Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 31, 2018

إن آي جي سي تشارك في معرض سي آي بيه بيه إي 2018 للبحث عن فرص التعاون مع الشركات الصينية المتخصصة في الغاز الطبيعي




بكين-يوم الثُّلَاثاء 30 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يفتح معرض الصين الدولي الثامن عشر للتكنولوجيا ومعدات النفط والبتروكيمياء ("سي آي بيه بيه إي 2018") أبوابه في الفترة الممتدة من 27 إلى 29 مارس 2018 في مركز الصين الدولي الجديد للمعارض في بكين، ضمن مساحة عرض تبلغ 90 ألف متر مربع. وتجمع هذه الفعالية نحو 1800 جهة عارضة من 65 بلداً ومنطقة، بما فيها 45 شركة مُدرجة في قائمة "فورتشن 500" و18 وفداً دولياً. وستغتنم لشركة الوطنية الإيرانية للغاز ("إن آي جي سي") هذه الفرصة للبحث عن فرص التعاون مع الشركات الصينية المتخصصة في الغاز الطبيعي.

وباعتبارها دولة غنية بالموارد البترولية، تمتلك إيران رابع أكبر احتياطي من البترول وثاني أكبر احتياطي من الغاز الطبيعي. وتفيد شركة "بي بيه" أن لدى ايران ما يقرب من 34 تريليون متر مكعب من احتياطي الغاز الطبيعي ما يضعها في المرتبة الاولى في العالم. وتعتزم إيران، بحلول عام 2022، زيادة صادراتها من الغاز لتصل إلى 40 مليار متر مكعب، باستثناء صادرات الغاز الطبيعي المسال.

وتعد الصين ثالث أكبر مستهلك للغاز الطبيعي في العالم، بعد الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا؛ لكنها تستورد نحو 40 في المائة من احتياجاتها من الغاز الطبيعي لأان الانتاج المحلي لا يكفي لتلبية الطلب.

ومع قيام الصين بنشاط بتطبيق سياستها لتحويل توليد الطاقة من "الفحم إلى الغاز" خلال الأعوام الأخيرة، يشهد الطلب على النفط والغاز الطبيعي والطاقة النظيفة الأخرى ارتفاعاً مستمراً، الأمر الذي يتطلب مشاركة دولية. يذكر أن دول "طريق الحرير الجديد"، لا سيما السعودية وايران والعراق والامارات العربية المتحدة وقطر والكويت، غنية بموارد النفط والغاز، وستُفتح لها آفاق واعدة للغاية من خلال تعاونها مع الصين.

وسيشهد معرض "سي آي بيه بيه إي 2018" مشاركة 18 وفداً دولياً يمثل الجهات العارضة من الولايات المتحدة، وكندا، وألمانيا، وروسيا، واسكتلندا، والمملكة المتحدة، وفرنسا، وإيطاليا، وكوريا. كما أكدت مشاركتها في المعرض كلّ من الشركات العالمية الضخمة مثل "غازبروم"، و"إن آي جي سي"، و"كاتربيلر"، و"إن أو في"، و"شلمبرجير"، و"جنرال الكتريك"، و"هونيويل"، و"روكويل"، و"كمنز"، و"إيه بيه آي"، و"3إم"، و"إم تي يو"، و"ايريال"، و"أطلس"، و"همبل".

وسيشمل المعرض مشاركة عدد من الشركات الصينية مثل مؤسسة البترول الوطنية الصينية ("سي إن بيه سي")، و"سينوبك"، والمؤسسة الوطنية الصينية للنفط البحري ("سي إن أو أو سي")، والمؤسسة الوطنية الصينية لبناء السفن ("سي إس إس سي")، وشركة صناعة السفن الصينية ("سي إس آي سي")، وشركة الصين للعلوم والتقنيات الجوفضائية ("سي إيه إس سي")، والشركة الصينية المصنّعة للحاويات ("سي آي إم سي")، ومجموعة "جيريه"، و"كيروي"، و"آر جي بترو-ماشينري"، و"ساني هيفي إندستري"، و"جيري وون"، و"أنتون أويل فيلد"، و"شنغهاي شينكاي"، و"تييهو بترو ماشينري"، و"ويست بتروليوم إكوبمنت"، و"جانيرجي هيفي إندستري جروب"، وغيرها.  

وفي الوقت نفسه، ستقام بعض الأنشطة مثل مؤتمر السفارة (للغاز والنفط) للترويج لمعرض الصين الدولي للتكنولوجيا ومعدات النفط والبتروكيمياء لعام 2018، واجتماع "بزنيس ماتش ميكينج" لمعرض الصين الدولي للتكنولوجيا ومعدات النفط والبتروكيمياء لعام 2018، بهدف تسهيل حصول الجهات العارضة والشارين على الصفقات وإقامة الشراكات.

سيكون معرض الصين الدولي الثامن عشر للتكنولوجيا ومعدات النفط والبتروكيمياء ("سي آي بيه بيه إي 2018") بمثابة منصة كبرى للشركات في الخارج لاكتشاف سوق النفط الصينية والسعي للتعاون مع الشركات العالمية المؤثرة المتخصصة في النفط.

للتسجيل المسبق، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: /http://v.zhenweiexpo.com/cippe/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

اللجنة المنظمة لمعرض الصين الدولي للتكنولوجيا ولمعدات النفط والبتروكيمياء ("سي آي بيه بيه إي 2018")

البريد الإلكتروني:

 cippe@vip.163.com
cippe@zhenweiexpo.com

أو

لصالح الجهات العارضة

منى وانغ

هاتف: 861058236555

أو

لصالح الزوار

يولاندا تشاو

هاتف: 861059273878

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5487/ar 

No comments:

Post a Comment