Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 31, 2018

مايكرولاند تفتتح مركزها الرقمي الأوروبي في برمنجهام بالمملكة المتحدة


 يعزز المركز التواجد الأوروبي والالتزام بتسريع مسار التحول الرقمي للعملاء 


برمنجهام، المملكة المتحدة -يوم الأَرْبعاء 31 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): فتتحت شركة "مايكرولاند" مركزها الرقمي في برمنجهام في المملكة المتحدة لتقدم الخدمات لعملائها الأوروبيين. ويعزز المركز نموذج تقديم الخدمات العالمي المتمايز، ومتعدد المستويات الخاص بـ "مايكرولاند" والذي يقدم آثاراً على الأعمال التجارية قابلة للقياس وفرصاً للابتكار المشترك. وتم افتتاح المركز من قبل جون لوكيت، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لدى مجموعة "سيركو جروب" المحدودة.

وقال براديب كار، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة "مايكرولاند" في سياق تعليقه على الموضوع: "سيحقق المركز الرقمي قيمةً هامةً لعملائنا ليقوموا بابتكار وتطبيق حلولٍ مؤسسية بالاستناد إلى برامجهم الرقمية لتحقيق قيمةٍ للأعمال. كما أننا نشهد فرص إقامة شراكات هامة وتزايداً في الطلب من عملائنا في المنطقة، مما يجعل هذا الافتتاح فرصةً مثالية لتعزيز عملياتنا في أوروبا".

ومن جهته، قال جون لوكيت، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لمجموعة "سيركو جروب" المحدودة: "كانت ’مايكرولاند‘ شريكةً لنا لتسريع مسار تحولنا الرقمي خلال السنوات القليلة الماضية، وإنني سعيد بأن أراها توسع نطاق تواجد أعمالها وعملياتها في المملكة المتحدة وأوروبا القارية. ولطالما أدى الجمع بين نقاط القوة التي تتمتع بها ’مايكرولاند‘ مع تلك التي تتمتع بها شركة ’سيكرو‘ والمتمثلة في توقع التحول السريع، إلى قدرات هائلة مع فهمٍ عميق لاحتياجاتنا وفرصنا. ويشكل هذا الأمر الأساس الذي تقوم عليه شراكتنا إلى جانب التلاؤم الثقافي بين مؤسستينا".

وقالت ساندي هارديكار، نائب الرئيس الأول والرئيس الإقليمي لشركة "مايكرولاند أوروبا": "تعتزم ’مايكرولاند‘ من خلال التركيز المتجدد على الجيل التالي من الخدمات والتي تشمل إنترنت الأشياء الصناعية، والشبكات المعرفة بالبرمجيات، والسحابة، والأتمتة، وخدمات التطبيقات، وأماكن العمل الرقمية وتكامل وإدارة الخدمات ’إس آي إيه إم‘، تقديم خدماتٍ مبتكرة وقادرة على إحداث تحولات جذرية. ويعد المركز متوافقاً مع أعلى مستوى للحماية ’آي إل3‘ (مصنف من قبل مخطط توزيع العلامات الوقائية الحكومية على أنه ’محدود‘) ويقدم خدمات مشتركة لعملاء القطاعين العام والخاص، متيحاً لهم الاستفادة من تحسين النطاق، والسرعة والتكلفة. كما سيتيح الفرصة أيضاً لتوسيع نطاق قاعدة المواهب الغنية الخاصة بـ ’مايكرولاند‘، مقدماً للعملاء إدارة تقديم محلي فعالة، إلى جانب إمكانات قوية لتقديم الخدمات على الصعيد العالمي".

لمحة عن "مايكرولاند"

تسرّع "مايكرولاند" مسار التحول الرقمي للشركات العالمية متيحةً لها بأن تقدّم نتائج تجارية عالية القيمة لعملائها. ويعمل لدى "مايكرولاند"، التي تتخذ من بنجالور بالهند مقراً لها، أكثر من 3,700 خبيراً عبر مكاتبها المنتشرة في أستراليا، وأوروبا، والهند، والشرق الأوسط، وأمريكا الشمالية. وتتيح "مايكرولاند" للشركات العالمية أن تصبح أكثر مرونة وابتكاراً من خلال إدراج التقنيات الناشئة وتطبيق الأتمتة، والتحليلات والمعلومات التنبؤية في عملياتها التجارية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.microland.com

لمحة عن "سيركو"

تعدّ "سيركو" رائدةً في مجال تقديم الخدمات العامة. ويشمل عملاؤها الحكومات أو غيرها من الجهات التي تعمل في القطاع العام. ونحن نكتسب النطاق، والخبرة والتنوع من خلال العمل دولياً عبر خمس قطاعات وأربعة مناطق جغرافية وهي: الدفاع، والعدل والهجرة، والنقل، والصحة وخدمات المواطنين، المقدمة في كل من المملكة المتحدة وأوروبا، وأمريكا الشمالية، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط. لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.serco.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"مايكرولاند"

آرون كيه آر

البريد الإلكتروني: ArunRK@microland.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5488/ar 

No comments:

Post a Comment