Search Khaleej Dailies

Sunday, January 28, 2018

الارتقاء بالترفيه العائلي إلى مستوى آخر مع بروجيكتور BenQ GS1





 ~ بروجيكتور محمول للترفيه في الأماكن المفتوحة يعمل بدون الحاجة إلى كابلات وبكفاءة عالية في أي مكان وفي أي وقت ~

~ لا غنى عنه في التمتع بأوقات الترفيه أثناء التخييم ~




دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الأحد 28 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

تعمل BenQ، وهي رائدة في تقديم الحلول العصرية الرقمية الحياتية على مستوى العالم، على الارتقاء بالترفيه العائلي إلى مستوى آخر من خلال التكنولوجيا المبتكرة الخاصة بها التي تسهم في تحويل الليالي التي تقضيها في الخيام إلى تجربة ممتعة ومسلية في الأماكن المفتوحة. ومن المُتوقَّع لـ GS1 أن تيصبح من معدات التخييم التي لن تستطيع مغادرة المنزل بدونها!

صُمِّم بروجيكتور BenQ GS1 المحمول خصيصًا لسد الفجوة بين المساحات الداخلية المغلقة والخارجية في الهواء الطلق، وذلك لتحقيق متعة أكبر عند قضاء ليالي التخييم في الصحراء أو العشية في الفناء الخلفي مع الأصدقاء والعائلة. ويعد هذا الجهاز حقاً وحدة ترفيهية متفردة ومتكاملة. فيمكن لهذا الجهاز الصغير الذي يقل وزنه عن 1 كيلوجرام أن يعرض شاشة بمقاس 60 بوصة بدرجة عالية من الوضوح والدقة بــ720 بكسل ومُزود ببطارية تدوم طويلاً لعرض الأفلام دون انقطاع.

ترفيه عائلي من الدرجة الأولى في الأماكن المفتوحة

بروجيكتور GS1 صديق الأسرة فهو الجهاز الأمثل لاستخدامه في الأنشطة المتعددة بالأماكن المفتوحة مع الأطفال. وهو يتمتع بخصائص تصميمية ذكية كونه مضاد لرذاذ الماء ومصمم ضد الصدمات وبه خاصية الحرارة المنخفضة لضمان سلامة وأمان الأطفال. وهذا بالإضافة إلى أنه يجمع ما بين الفعالية والجودة في التصميم، فهو يأتي مع غلاف مطاطي يمكن أن يمتص الصدمات حتى 60 سم. وسواءً أكان هناك أطفال حولك أو كنت تُقيم حفلاً، فلن تقلق بعد الآن إن انسكب عليه سائل لأنه يأتي مع غلاف مطاطي مضاد لرذاذ المياه وغطاء وقائي من السيليكون يجعل هذا البروجيكتور المحمول مقاومًا للصدمات والغبار والمياه. كما يأتي البروجيكتور مع حقيبة يسهل حملها تساعدك على حمل وسيلتك الترفيهية معك أينما تذهب.

مضغوط ومكتنز التصميم في حجم كف اليد لتأخذه معك في أي مكان

لا يتعدى وزن بروجيكتور GS1 1 كيلوجرام ويمكن أن تحمله بسهولة ويسر في كف يدك. وبفضل خاصيتي الواي فاي والبلوتوث المُزود بهما، يمكنك الولوج إلى المحتوى عن بعد والاستمتاع به. ولن تضطروا بعد الآن إلى الاجتماع حول شاشة الكومبيوتر المحمول للمشاهدة بل يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة الصور بحجم أكبر قدره 200 بوصة من خلال هذا البروجيكتور. ويمكن لبروجيكتور GS1 أن يعرض محتوى هواتف الآيفون وكذلك المبنية على نظام أندرويد، مما يجعله الحل الأمثل لجميع احتياجاتك السمعية والبصرية.

