطلق مجموعة من أنشطة Maker التعليمية الحرفية الجديدة للمدارس

                                 باستطاعة المدرّسين أن يجرّبوا مجموعة الأنشطة التعليمية الحرفية الجديدة والمجانية من LEGO® Education Maker"، وتعلم النصائح بهدف إنشاء ورش عمل في مدارسهم، بالإضافة إلى عرض كيفية "صنع" الأشياء باستخدام قطع مكعبات "ليغو" في فصولهم الدراسية، من خلال المشاركة في جائزة "المدرّس العالمي" من LEGO® Education . 




بيلوند، الدنمارك -يوم الخَمِيس 25 يناير 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): LEGO® Education Maker هي سلسلة من الأنشطة لمراحل التعليم المبكر وحتى الصفوف المتوسطة المتوفرة حالياً لكافة المدارس حول العالم. وتعتمد الأنشطة على قطع ومكعّبات "ليغو" الشهيرة وهي مستوحاة من الإبداع اللامحدود والمسلّي في الأشغال الحرفية. وتشمل مجموعة الأنشطة التعليمية LEGO® Education Maker الجديدة والمجانية عدداً من التحديات المثيرة لكل طالب في كل مستوى تعليمي، وتدمج كافة حلول LEGO® Education، بما في ذلك "ستيم بارك" (STEAM Park) و "سيمبل ماشينز" (Simple Machines) و"ويدو 2.0" (WeDo 2.0) من LEGO® Education و"ليغو مايندستورم إيديوكيشن إي في 3" (LEGO® MINDSTORMS® Education EV3) و"ليغو إيديوكيشن سيمبلإند باوريد ماشينز" (LEGO Education Simple and Powered Machines.).
توفر أنشطة LEGO® Education Maker التعليمية الجديدة تعليماً غير محدود لكافة الأعمار
وتساهم أنشطة LEGO® Education Maker الجديدة بوضع المدرّسين كمساعدين يوجهون طلابهم من خلال سلسلة من التحديات اللامحدودة القائمة على المشاكل والمرتبطة بمواقف مستمدة من الحياة الواقعية. ويشكل الطلاب فريقاً لتحديد المشكلة، وتبادل الأفكار، وتحديد معايير التصميم، وتطبيق النتائج التي توصلوا إليها لتطوير وبناء حلول مبتكرة. وتتضمن أنشطة LEGO® Education Maker محركات وأجهزة استشعار سهلة الترميز لتطوير مهارات القرن الحادي والعشرين الأساسية، وتساهم في الوقت عينه في تعزيز روح عمل الفريق بين الطلاب، والتفكير النقدي، والقدرة الإبداعية على حل المشكلات، ومهارات الاتصال.
اكتشفوا مجموعة أنشطة LEGO® Education Maker الجديدة، بالإضافة إلى أفكار حول كيفية إنشاء ورش عمل اليوم على الموقع الإلكتروني: www.LEGOeducation.com/maker.
جائزة "المدرّس العالمي" السنوية من LEGO® Education تحتفي بالتدريس والأشغال الحرفية المبتكرة حول العالم
اليوم، اختصاصيو التربية حول العالم مدعوون للمشاركة في جائزة "المدرّس العالمي" من LEGO® Education، وهو برنامج عالمي يهدف إلى الاحتفال بالتعليم المبتكر في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM). وتشجع جائزة "المدرّس العالمي" من LEGO® Education السنوية لهذا العام أساتذة التعليم الابتدائي والثانوي على عرض كيفية قيامهم بـ"صنع الأشياء" باستخدام قطع ومكعبات "ليغو" في فصولهم الدراسية.
وعقب النجاح الذي حققته جائزة "المدرّس العالمي" من LEGO® Education العام الماضي، حيث حضر الفائزون من كافة أنحاء العالم ندوة LEGO® Education 2017 في بيلوند، الدنمارك، لعرض وتبادل الممارسات المبتكرة مع اختصاصيين من ذوي المقاربات التعليمية المشتركة، يعود الاحتفال للبحث عن مجموعة هذا العام من المدرّسين الموهوبين والمتفانين.
وسيحصل الفائزون هذا العام على فرصة لعرض أعمالهم في ندوة LEGO® Education 2018 التي ستُقام في بوسطن، الولايات المتحدة الأمريكية من 5-إلى 7 يونيو 2018 بالتعاون مع جامعة "تافتس".
يمكن للمدرّسين من كافة أنحاء العالم الاشتراك في جائزة "المدرس العالمي" من LEGO® Education هنا.
لمحة عن LEGO® Education
تقدم LEGO® Education تجربة تعلّم مسلية، وحلولاً تعليمية تستند إلى نظام مكعبات بناء "ليغو"، والمواد المرتبطة بالمناهج الدراسية، والمصادر المادية والرقمية. وتُمكّن الحلول والمصادر التي تقدمها LEGO® Education كل طالب من تحقيق النجاح عبر تشجيع الطلاب على أن يكونوا متعلمين نشطين ومتعاونين، وأن يبنوا المهارات اللازمة لمواجهة التحديات المستقبلية، وخلق عقلية إيجابية فيما يخص التعليم.
إن LEGO، وشعار LEGO، هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة LEGO Group. جميع الحقوق محفوظة لشركة 2018 LEGO Group. 
LEGO and the LEGO logo are trademarks of the LEGO Group. ©2018 The LEGO Group.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51746223&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
الاتصالات العالمية في LEGO® Education
كاري شيرود
هاتف: 18608356510
البريد الإلكتروني: kari.sherrodd@LEGO.com

http://www.aetoswire.com/ar/news/5451/ar

No comments:

Post a Comment