Search Khaleej Dailies

Friday, January 26, 2018

هيئة الأوراق المالية والبورصات توافق على العرض العام الأولي لشركة أسبين آر إي آي تي

                                 يمكن للمستثمرين الاكتتاب لتملك أسهم في منتجع "سانت ريجيس أسبين" الشهير عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.m-vest.com/aspenreit 


 

نيويورك -يوم الخَمِيس 25 يناير 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أسبين آر إي آي تي" (المشار اليها في ما يلي بـ"أسبين آر إي آي تي") وهي صندوق الاستثمارات للممتلكات العقارية التي تشكّل عقاراً واحداً "آر إي آي تي" الذي تم تأسيسه حديثاً، عن موافقة هيئة الأوراق المالية والبورصات ("إس إي سي") على الاستمارة "1-إيه" التي تقدمت بها أمام الهيئة بهدف إطلاق العرض العام الأولي "آي بيه أو" بموجب اللائحة "إيه +" لجمع إيرادات إجمالية تبلغ قيمتها 33.5 مليون دولار أمريكي تقريباً. وستطرح الشركة 1,675,000 سهماً بسعر 20.00 دولار أمريكي للسهم الواحد، كما تقدّمت لإدراج أسهمها العادية في بورصة نيويورك الأمريكية تحت الرمز (AJAX).
وستصبح شركة "أسبين آر إي آي تي"، بعد إتمام العرض العام الأولي، أول صندوق استثمار للممتلكات العقارية التي تشكّل عقاراً واحداً "آر إي آي تي" يتم إدراجه في بورصة وطنية في الولايات المتحدة. وتعتزم الشركة استخدام غالبية صافي العائدات من العرض العام الأولي، إلى جانب الأسهم المملوكة في الشركة الفرعية التابعة لها، بهدف الاستحواذ على منتجع "سانت ريجيس أسبين" المرموق الواقع في أسبين بولاية كولورادو (المشار اليه في ما يلي بـ"سانت ريجيس أسبين").
بإمكان المستثمرين الأفراد الاكتتاب لتملك أسهم في "أسبين آر إي آي تي" في العرض العام الأولي أو إظهار اهتمامهم بالاكتتاب في الأسهم من خلال زيارة الرابط التالي: www.m-vest.com/aspenreit.
وستضطلع مجموعة "ماكسيم" المحدودة بدور الوكيل الإداري الرئيسي لعملية البيع خلال العرض.
وقال السيد ستيفان دي بيتس، الرئيس التنفيذي والرئيس وعضو مجلس إدارة "أسبين آر إي آي تي": "أصبح بإمكان أي مستثمر حالياً الاكتتاب لامتلاك جزء من منتجع ’سان ريجيس أسبين‘، أحد أبرز الفنادق الفخمة في العالم. ونسعى، من خلال هذا العرض الفريد في الولايات المتحدة، للمساواة بين جميع المستثمرين، بأن نتيح لهم فرصاً متكافئة للاستفادة من المنافع المرتبطة بهذه الوجهة العالمية رفيعة المستوى، بدعم من أسس قوية وفريق قيادي عالي الخبرة وشركة عالمية الطراز لإدارة العقارات".
وبإمكان للأفراد المهتمين بالاستثمار أو بمعرفة المزيد عن "أسبين آر إي آي تي" أو عن العرض، إيداع خطاب اهتمام أو الاكتتاب بالأسهم عبر الرابط التالي: www.m-vest.com/aspenreit أو الاتصال بالرقم 8006459144. لمزيد من المعلومات حول "أسبين آر إي آي تي"، العرض أو المواضيع ذات الصلة، يرجى الرجوع إلى الاستمارة "1-إيه"، عبر الرابط التالي: www.m-vest.com/aspenreit.
لمحة عن "أسبين آر إي آي تي"
تأسست شركة "أسبين آر إي آي تي" مؤخراً، وتعتزم امتلاك منتجع "سانت ريجيس أسبين"، الفاخر كامل الخدمات الذي يضم 179 غرفة، وأربعة مطاعم، وقاعات داخلية وفي الهواء الطلق للمؤتمرات والحفلات تبلغ مساحتها 29 ألف قدم مربع، بإطلالاتٍ خلابة على جبال روكي، تتولى إدارته شركة تابعة لشركة "ماريوت إنترناشيونال". ويقع "سانت ريجيس أسبين" في بلدة أسبين الشهيرة، في ولاية كولورادو، التي تعد موطناً لفعاليات تقام على مدار العام مثل كأس العالم لسباقات التزلج، وألعاب "إكس" الشتوية التي تقيمها شبكة "إي إس بيه إن"، وفعالية الطعام والشراب الكلاسيكية، ومهرجان أسبين الموسيقي. وتعتزم "أسبين آر إي آي تي" أن تكون أول صندوق استثمار للممتلكات العقارية التي تشكّل عقاراً واحداً "آر إي آي تي" يتم إدراجه في بورصة وطنية، وتتم إدارته خارجياً من قبل شركة مملوكة من قبل الأغلبية تابعة لشركة "إيليفيتد ريترنز" المحدودة، وهي شركة للاستشارات وإدارة الأصول العقارية تتخذ من نيويورك مقراً لها.