إمكانية حمله بدون مجهود

نظرًا لما يتمتع به هذا البروجيكتور من مواصفات تجعله سلساً وعملياً أثناء الإعداد لتشغيله مع بطارية تدوم لثلاث ساعات، فإنه سيصبح أداة لا غنى عنها في مجموعتك الترفيهية، سواءً أكنت في مكان مُغلق أو رحلة على الطريق أو معسكر تخييمي أو أثناء قضاء وقت مسلي مع جمع كبير. إنه فعلياً لا يحتاج إلى كابلات حيث بإمكانك استخدام منافذ اليو إس بي المُزودة به للتوصيل بأي جهاز ببساطة وتُشغيل الأفلام والفيديوهات.

خيارات الإضاءة المحيطية

إن بروجيكتور BenQ GS1 هو جهاز متعدد المواهب من عدة أوجه، فهو يمكن ضبطه لأي وقت في اليوم كذلك مع الإضاءة المُحيطة بك لتحقيق أكبر قدر من المتعة عند المشاهدة. فيمكنك الوصول لدرجة غير مسبوقة من الاستمتاع في أي وقت وأي مكان بضبطه في الوضع العادي بالليل والنهار. إنه الجهاز الأمثل للتخييم في الفناء الخلفي مع الأطفال، وخاصة أنه يتميز بتكنولوجيا الحرارة المنخفضة التي توفر الحماية للأطفال الفضوليين.

إن التصميم الأنيق لبروجيكتور GS1 يجعله الإضافة المُثلى عند ممارسة أي نشاط. وتُحقق هذه الوحدة المتطورة تفوقاً من حيث التصميم والفعالية  والسلاسة والراحة في الاستخدام، مما يجعله بدون شك ثورة حقيقية في عالم مطالعة الشاشات. وهو يُباع بالتجزئة بسعر 1999 درهمًا إماراتيًا في متاجر قريبة منك، ولمزيد من المعلومات حول أجهزة بروجيكتورBenQ ، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.BenQ.ae.               

لمحة عن موديل زوي

تم تقديم هذا الموديل في أواخر عام 2008، وتعد زوي علامة تجارية مخصصة لتطوير أفضل المحركات التنافسية للألعاب المتاحة التي تكمل تجربة اداء قتالي للاعبي الرياضة الالكترونية. ومنذ عام 2015، كانت زوي من اصدار شركة بينكيو تعكس خط انتاج الشركة للرياضة الالكترونية والتي تعطي للمشاهد تجربة تنافسية ومتعة حقيقية .

لمحة عن شركة بينكيو

أنشئت الشركة برؤية محددة وهي "جلب المتعة والجودة إلى الحياة" ("برينجينج إنجويمينت آند كواليتي تو لايف")، ومن هذه الرؤية تم اشتقاق اسم الشركة. تعد شركة "بينكيو" إحدى الشركات التي تقدم تكنولوجيا عالية الجودة في جميع أنحاء العالم تهدف إلى رفع مستوى حياة عملائها وإثرائها. وبغرض إدراك هذا الهدف وتحقيقه، تركز الشركة على العوامل التي تهم الناس في يومنا هذا مثل أسلوب الحياة والعمل والعناية الصحية والتعليم، أملاً منها في توفير وسائل حياة أفضل، وزيادة الكفاءة، والشعور بصحة أفضل، ورفع مستوى التعلم. وتشتمل مثل هذه الوسائل على تقديم خيارات واسعة من المنتجات التي تسعد العملاء مثل التقنيات المدمجة التي تشمل أجهزة الإسقاط الرقمية، والشاشات، والشاشات التفاعلية الكبيرة، والمنتجات الصوتية، والمنتجات السحابية للمستهلك، والاتصالات الجوالة، وتقنيات الإضاءة المتعلقة بأسلوب الحياة، تنفيذاً لشعار "أن حياة وسعادة الإنسان تستحق بذل الكثير من أجلها".

Contacts

العلاقات العامة المطلقة

سونال سالفي، +971559029360

sonals@absolutecg.net      













الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5469/ar 

No comments:

Post a Comment