ملاحظة تحذيرية خاصة بالبيانات التطلعية
قد يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية". وتعد هذه البيانات تطلّعية ضمن حدود ما تناقشه المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي من توقعات، ومعلومات، أو توقعات متعلقة بالإتمام المحتمل للعرض العام الأولي بخطط الأعمال خاصتنا، ونتائج العمليات، و"سانت ريجيس أسبين" أو سوق المنتجعات في أسبين، أو غيرها من الأحداث المستقبلية. وبالإمكان تحديد بيانات تطلعية كهذه من خلال استخدام كلمات مثل "ينبغي"، و"قد"، و"يعتزم"، و"يتوقع"، و"يعتقد"، و"يقدّر"، و"يصمم"، و"يتنبأ"، و"يأمل"، و"يخطط"، ويقترح". وبالرغم من أننا نعتقد أن التوقعات الواردة في هذه البيانات التطلعية قائمة على افتراضات منطقية، إلا أن هناك عدداً من المخاطر والشكوك التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن بيانات تطلعية كهذه. وبالتالي، ندعوكم للتمعن في أي بيانات تحذيرية وإفصاحات أخرى وأن تأخذوها بعين الاعتبار، بما في ذلك البيانات الصادرة تحت بند "عوامل الخطر" والواردة في أي مكان آخر في بيان العرض التي سنقدمه لهيئة الأوراق المالية والبورصات. وتعتبر هذه البيانات التطلعية صالحة فقط عند تاريخ الوثيقة التي تتضمنها، ولا تتحمل شركة "أسبين آر إي آي تي" أي التزام بتحديث أية بيانات تطلعية باستثناء ما قد يقتضيه القانون.
إخلاء المسؤولية القانوني
لن يتم تقديم العرض إلا من خلال نشرة الإصدار. وقد تم تقديم بيان عرض بموجب الاستمارة "1-إيه" المتعلقة بهذه الأوراق المالية الى هيئة الأوراق المالية والبورصات وقبلت في 23 يناير 2018. وتستند الأوراق المالية المقدمة من قبل "أسبين آر إي آي تي" على التوقعات بشكل كبير. وينطوي الاستثمار في أسهم "أسبين آر إي آي تي" على مخاطر كبيرة. لذا يعتبر هذا الاستثمار مناسباً للأشخاص القادرين على خسارة كامل استثمارهم فقط. ولا يوجد حالياً أي سوق عامة للأوراق المالية، وفي حال نشوء سوق عامة بعد العرض، قد لا تستمتر. وتعتزم "أسبين آر إي آي تي" إدراج أوراقها المالية في بورصة وطنية، ويترتب عن ذلك واجبات مؤسسية متواصلة بما في ذلك على سبيل المثال وليس الحصر متطلبات الإفصاح وإرسال البيانات والإبلاغ، بالإضافة إلى الامتثال بمعايير الإدراج الكمية والنوعية المستمرة. وقبل القيام بأي عملية استثمارية في أسهم "أسبين آر إي آي تي"، ينبغي الاطلاع على نسخة من بيان العرض بموجب الاستمارة "1-إيه" من خلال الرابط التالي: https://www.sec.gov/Archives/edgar/data/1694997/000110465918003656/a17-17001_5253g1.htm، أو من خلال التواصل مع مجموعة "ماكسيم" المحدودة على الرقم التالي: 18006459144 أو من خلال زيارة الرابط التالي: www.m-vest.com/aspenreit.
ولا يشكل هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو التماساً لعرض بيع، ولن يكون هناك أي عملية بيع لهذه الأوراق المالية في أية ولاية أو ولاية قضائية يكون فيها عرضٌ، أو التماسٌ أو عملية بيعٍ كهذه مخلاً بالقانون قبل التسجيل أو التأهل بموجب قوانين الأوراق المالية لأية ولاية أو ولاية قضائية.
يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة من هذا البيان الصحفي عبر الرابط الإلكتروني التالي:  /http://www.businesswire.com/news/home/20180123006627/en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
وكيل البيع الرئيسي:
مجموعة "ماكسيم" المحدودة
جوزيف رالو
هاتف: 8005376923
البريد الإلكتروني: jrallo@maximgrp.com
أو
فيرا كاربون
هاتف: 8005376923
البريد الإلكتروني: vcarbone@maximgrp.com
أو
لاتصالات وسائل الإعلام:
"آي سي آر"
جيسون تشودوبا
هاتف: 6462771249
البريد الإلكتروني: Jason.Chudoba@icrinc.com
أو
ماثيو تشودوبا
هاتف: 2036828217
البريد الإلكتروني: Matthew.Chudoba@icrinc.com

 

No comments:

Post a Comment